ألعاب إلكترونية

أحدث ألعاب 2019

أحدث ألعاب 2019

ألعاب الفيديو

ألعاب الفيديو هي عبارة عن ألعاب إلكترونية يتم برمجتها بواسطة الكمبيوتر من خلال المطورين والمصممين المختصين في هذا المجال، لتعمل على العديد من أنظمة التشغيل الخاصة بتلك الألعاب مثل؛ النينتندو والإكس بوكس، والحاسوب، والبلاي ستيشن، ويتم توصيلها بالحاسوب الشخصي أو بأجهزة الهواتف الذكية.

مجموعة من أحدث ألعاب 2019

هناك العديد من أنواع ألعاب الفيديو كما يحدث في الأفلام السينمائية، فهناك ألعاب أكشن، ومغامرات، وألعاب المحاكاة، وألعاب استراتيجية، وألعاب بقاء، بالإضافة إلى الألعاب الرياضية. وفيما يلي قائمة من أحدث ألعاب 2019:

لعبة Wattam

لعبة فيديو من نوع الأكشن، كُشِف عنها لأول مرة عام 2014، وقد كان من المُفترض أن تُنشَر من قبل شركة سوني، إلا أنه منذ ذلك الحين لم يُسمع عنها أي أخبار، إلى أن تم إعادتها من قبل شركة أنابورنا إنتراكتيف، لتعيد بناء اللعبة من جديد، مع إضافة بعض التحسينات الجديدة وتغيير كامل في طريقة اللعب.

تدور أحداث اللعبة في فصول السنة الأربعة، حول العمدة Mayor وهو عبارة عن مُكعّب أخضر اللون، يُكوّن العديد من الصداقات ربما تفوق الـ 100 شخصية، مثل الأشجار والأزهار والصخور، والأنابيب، وغيرها، حيث يستخدم تلك الصداقات لحل الألغاز.

إقرأ أيضا:فيفا 19 كمبيوتر

اللعبة من تصميم كيتا تاكاهاشي، وتطوير فيومينا، علمًا بأنها تدعم اللعب المفرد أو الجماعي، وتعمل على منصتي بلاي ستيشن 4 ومايكروسوفت ويندوز، ومن المُزمع إصدارها في شهر ديسمبر 2019.

لعبة Project Sakura Wars

مشروع حروب ساكورا، لعبة يابانية من نوع أكشن تقمص الأدوار، ومحاكاة المواعدة والرواية المرئية. تم إطلاقها لأول مرة عام 2016، وهي نسخة من مسلسل أنيمي، تدور أحداثها حول منظمة قتالية عالمية، يرأسها الكابتن سيجو كامياما الذي يتم نقله إلى طوكيو لقيادة المنظمة بهدف مكافحة الفساد وكل من يهدد العالم في السلام.

طوّر اللعبة شركة سيجا، لتعمل على منصة بلاي ستيشن 4، وهي ضمن سلسلة ألعاب حروب ساكورا، وسيتم إطلاقها في ديسمبر 2019 باليابان، بينما سُتطلق في بقية أنحاء العالم عام 2020. الجدير بالذكر أن اللعبة تدعم اللعب الفردي فقط.

لعبة MechWarrior 5: Mercenaries

ماتش ووريورز 5: المرتزقة، لعبة من نوع الأكشن والمركبات القتالية، طُوّرت من قِبَل شركة Piranha Games ضمن سلسلة ماتش ووريورز التي انطلقت لأول مرة عام 2002، وعادت مرة أخرى لتصدر في أوائل شهر ديسمبر 2019. تدور أحداث اللعبة عام 3015 وتستمر لمدة 35 عامًا، يتخللها مهمات عشوائية في الكواكب، ويقوم بتلك المهمات فريق المرتزقة، وفي كل مهمة يتم الانتهاء منها يحصل الفريق على مزايا تساعده على إتمام المهام الأخرى. الجدير بالذكر أن اللعبة تعمل على منصة مايكروسوفت ويندوز، وتدعم الفردي واللعب الجماعي.

إقرأ أيضا:ما هو موقع Souq

لعبة Vampire: The Masquerade – Coteries of New York

مصاص الدماء: المهزلة- زهور نيويورك، لعبة مغامرات ضمن سلسلة مصاص الدماء المهزلة، من تطوير ونشر شركة Draw Distance، وتصميم وتأليف Krzysztor Zieba. تدور أحداث اللعبة حول ثلاثة من مصاصي الدماء، الذين ينتمون إلى عشائر متنوعة من المصاصين، ولكل منهم قدراته الخاصة، حيث تدور الصراعات ما بين فصيلتين من مصاصي الدماء. تعمل اللعبة على منصات مايكروسوفت ويندوز، نينتندو سويتش، وماك أو إس، ولينكس، وتدعم اللعب الفردي فقط، علمًا بأنه من المُزمع إطلاقها في ديسمبر 2019.

لعبة Ancestors: The Humankind Odyssey

الأجداد: الجنس البشري أوديسي، لعبة من نوع البقاء، من تطوير المصمم الكندي الفرنسي بارتيس ديسيليت، وإنتاج شركة بريفيت ديفيجن تدور أحداثها حول قبيلة الثدييات المبكرة، والتي تعود إلى ملايين السنين، والقبيلة مُكوّنة من قرود يستكشفون أفريقيا، ويسعون للبقاء فيها، وخلال مغامراتهم يتعرضون للكثير من المخاطر والعقبات، وعلى اللعب تنمية عشيرته وتطوير الجنس البشري لاكتساب مهارات جديدة. تعمل اللعبة على منصة مايكروسوفت ويندوز، وبلاي ستيشن 4، وإكس بوكس ون، وتدعم اللعب الفردي فقط، والجدير بالذكر أن اللعبة تدعم اللغة العربية، وسيتم إطلاقها في ديسمبر 2019.

إقرأ أيضا:كيفية إنشاء موقع ويب
السابق
أقوى برنامج كاميرا اللاب توب
التالي
أحدث كاميرات مراقبة صغيرة