سيارات ومحركات

أحدث أنواع سكوتر درفت

أحدث أنواع سكوتر درفت

ما هي أحدث أنواع سكوتر درفت

أحدث أنواع سكوتر درفت هي من أكثر الأغراض التي يتم البحث عنها من قبل الأهل، إذ أنها من أكثر الوسائل الترفيهية التي يلعب بها الأطفال لساعات طويلة، وتعمل على إسعادهم، من خلال تمكينهم من التنقل بها خارج وداخل المنزل بكل سهولة، بسبب ما تتوفر به من حجم صغير، ولأن سلامة الأطفال هامة للغاية؛ عادةً ما يتم التوجه إلى شراء أحدث الموديلات المطروحة منها في الأسواق؛ إذ أن الجديد منها غالباً ما يقدم مستوى أعلى من الكفاءة والأداء، وتحسين في مستويات الأمان. 

مكونات أحدث أنواع سكوتر درفت 

السكوتر درفت هو عبارة عن سكوتر يتكوّن من ثلاث عجلات؛ عجلتين مرتكزين في الخلف وواحدة في الأمام، بحيث تعمل على تثبيت المقعد والتسهيل من آلية الحركة والتنقل، وتجعل عملية الجلوس أكثر أماناً، علماً أن السكوتر لا يحتاج إلى التدريب أو التعلم على كيفية استخدامه؛ حيث يتميز بالسهولة لتمكين الأطفال من اللعب بكل أريحية، ويمكن القول أنه يشبه عملية قيادة السيارة، لكنه أقل حجماً وأكثر سهولة. 

ما هي أحدث أنواع سكوتر درفت 

سكوتر درفت كهربائي نوع 2020 36 فولت

هو عبارة عن سكوتر يتمتع بالعديد من المواصفات والمزايا التي تشجع الأفراد على شرائه، حيث يأتي مع نظام يدوي للتحكم في السرعة، ومحرك 100 وات مزود مع بطارية حمض الرصاص 24 فولت، فيما يمكن أن تصل أقصى سرعة له 8كم/الساعة، ويتحمل وزن يصل إلى 50كغم، كما يتميز بأنه لا يحتاج وقت طويل في الشحن؛ إذ يتطلب ساعتين فقط، أما عن عجلة الفرامل الأمامية؛ فهي تأتي بحجم 8 بوصة. 

يأتي هذا السكوتر المميز مزود بمصابيح إضاءة من نوع ليد، وإطار صلب ومتين، بالإضافة إلى أنه من الممكن تعديل ارتفاعه بما يتناسب مع الطفل، إذ تم تصميمه بشكل يساعد الطفل على التطوير من مهارات التوازن لديه، لذا يتميز بسهولة الاستخدام، وإمكانية تدوير العجلة الخلفية بزاوية 360 درجة، كما تجدر الإشارة إلى أنه مريح في الجلوس، ويستخدم تقنية توجيه ممتازة، ويتضمن على كل من خاصية البلوتوث، وثلاث سرعات مختلفة، ومفتاح. 

سكوتر درفت 24V 120W مع ممتص صدمات

هو عبارة عن سكوتر درفت كهربائي فائق القوة، ومزود بـ ممتص للصدمات، وعجلة فرامل أمامية 8 بوصة، ويتضمن على الكثير من الخصائص الرائعة، ولعل من أهمها أنه يتضمن على بطارية محرك 24 فولت، ويصل بأقصى سرعة له إلى 8كم/الساعة، بينما يمكن أن يتحمل حمولة تصل إلى 50كغم، فيما يتطلب من وقت الشحن ساعتين فقط. 

إضافةً إلى ما سبق؛ نشير إلى أنه يتميز بمصابيح من نوع ليد، وهيكل قابل للتعديل بما يتناسب مع طول أو ارتفاع الطفل، كما أنه يشمل على إطار من الفولاذ القوي الملحوم، ويتمتع بتصميم ذو سرعة منخفضة عند عدم استخدام اليدين؛ بحيث يكون مستقر وثابت، ناهيك عن أنه سهل الاستخدام، يعمل على التطوير من مهارات التوازن،  أي يمكن القول أنه الخيار المثالي للطفل.

سكوتر درفت الانجراف الكهربائي 24 فولت 

يأتي هذا السكوتر مع محرك 100 وات، وبطارية مصقولة بحمض الرصاص سعة 6.5 أمبير، وعجلة فرامل أمامية قياس 8 بوصة، فيما تصل أقصى سرعة له إلى 8كم/الساعة، ويمكن أن يتحمل وزن يصل إلى 50كغم، في حين يتطلب من وقت الشحن ساعتين فقط، كما يتميز باحتوائه على مصابيح من نوع ليد تزيد من جمال وأناقة الهيكل. 

نشير إلى أن هذا السكوتر يتميز بقابلية تعديل الارتفاع الخاص به بما يتناسب مع طول الطفل، إلى جانب أنه يشمل على تصميم ذو سرعة منخفضة عند عدم استخدام اليدين من أجل توفير المزيد من الأمان والثبات، وجعله أكثر سهولة في الاستخدام، بالإضافة إلى أنه يوفر إمكانية تدوير بالعجلة الخلفية بزاوية 360 درجة. 

سكوتر كهربائي للكبار دايدو كفرين

يعتبر من أفضل أنواع السكوتر درفت الحديثة المخصصة للكبار، والتي يمكن شرائها دون أي قلق، حيث يتضمن على بطارية ممتازة من نوع ليثيوم 36 فولت، وهي مصنوعة من مادة الألمنيوم الخفيف الذي يضمن عدم تعرضها للتآكل أو الصدأ، بالإضافة إلى أنه مزود بمحرك 350 وات يمنحها طاقة كبيرة للاستخدام في النهار.

سكوتر دريفتنج اليكتريك من دورسا

هو عبارة عن سكوتر ممتاز مزود بخاصية الدفع الكهربائي بقوة 24 فولت، 120 وات، إلى جانب أنه يتضمن على بطارية حمض الرصاص بقوة 24 فولت سعة 6.5 أمبير/الساعة، مما يجعله قادراً على الوصول بأقصى سرعة إلى مسافة 8كم/الساعة، فيما يتمكن من حمل وزن يصل إلى 50كغم، ويتطلب ساعتين من الوقت في عملية الشحن، بالإضافة إلى أنه يحتوي على فرامل أمامية ذات عجلات اسطوانية قياس 8 بوصة. 

يتميز هذا السكوتر بأنه يحتوي على مصابيح من نوع ليد، وعجلة أمامية كبيرة، وإطار من الستيل المتين، بالإضافة إلى أنه يتمتع بخاصية تعديل الارتفاعات المختلفة بما يتوافق مع طول الطفل، وإمكانية تدوير العجلة بزاوية 360 درجة، كما أنه يتيح للطفل إمكانية الجلوس بشكل مريح، والقيادة بأسلوب فريد من نوعه من خلال ما يشتمل عليه من طريقة توجيه سلسة. 

أفضل أنواع سكوتر درفت 

يوجد في الأسواق عدد متنوع من السكوتر درفت التي يمكن شراؤها، ونشير فيما يلي إلى أفضلها على النحو التالي: 

سكوتر درفت 360 

يعتبر من أفضل أنواع السكوتر درفت التي يمكن شرائها، حيث يتسم بالعديد من المواصفات الرائعة، ومن أبرزها نذكر أنه يتمتع بحجم مناسب يسهل من عملية وضعه في أي مكان، ويتوفر بعدة ألوان مبهجة، بالإضافة إلى أنه يتميز باحتوائه على عجلة كهربائية مزودة بثلاث عجلات، الأمر الذي يمنحه مزيداً من الأمان والتوازن والثبات، ناهيك عن أنه مزود بخاصية الدوران بزاوية 360 درجة، ومن الممكن أن يستخدمه الأطفال فما فوق الـ 12 عام من عمرهم. 

سكوتر دريفتنج 

يمثل واحد من أكثر أنواع سكوتر درفت المفضلة لدى الأطفال، حيث يتكون من ثلاث عجلات، ويتمتع بالكثير من المواصفات التي تميزه عن غيره، ومن أبرزها ما يتيحه من توازن وثبات أفضل للطفل، وصغر الحجم الذي يمكنهم من اللعب به في أي مكان داخل أو خارج المنزل، بالإضافة إلى أنه يساعد في تنمية قدراتهم في القيادة، واحتوائه على سرعة واحدة فقط، إلا أنه يعاب ببعض الجوانب على الرغم من نسبة الإقبال الكبيرة على شرائه، إذ تعد عملية تركيب قطعه صعبة بسبب وجود الكثير منها، إلى جانب ما تتسم به من وزن ثقيل، الأمر الذي يتطلب تركيز كبير بهدف تركيبها بالصورة الصحيحة. 

سكوتر باور رايدر 

يعد من الأفضل نظراً إلى أنه يشمل على الكثير من الخصائص المتميزة، حيث يمتلك القدرة على الانزلاق بزاوية 360 درجة، وبالتالي يتميز بالسرعة العالية، حيث يمكن أن يصل بأقصى سرعة له إلى مسافة متفاوتة ما بين 9-13كم/الساعة، بالإضافة إلى أنه يتسم بسهولة الاستخدام والتشغيل، وإمكانية القيادة به لمدة نصف ساعة دون انقطاع، ناهيك عن أنه يتمتع بمستوى عالي من الأمان، نظراً إلى أنه يتضمن على ثلاث عجلات تحقق توازن مثالي، ومقعد خلفي مريح في الجلوس. 

السابق
حراج سيارات الرياض
التالي
جيب مرسيدس