أثاث وأجهزة منزلية

أحدث دفايات كهربائية

أحدث دفايات كهربائية

الدفايات الكهربائية

تعتبر الدفايات الكهربائية واحدة من أنواع المدافئ التي يشيع استخدامها بين الناس، لما لها من مزايا كثيرة، ربما أبرزها حجمها، والقدرة على استعمالها بصورة دائمة طالما أن الكهرباء موجودة، وأسعارها المناسبة، وتتوفر هذه الدفايات على شكلين، الشكل الأول والذي يعرف بدفايات الحمل الحراري، والتي تتميز بكفاءتها في تغطية مساحات كبيرة، ويقوم مبدأ عملها على نقل الحرارة على شكل سائل عن طريق الزيت، أو من خلال التدفئة الكهربائية، وأما الشكل الثاني فهو دفايات المراوح، والتي تهدف إلى تدفئة مناطق معينة صغيرة، كالمكاتب الصغيرة، وغرف النوم، وفي الوقت الحالي يوجد العديد من الأنواع التصاميم لهذه المدافئ، وفي هذا المقال سنتطرق للحديث عن أحدث الدفايات الكهربائية.

أنواع أحدث دفايات كهربائية 

  • دفاية Lasko Electric Space 1500W Heater: تتميز هذه الدفاية بحجمها الصغير، وسعرها الجيد، وبسهولة استخدامها، وبأنها قادرة على إيصال شعور الدفء بكفاءة عالية في الغرف الصغيرة أو المكاتب، أو في الحمامات.
  • دفاية  Honeywell HCE200W UberHeat Space Heater: تعتبر هذه الدفاية من الدفايات ذات الشكل العصري والمميز، والذي يتميز بالبساطة، وبالحجم الصغير والمفعول الكبير، حيث إنها بقوة 1500 واط، مما يعني أنها قادرة على إيصال الشعور بالدفء بصورة سريعة، وتعطي الشركة ضمان لمدة ثلاث سنوات على هذه المدفأة.
  • دفاية Dyson AM09 Fan Heater: تتميز هذه الدفاية بشكلها المميز، والأنيق، وبحجمها المتوسط، وقدرتها على تدفئة مساحات كبيرة بنفس الوقت، لكن مع بعض المصروف الزائد، تأتي هذه المدفأة مصممة من الفولاذ الذي يقاوم الصدأ، ويتوفر معها جهاز للتحكم عن بعد.
  • دفاية هوم CX-QNQ-10-12Y: تتميز بقوتها القادرة على تحمل جهد من 220 إلى 204 فولت، وحجمها الصغير، وأمانها، بالإضافة إلى وجود جهاز للتحكم بدرجة الحرارة عن بعد.
  • دفاية Honeywell HHF360V 360 Degree Surround Fan Forced Heater: من الدفايات الحديثة ذات الشكل المتميز، وبإمكانها إيصال شعور الدفء في غرف صغيرة أو في مكاتب صغيرة، تتميز بوجود بجهاز للتحكم في الوقت، بالإضافة إلى أن الترموستات الموجودة يمكن برمجتها، ناهيك عن وجود جهاز للتحكم عن بُعد، وعن وجود خاصية الأمان والتي تعمل على إقفال التدفئة في حالة انقلابها أو سقوطها.
  • دفاية Lasko 755320 Tower Heater: يعتبر هذا الطراز من الطرازات والأشكال الجديدة في المدافئ الكهربائية، تتميز بشكلها الأنيق، بالإضافة إلى وجود شاشة رقمية، وإمكانية التحكم في درجة الحرارة من خلال جهاز تحكم عن بُعد، تصل قوتها إلى 1500 واط، مما يعني أنها قادرة على إيصال الشعور بالدفء في غرفة كبيرة نوعًا ما.
  • دفايات Dr. Infrared Heater Portable Space Heater: تتميز هذه التدفئة بأمانها العالي، وبأن السطح الخارجي لها يبقى بدرجة حرارة جيدة، وغير مسببة لحروق في حالة ملامستها وهي مضيئة، مما يجعل منها تدفئة مناسبة في حال تواجد أطفال أو حيوانات أليفة، بالإضافة لخاصية الإغلاق الذاتي في حال تعرضها للسقوط.
  • دفايات Lasko 6435 Designer Series Oscillating Space Heater: تتميز هذه التدفئة بشكلها الأنيق والمتميز، بالإضافة إلى أنها تعتبر اقتصادية، وتبلغ قوتها 1500 واط، ناهيك عن وجود جهاز للتحكم عن بعد بالحرارة.

أبرز الشركات المصنعة للدفايات الكهربائية

يوجد العديد من الشركات التي تعمل على تصنيع الدفايات الكهربائية بكافة أشكالها وأنواعها، ولعل جميع الشركات المصنعة تتفق في أبرز ميزات الدفايات الكهربائية الصغيرة والتي تتميز بسعرها المناسب، وكفاءتها، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في درجات الحرارة، وتتميز بخاصية الفصل بصورة ذاتية، ناهيك عن أن وزنها يعتبر قليل، مما يسهل عملية نقلها واستخدامها، وتوفر هذه الدفايات من شمعتين إلى أربع شمعات، وتختلف في أشكالها وتصاميمها، ومن أشهر الشركات المصنعة للدفايات  الكهربائية كل من شركة جولدن، وشركة كومتيل، وشركة جاك، وشركة ساميكس، وشركة هوم، وشركة دايسون، وشركة هونيويل، وشركة لاسكو، وشركة يونفيرسال، والكثير من الشركات.

إقرأ أيضا:وكيل مكيفات أدميرال الصحراوية
السابق
أحدث دفاية منزلية
التالي
أحدث دفاية زيت