أجهزة

أحدث سماعات ببجي موبايل

أحدث سماعات ببجي موبايل

التعريف بلعبة ببجي موبايل

تعد لعبة ببجي موبايل المعروفة أيضاً بلعبة ساحات معارك اللاعبين المجهولين إحدى ألعاب البقاء؛ حيث يحاول اللاعب فيها أن يحافظ على حياته داخل اللعبة حتى النهاية، وذلك من خلال تجميع الأسلحة والذخائر والدروع، والحفاظ على نفسه عن طريق مواجهة اللاعبين الآخرين وقتلهم جميعاً، وتتكوّن هذه اللعبة من ثلاث خرائط يقوم اللاعب باختيار واحدة منها ليدخل إلى ساحة المعركة، فيما تختلف هذه الخرائط الثلاث من حيث الحجم والطبيعة؛ إذ الخريطة الأساسية هي الخريطة المتوسطة وتتألف من جزيرتين متصلتين وتحتوي على غابات، بينما تبدو الخريطة الثانية أكبر حجماً ويغلب عليها الطبيعة الصحراوية، أما الخريطة الثالثة فهي الأصغر حجماً، وهي عبارة عن ثلاث جزر خضراء تتصل ببعضها البعض بجسور، وقد ظهرت هذه اللعبة في شهر آذار عام 2017.

مواصفات سماعات ببجي موبايل

  • الراحة: تعد الراحة من أهم المواصفات التي يجب أن يركز عليها المشتري قبل شراء سماعات ببجي موبايل، وتأتي معظم هذه السماعات بتصميم يغطي كامل الأذن؛ مما يؤدي إلى عزل الصوت بشكل أفضل للحصول على تجربة أكثر متعة أثناء اللعبة.
  • وجود ميكروفون: يجب أن تشتري سماعة ببجي موبايل مع ميكروفون؛ لأنك بحاجة إليه للتحدث مع اللاعبين الآخرين في اللعبة، كما تتميز بعض هذه السماعات بإمكانية فك الميكروفون وتوصيله حسب الرغبة.
  • عزل الصوت: تعد هذه الصفة مهمة جداً؛ لأن اللاعب يحتاج إلى سماعات تقدم عزلاً للضجيج؛ حتى تكون محادثاته واضحة ومسموعة.
  • جودة الصوت: تعد جودة الصوت من الأمور المهمة التي يجب أن ينتبه إليها المشتري قبل شراء سماعات ببجي موبايل؛ لأن الإحساس بصوت الرعد أو الدعسات الخفيفة وصوت إطلاق النار بوضوح و دقة يعطي اللاعب تفوق في المنافسة على باقي اللاعبين.

أفضل سماعات ببجي موبايل

سماعة SteelSeries Arctis 

تتكون هذه السماعة الجديدة من ثلاثة نماذج متميزة: Arctis 3, Arctis 5, و Arctis 7، وتأتي مع نظام صوت عالي الجودة وطوق رأس ووسادتي أذن مريحتين بشكل استثنائي، ويتميز كل نموذج منهم بتصميمه الخاص؛ حيث تدعم سماعة رأس 7 Arctis نظام الصوت المحيط، على الرغم من أن سماعتي Arctis 3 وArctis 5 تتميزان باحتوائهما على بروتوكول DTS الصوتي الأكثر تقدماً للسماعات.

إقرأ أيضا:ألعاب بلاي ستيشن 2

سماعة Fnatic Gear Duel Modular Pro

تأتي هذه السماعة مع وسادات أذن قابلة للتبديل بسهولة، وتتميز بصوت ذو جودة عالية، لكنها لا تدعم نظام الصوت المحيطي دولبي أو نظام معايير الصوت القياسية.

سماعة Razer Kraken Pro V2

تحتوي هذه السماعة على ميكروفون قابل للطي بالكامل، ونظام رائع لعزل الصوت، ومحركات صوتية 50 ملم وتردد ذو استجابة عالية، كما تتميز بأنها تأتي بسعر شراء منخفض.

سماعة Sennheiser PC 373D

تعد سماعة Sennheiser PC 373D من أكثر السماعات طلبا للشراء في فئة سماعات الألعاب المتميزة والعالية الجودة؛ حيث تتميز هذه السماعة بدعمها لنظام الصوت المحيطي دولبي 7.1، وتأتي مع ميكروفون مانع للضوضاء ووسادتي أذن ناعمتان.

سماعة Turtle Beach Elite Pro

تحتوي هذه السماعة على ميكروفون قابل للطى بالكامل، ونظام رائع لعزل الصوت، ومحركات صوتية 50 ملم وتردد ذو إستجابة عالية، كما تتميز بأنها تأتي بسعر شراء منخفض.

إقرأ أيضا:كيف أحذف حساب فيسبوك نهائياً

سماعة Sennheiser PC 373D

تعد سماعة Sennheiser PC 373D من أكثر السماعات طلباً للشراء فى فئة سماعات الألعاب المتميزة والعالية الجودة؛ حيث تتميز هذه السماعة بأنها تدعم نظام الصوت المحيطي دولبي 7.1، وتأتي مع ميكروفون مانع للضوضاء ووسادتي أذن ناعمتان.

السابق
عيوب لاب توب Lenovo
التالي
ألعاب سباق