اقرأ » أحدث سيارات Buick
بويك سيارات

أحدث سيارات Buick

أحدث سيارات Buick

سيارات Buick

تعد سيارات Buick إحدى السيارات التي ينتشر بيعها في كلٍّ من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، الصين، تايون، قطر، الكويت، وتعتبر سيارات Buick واحدةً من العلامات الفاخرة التي تقوم شركة جنرال موتورز بإنتاجها وتصنيعها. 

أحدث سيارات Buick ومواصفاتها

سيارة Buick إنفجن 2019 

تعتبر سيارة إنفجن واحدةً من أحدث سيارات بويك ، تحتوي السيارة على ناقل حركةٍ أتوماتيكيّ بست سرعاتٍ، كما تتوفر فيها مجموعةٌ من تقنية الإضاءة العالية، حيث زُوّدت السيارة بمصابيح أمامية ذات تفريغٍ عالي الكثافة HID مزودةٌ بإضاءة LED، وتضم السيارة شاشةً بقياس 8 إنش تتصل بالهاتف الخلوي، تطبيق myBuick على الهواتف الذكية، وتضم السيارة مجموعةً من إجراءات الأمان مثل نظام الرؤية المحيطية ومقعد تنبيه السلامة، والفرامل التلقائية لأمام، وعشر وسائد هوائيةٍ. 

سيارة Buick ريجال 2018 

تعد هذه السيارة إحدى أحدث سيارات Buick وهي سيارةٌ رياضيةٌ تحتوي على ناقل حركةٍ أتوماتيكيّ بتسع سرعاتٍ، وتبلغ السرعة القصوى لها 250 كلم / الساعة، وتضم السيارة شاشةً داخليةً بمقاس 7 بوصة، يتم وصلها والتعامل من خلالها مع نظامي الأندرويد والآيفون، ويحيط بهذه الشاشة فتحات تهويةٍ مستطيلة الشكل. 

سيارة Buick إنكليف افينير 2018 

تعد سيارة انكليف افينير إحدى أحدث سيارات Buick الرياضية، حيث تحتوي على إطاراتٍ من الفئة الرياضية بمقاس 20 بوصة ومرايا جانبيةٍ ضخمةٍ، ويوجد جناحٌ رياضيٌّ بأعلى الصندوق الخلفي للسيارة وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعدم الوقود بتصميمٍ مستطيل، وتضم السيارة ناقل حركةٍ أتوماتيكيٍّ بتسع سرعاتٍ وعجلة قيادةٍ دائريةٍ متعددة الاستخدامات، إضافةً إلى شاشةٍ بمقاس 8 بوصة. 

اقرأ أيضاً  سيارة جيب شيروكي

سيارة Buick لاكروس 2018 

تعد من الجيل الثالث لطورات سيارة لاكروس، وهي حاليّاً واحدةٌ من أحدث سيارات Buick ، وتحتوي السيارة على شبكٍ كبيرٍ بإطار معدنيٍّ في مقدمة السيارة، وهو يضم مجموعةً من مصابيح الإضاء المستطيلة، وصممت سيارة لاكروس من الجهة الخلفية على شكل حرف C كبير الحجم بحيث يعطيها شكلاً رياضيّاً مختلفاً، ويتوفر بالسيارة مخرجي عادم الوقود بحجمٍ متوسطٍ، كما تضم شاشةً إلكترونيةً يتم ربطها بالهواتف الذكية بمقاس 7 بوصة، وكاميرا للرؤيا ، كما تمتاز بناقل حركةٍ اتوماتيكيٍّ بتسع سرعات. 

سيارة Buick كاسادا 2017 

 تم تصنيف هذه السيارة من الجهة الأمامية بشبكٍ علويٍّ مستطيلٍ في الوسط يضم شرائح رياضيةٍ سوداء اللون، وتضم هذه الجهة مصابيح بتقنية LED مثلثةٍ مسحوبةٍ باتجاه الشبك، كما يوجد مصابيح ضبابٍ بتصميمٍ دائريٍ. ويبغ مفاس إطارات السيارة الرياضية 21 بوصةً، وتغطى جميع أجزاء السيارة الداخلية  بجلدٍ فاخرٍ أسود اللون، ويوجد في المنتصف شاشةٌ يبلغ قياسها 7 بوصة.