أثاث وأجهزة منزلية

أحدث شاشة سامسونج 2020

أحدث شاشة سامسونج 2020

سامسونج

تعد شركة سامسونج واحدةً من الشركات كورية الأصل، وهي متخصصة في صناعة الإلكترونيات، ولها عدة مكاتب في 58 دولة، ومن بينها دول عربية، مثل الأردن، كما يعمل في أكثر من 254 ألف موظف، وهي من الشركات النشيطة في البحث والبيع بمجال المعدات شبه الموصلة، والاتصالات، والكهرومنزلي، وشاشات الحاسوب، والشاشات البصرية الكبيرة.

أحدث شاشة سامسونج

تقوم شركة سامسونج في كل عام بإصدار مجموعة من الشاشات المميزة، والتي تختلف في بعض مواصفاتها؛ حيث تعمل هذه الشركة على صناعة العديد من الشاشات التي تتصدر بقوة الشركات المنافسة، وفيما يلي قائمة تحتوي على مجموعة من أحدث شاشة سامسونج 2020:

تلفزيون QLED 2020

يعد واحداً من بين قائمة أحدث شاشة سامسونج 2020، ويمتاز بالعديد من المواصفات، ومنها:

  • شاشة لا متناهية: تتيح للشخص مشاهدة الشاشة مع إطار غير مرئي؛ حيث تم تقليص الحواف السوداء إلى أن كادت تختفي، كما أن سمك الشاشة القليل جداً يزيل أي جزء منها يمكن أن يلهي عن المشاهدة.
  • دقة 8K: تمتلك الشاشة القدرة على العرض بدقة 8K؛ حيث تبلغ الجودة فيها 33 مليون بكسل، وهي بذلك أكثر بأربعة أضعاف من الشاشات التي تبلغ دقتها 4K.
  • الصورة التكيفية: يمكن لهذه الشاشة التكيف مع بيئة المشاهدة الموجودة فيه، وذلك من خلال تعديل السطوع بشكل تلقائي.
  • تكنولوجيا Direct Full Array 32X: تمتلك شاشة سامسونج هذه مناطق إضاءة خلفية، ذات تركيز كثيف؛ حيث إنها تعمل على ضبط درجة الإضاءة والظلمة لكل مشهد لوحده بشكل تلقائي وإلى أقصى حد.
  • زاوية مشاهدة فائقة – Ultra Viewing Angle: تمنح هذه الزاوية المشاهد القدرة على مشاهدة كافة التفاصيل من أي مكان، حتى في حالة وجوده بأحد الجوانب.
  • مضخم الصوت النشط AVA: تؤدي الضوضاء غير المتوقعة والموجودة بشكل طبيعي في المنزل إلى التشويش على المشاهدة، إلا أن هذا المضخم النشط يعمل على تضخيم الأصوات في المشهد، بحيث يتيح للمشاهد الاستماع بوضوح.

شاشة The Frame

لا تنتمي هذه الشاشة إلى قائمة أحدث شاشة سامسونج 2020 فقط، وإنما هي من الشاشات المميزة، والتي تمكنت من الدمج ما بين كونها شاشة، وما بين تحفة أو لوحة فنية؛ حيث تم تزويدها بإطار أنيق يتناسب مع ديكورات المنازل، بالإضافة إلى ذلك فهي تمتاز بالعديد من المواصفات، ومن أهمها:

  • حواف قابلة للتخصيص: تمتلك هذه الشاشات حواف قابلة للتخصيص بألوان مختلفة، ويمكن لمقتنيها اختيار الإطار المثالي الذي يتناسب مع مساحة الغرفة وذوقه.
  • تكنولوجيا Quantum Dot: يمكن من خلال هذه التقنية الخاصة بسامسونج الحصول على حجم لون كامل بنسبة 100%، كما تزيد تقنيات Dual LED من نسبة التباين، وذلك حسب درجة حرارة الإضاءة الخلفية لتقديم درجة لون مثالية.
  • حامل الشاشة الملاصق للجدار: تمتاز هذه الشاشة بسهولة وسرعة تركيبها؛ حيث إن على الشخص إمالتها إلى الجانبين أو الخلف أو الأمام للوصول إلى مستوى الرؤية الذي يفضله، وتختلف الفجوة من الجهة الخلفية للشاشة حسب طريقة التركيب ونوع الجدار.
  • وصلة One Invisible غير المرئية: تعمل هذه الوصلة غير المرئية على الحفاظ على نظام وترتيب المساحة المحيطة بالشاشة، وذلك من خلال دورها في إخفاء الكابلات، حيث يمكن توصيل كافة الأجهزة من خلال صندوق خاص اسمه صندوق One Connect Box، مما يحد من الفوضى وتشابك الأسلاك.
  • المجموعة الفنية: توفر شاشة سامسونج The frame إمكانية مشاهدة أحد الأعمال الفنية، وذلك من خلال معرض متوفر الشاشة بشكل تلقائي، ويوفر فترة مشاهدة تجريبية لعدة شهور بشكل مجاني.
السابق
أسعار الثلاجات وأنواعها
التالي
أحدث غسالة توشيبا فوق أتوماتيك