إكسسوارات كمبيوتر

أحدث طابعة حرارية

أحدث طابعة حرارية

الطابعة الحرارية 

الطابعة الحرارية هي نوع من الطابعات التي تقوم بالطباعة على الورق الحراري، من خلال التسخين المباشر لمكان طباعة الرموز على الورق، ويوجد نوعين من الطابعات الحرارية التي توفر الطباعة بجودة عالية وبسرعة أكبر من الطابعات التقليدية المعروفة بطابعات نفث الحبر أو طابعات الليزر، ومن أنواع الطابعات الحرارية: طابعة نقل الشمع الحرارية، التي تعمل من خلال إذابة الشمع الملون من الشريط على الورق الحراري، وتوجد الطابعات الحرارية في الأسواق المركزية والمتاجر، وتستخدم في الغالب لطباعة فواتير الشراء، وهناك بعض الأنواع التي تستخدم لطباعة الصور والطباعة على كفرات الموبايلات.

أحدث الطابعات الحرارية 

  • طابعة الإيصالات الحرارية XP-C300H من إكس برينتر: هي طابعة إيصالات حرارية مضادة للمياه والغبار والزيوت، وتعمل مع العديد من أنظمة التشغيل، وسرعة الطابعة 300 ملم\ثانية، ويمكن من خلالها طباعة الصور بسرعة وبدقة عالية، أما وزن الطابعة فهو 1.78 كغم. 
  • طابعة الفواتير الحرارية TMT-88IV: مقدمة من العلامة التجارية إبسون، واللون المتاح هو اللون الأسود، والطابعة متوفرة بمخرج USB، كما أنها متوفرة بتقطيع تلقائي. 
  • طابعة باركود الحرارية 370B: هي طابعة فواتير وباركود حرارية، مقدمة من شركة اكس برنتر، ومتاحة بالمتاجر باللون الأسود.
  • طابعة EPOS80300: هي طابعة باركود حرارية 80 ملم.، ومقدمه من قبل Compostech، ومتوفرة باللون الأبيض والأسود، وسرعة الطباعة 300 ملم لكل ثانية، أما دقة الطباعة 8 نقطة لكل ملم، والقطر الداخلي للفة الورق الحراري المستخدم 13 ملم، أما سمك الورق المستخدم يتراوح ما بين 0.06 ملم إلى 0.07 ملم.
  • طابعة الفواتير الحرارية RP328: مقدمة من شركة رونجتا، تتم الطباعة بها عن طريق الصفوف الحرارية، والورق المستخدم بها ورق حراري عرضه 80 ملم أو 58 ملم، الطابعة متوفرة باللون الأسود، أما بالنسبة لدرجة وضوح الطباعة 203 نقطة لكل بوصة، وتدعم العمل على كل أنظمة الويندوز ولينكس وماك أو إس، أما سرعة الطباعة بها 250 ملم لكل ثانية. 
  • طابعة JP-58IIH الحرارية: مقدمة من JEPOD، ودرجة وضوح الطباعة 203 ديسيبل متوحد الخواص، ومتوفرة باللونين الأبيض والأسود، كما أنه متوفر بها مدخل USB، ووزن الطابعة 800 جرام، وسرعة الطباعة 90 مللي متر لكل ثانية. 
  • طابعة الفواتير الحرارية فوجيسو FP-2000: مقدمة من شركة Fujitsu الشهيرة، ودقة الطباعة هي 203 نقطة في كل بوصة، أما عرض الورق الحراري المستخدم 50مم أو 58مم أو 80مم، وبرنامج التشغيل المناسب للطابعة هو الويندوز، وتحتوى على مخرج USB، ومتوفر من الطابعة اللون الأسود.
  • طابعة 3D الحرارية ST-2030: تستخدم للطباعة على كفرات الموبايلات، متوفر بها قالبين لهاتفين مختلفين هما (آيفون X، وآيفون 8)، وتعمل من خلال اختيار التصميم أو الصورة المناسبة ولصقها على كفر الهاتف ومن ثم يتم وضعها بالطابعة الحرارية مع اختيار الوقت والحرارة المناسبة، وهي طابعة متعددة الألوان، ومتاحة باللونين الأسود والأبيض. 

طابعات حديثة أخرى

طابعة فواتير SP-POS88VUF الحرارية

مقدمة هذه الطابعة من إس بي آر تي، وطريقة الطباعة التي تستخدمها الطابعة هي الصفوف الحرارية، أما درجة وضوح الطباعة 8 نقطة لكل ملم، وسرعة الطباعة 72 ملم، أما بالنسبة لنوع الورق المستخدم لها هو الورق الحراري، وسماكة الورق المستخدم بالطابعة يتراوح ما بين 0.06 ملم إلى 0.08 ملم، وقطر بكرة الورق الحراري 80 ملم. 

طابعة L382 Multi-function Ink Tank Printer الحرارية

الطابعة مقدمة من شركة إيبسون، ومناسبة للطباعة الحرارية والطباعة العادية، كما أنها تحتوي على خزان للحبر، وتوفر خاصية المسح الضوئي بالألوان، كما أنها لا تحتاج الطابعة لتغيير خرطوشة الحبر، كما أنها تأتي معها مجموعة من الأحبار، وتتميز بسهولة الاستخدام، وتعطي نتائج عالية الجودة بسبب تقنية Micro Piezo. 

طابعة ZJ-8330/POS-8330 الحرارية

الطابعة مقدمة من ZJiang/OEM ODM، ومتوفرة باللون الأبيض والأسود، ونوع الورق المتاح استخدامه بالطابعة هو 80 ملم، أما بالنسبة لوضوح الطباعة هو 203 ديسيبل، والطابعة لا تسبب الضوضاء، وهي من الطابعات الغير مكلفة، كما أنها متوفرة بأحجام ونماذج مختلفة، والطابعة سريعة أحادية اللون، وتتمتع بسهولة تحميل الورق بالطابعة، وتدعم الطابعة العديد من اللغات.

السابق
أحدث طابعة 3d
التالي
لعبة Burnout paradise