أثاث وأجهزة منزلية

أحدث غسالة اتوماتيك توشيبا

أحدث غسالة اتوماتيك توشيبا

شركة توشيبا

هي شركة يابانية متخصصة في صناعة الأدوات الكهربائية، تأسست عام 1939، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، حيث تعتبر من أكبر مصنعين الأدوات الكهربائية حول العالم، ولها مجالات عديدة ومنتجات في مختلف القطاعات، تشمل منتجاتها وخدماتها المتنوعة معدات وأنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمكونات والمواد الإلكترونية وأنظمة الطاقة، وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية والإلكترونيات الاستهلاكية، ولعل أبرز ما تبرع به هو إنتاج وصناعة الأدوات الكهربائية المنزلية، مثل: المكيفات، و التلفزيونات، والثلاجات، ومبردات وسخانات الماء، والمايكروويف، والغسالات اليدوية والغسالات الأوتوماتيكية، والكثير من الأدوات المناسبة للمنازل والشركات.

غسالة توشيبا AW-DUG1700W

تعد هذه الغسالة أحدث غسالة اتوماتيك قدمتها شركة توشيبا، حيث تم صناعتها بقنية UFB، وهي تقنية تساعد على تنظيف الغسيل بعمق وبدرجة كبيرة، وتم إضافة جزيئات صغيرة الحجم تعمل على التسلل والتغلغل بشكل فعّال إلى الأنسجة وتنظيفها بطريقة فعالة جداً، كما أنها تعمل بقوة تصل إلى 1700 واط، وبحمولة قصوى تصل إلى 16كغم، مما يجعلها مناسبة وبدرجة كبيرة للعائلات الكبيرة تحديداً.

 مميزات غسالة توشيبا AW-DUG1700W

  • الشكل الخارجي للغسالة: تمتاز هذه الغسالة بشكلها الجذاب العصري والجديد، حيث أنها مزودة بغطاء زجاجي شفاف، مصنوع من الزجاج المقوى المقاوم للكسر، والغطاء مزود بأنظمة مثبطة تعمل على الحد والتقليل من الصدمات أثناء دورانها، وهي متوفر بلونين وهما، لون ستانليس ستيل (الفضي اللامع) واللون الأسود.
  • إضاءة LED للمساعدة :الغسالة مزودة بمصباح LED مجهز بإضاءة قوية عند تفعيل تقنية UFB، كما أن الإضاءة تعمل عندما يكون الغطاء الزجاجي مفتوحًا لإنارة المكان.
  • تقنية الأسطوانة المزدوجة: وهي عبارة عن تكنولوجيا جديدة قامت الشركة بإضافتها لثبات مدى قدرة فعاليتها المرتفعة على الملابس أثناء عملية الغسيل، حيث تساعد هذه التقنية على التقليل من تشابك الملابس أثناء دورانها بالغسالة، ممّا يقلل من الضرر بأنسجة الملابس، ويساعد على رفع كفاءة وجودة عملية الغسيل.
  • فلتر كاسيت لينت: يعمل هذا الفلتر بدوره على تنظيف الأنسجة بعمق، وإزالة الوبر من الملابس في مختلف مستويات المياه، سواءً المنخفضة أو العالية.
  • تنظيف ذاتي: نظام لغسيل وتطهير وتعقيم الغسالة من الداخل عند الانتهاء من غسيل الملابس، حيث يقوم بازالة وتنظيف بقايا المنظفات والمبيضات من حوض الغسيل بكسة زر واحدة.
  • طاقة احتياطية صفرية: لا يتم استخدام أي كهرباء عندما تكون الغسالة في وضع الاستعداد، أي أن الغسالة لا تستهلك أي طاقة كهربائية أثناء وضع الاستعداد.
  • استئناف الغسيل: مزودة بنظام تكملة الغسيل (استئنافه) في حال انقطاع التيار الكهربائي أثناء عملية الغسيل. 
  • ضبط مستوى المياه: مستشعر يقوم بضبط مستوى الماء ليتناسب مع كمية وحجم الغسيل، مما يساعد في التقليل من صرف الماء الزائد، والتقليل من الوقت أيضاً.
  • شطف دش: تعمل هذه التقنية على توفير الماء وتسريع عملية شطف الملابس وإزالة مواد التنظيف بالكامل عن الملابس.
  • تعديل قوة تدفق الماء: تعمل هذه الميزة على توفير ثلاث درجات مختلفة أثناء عملية الغسيل، وهي البطيئة والمتوسطة والقوية، مما يساعد على إضافة قوة أثناء عملية الغسيل، تعتمد هذه الخاصية على نوع القماش وحمولة الغسيل.
  • إطفاء أوتوماتيكي: تعمل هذه الميزة على إطفاء الغسالة أوتوماتيكياً بعد خمس دقائق من انتهاء عملية الغسيل، كما إنها تساعد أثناء الانشغال.

حماية من الفئران: عبارة عن قسم سفلي مخصص لمنع دخول الفئران إلى الغسالة وتخريب وعض الأسلاك، مما يعمل على تعطيلها.

إقرأ أيضا:أفضل غسالات ملابس
السابق
مواصفات غسالة يونيفرسال فوق أتوماتيك
التالي
أحدث ثلاجة سامسونج