أثاث وأجهزة منزلية

أحدث غسالة اتوماتيك LG

أحدث غسالة اتوماتيك LG

غسالات LG

تشتهر إل جي LG بغسالاتها الرائعة ذات الابتكارات المدهشة، بالإضافة إلى مجموعة هائلة من الخدمات التي تقدمها الشركة للمستخدمين، من خلال التنوع في التصميمات سواء في الحجم أو الشكل، وتتواجد سعات متعددة من الغسالات تتناسب مع كل عميل، ويوجد تباين كبير بين الأسعار تبعًا لمواصفات الغسالة وإمكانيات العميل؛ لذلك تعد غسالات إل جي هي الأكثر شعبية، ويثق بها معظم العملاء.

أحدث غسالات اتوماتيك من LG

غسالة LG توين ووش WST2112XM

تأتي هذه الغسالة في المرتبة الأولى، حيث تتمتع بالعديد من التقنيات، ولهذا تعتبر أعلى الغسالات المنزلية؛ فهي مزودة بحوض إضافي يمكن فصله ويستوعب كميات صغيرة من الملابس، وهو أشبه بمنفذ داخلي للغطاء وتُقدر سعته بثلاثة ونصف كغم، بخلاف الحوض الأساسي الذي تبلغ سعته حوالي اثنين وعشرين كغم، فيستطيع العميل الاستفادة من كل هذه السعة الكبيرة والتي تناسب البيوت التي تضم عائلة ضخمة. 

من أبرز التقنيات الأخرى في هذه الغسالة هي خاصية التيربو ووش التي تقلّل من مدة تنظيف الملابس إلى نصف ساعة فقط عبر أدوات رش المياه وتنظيف الملابس من الأتربة و الأوبار والعث، ويتمكّن العميل من السيطرة على أدواتها من مكان بعيد، فلم يعد مضطرًا إلى الوقوف بجوار الغسالة لمتابعتها.

إقرأ أيضا:أسعار ثلاجات توشيبا 16 قدم

الغسالة من النوع الأوتوماتيك وبها باب أمامي، وتأتي أبعادها كالتالي: 99 في 83.5 في 70 سم، وتزن نحو 150 كغم، وتبلغ سرعة الدوران حوالي 100 لفة/60 ثانية، وتتوافر باللون الفضي، وتصل مدة ضمان المحرك إلى عشر سنوات.

غسالة LG F1496TDT23

شتّان بين هذه الغسالة وما يليها وبين الغسالة الأولى من حيث الإمكانيات، ولكن ميزة هذه الغسالة أنها تعتبر ملائمة للكثير من الفئات، بالإضافة إلى حصولها على جائزة Global No. 1 باعتبارها الغسالة الأعلى مبيعًا لمدة عامين متتاليين، وتقدم الغسالة للعملاء خاصية الفحص الذكي من خلال أجهزة اللاب توب أو الجوال، ويتوافر بها أشكال عديدة للدوران.

الغسالة من النمط الأوتوماتيك، وتبلغ سعتها ثمانية كغم، وتأتي بأبعاد 85 في 55 في 60 سم، وتزن نحو اثنين وستين كغم، وتُقدر سرعة دورانها 1400 لفة/ 60 ثانية، ويتوافر منها اللون الأبيض، ويوجد بها بعض المزايا مثل شاشة التحكم ليد، وقفل الحماية حتى لا يتعرض الأطفال لخطر الكهرباء، ويوجد فيها ثلاثة عشر برنامجًا.

غسالة LG F1280CDP25

تبلغ سعة الغسالة ستة كغم، وتأتي بأبعاد 85 في 44 في 66 سم، وتزن نحو أربعة وستين كغم، وتُقدر سرعة دورانها بـ 1200 لفة/ 60 ثانية، ويتوافر منها اللون الفضي، وتأتي بضمان عشر سنوات، ويوجد حوالي ستة أشكال من الدفع المباشر بهدف التقليل من الضجيج والحركة، ويوجد بهذه الغسالة ذات النمط الأوتوماتيك لوحة للتحكم من النوع “بيج ليد”.

إقرأ أيضا:أحدث نشافات السجاد

غسالة LG FH0C3QDP

تعد هذه الغسالة الموديل الأخير من الغسالات الأتوماتيك ذات الأبواب الأمامية، وتسع حتى سبعة كيلو من الملابس،  وتأتي أبعادها كالتالي: 85 في 55 في 60 سم، وتبلغ سرعة دورانها حوالي 1000 لفة في الدقيقة، وتشتمل على برنامج لتقليل استهلاك الطاقة وتسعة برامج، ومن أبرز تقنياتها محرك الدفع العاكس لمنع الضوضاء.

إقرأ أيضا:أحدث نشافات ال جي

غسالة LG Sapience T9532AFPSP5

هي واحدة من أحدث الغسالات الأوتوماتيك ذات الأبواب العلوية، وتسع حتى اثني عشر كيلو من الملابس، وتأتي أبعادها كالتالي: 102 في 67 في 63.2 سم، وتزن نحو خمسين كغم، وتبلغ سرعة دورانها حوالي 1000 لفة في الدقيقة، ويتاح منها اللون الاستانلس الفضي، وتحافظ على كميات كبيرة من المياه تصل إلى نسبة الربع، وتوفّر الطاقة بمعدل 45%، وتبلغ درجة تسخين الماء 60 درجة مئوية.

مُدوّن ومترجم مصري، تخرج في كلية اللغات والترجمة قسم اللغة الإنجليزية بجامعة الأزهر عام 2020. بدأ الكتابة بشكل احترافي مطلع عام 2017 في جريدة الدستور المصرية، حيث كتب الكثير من المقالات الأدبية والفنية، بالإضافة إلى نشر بعض الأشعار والقصص بالجريدة، ومن ثمّ انتقل للكتابة بمجلة فنون التابعة لوزارة الثقافة المصرية حيث اشتملت هذه التجربة على تدوين بعض مقالات الرأي حول الشأن الثقافي بجانب مشروع المقالات التحليلية لأعمال الأديب العالمي نجيب محفوظ. خاض العديد من تجارب التدوين بالمواقع الإلكترونية، كان أهمها كتابة مئات المقالات لموقع السوق المفتوح الذي يُعد واحدًا من أبرز مواقع التسويق بالوطن العربي، بالإضافة إلى كتابة مقالات متنوعة تخص عالم المرأة بموقع "مجلة رقيقة"، كما أُسندت إليه مهمة الإشراف على مقالات القسم الإسلامي بموقع "معلومات". لم يكتفِ فقط بالعمل في مجال الكتابة، ولكن اشتغل خلال جائحة كورونا عبر مؤتمرات الفيديو ويب بالتدريس وإعداد المناهج لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها.

السابق
أحدث ثلاجة هيتاشي
التالي
أحدث غسالة اتوماتيك مع مجفف حراري