أثاث وأجهزة منزلية

أحدث غسالة صحون ال جي

أحدث غسالة صحون ال جي

غسالات صحون إل جي

نالت شركة إل جي ريادة صناعة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بفضل الكفاءة والجودة التي تتسم بها منتجاتها، ومن باب تلبية احتياجات العملاء في كافة المجالات، بدأت شركة إل جي في إنتاج غسالات الصحون المتطورة التي تتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها متفوقة على غسالات صحون الشركات المنافسة، وزادت أهمية غسالة الصحون في الوقت الأخير بعد بحث المستخدمين عن أكثر الطرق التي تكفل لهم الراحة بخصوص الأعمال المنزلية، ولا سيما غسل الصحون الذي يعتبر بمثابة حربًا يخوضها الشخص داخل جدران المطبخ، ولهذا قدمت إل جي غسالات لديها القدرة على التخلص من الدهون ورواسب الطعام بكل سهولة، وتتعدد موديلات غسالات صحون إل جي تبعًا لعدد الأفراد وحجم المطابخ عند كل أسرة.

مواصفات غسالة صحون إل جي

من مميزات غسالات صحون إل جي، أنها تُعرف بالقدرة المذهلة على شطف وتجفيف معدات المطبخ بكل سهولة مع وجود تقنية التعقيم لزيادة الأمان الصحي عند أفراد الأسرة، فلن يقلق أفراد الأسرة بشأن الميكروبات أو الفطريات، وتعد ميزة التعقيم متعددة الفوائد؛ حيث من الممكن استخدامها في الأدوات الخاصة بالرُضع.

تأتي الغسالات بعدد كبير من البرامج، بعضها ينجز مهمة الغسيل في مدة يسيرة للغاية، وبعضها يُلمع الأواني المصنوعة من الزجاج بحيث تحافظ على مظهرها الراقي، بالإضافة إلى المروحة التي تشفط الهواء.

إقرأ أيضا:أفضل أنواع الثلاجات 2020

تتسم الغسالة بوجود مساحة كبيرة لوضع عدد كبير من الصحون بجانب تقنية التحميل النصفي؛ حيث يمكن للمستخدم تنظيف الصحون باستعمال الرف الموجود أعلى الغسالة أو أدناها، وذلك لتوفير الكهرباء والطاقة واستهلاك المياه بمعدل خمسة عشر بالمائة، كما أنها تشتمل على شاشة رقمية لعرض بيانات الغسيل مع أداء صوتي ممتاز؛ حيث لا تصدر الغسالة أي صوت مزعج أثناء التنظيف.

يوجد في الغسالة موتور يشتغل بخاصية الدفع المباشر، وهي خاصية ممتازة تسمح بتوفير مساحة أكبر مع إمكانية التنظيف التلقائي بحيث تضع المعدات وتحدد موعد تشغيلها، فليس من الضروري تشغيلها في الحال، وهذه الطريقة مناسبة إذا كان المستخدم يريد الخروج أو النوم، كما أنك لا تحتاج إلى تسخين مياه لغسل الصحون، فهي تُسخن المياه بنفسها على درجة حرارة عالية لإنجاز مهمة الغسيل على أعلى وجه، وتمتد فترة ضمان غسالات صحون إل جي لعشر سنوات مقبلة.

مع كل هذه المميزات هذه لا يوجد عيوب فعلية في غسالات صحون إل جي سوى ارتفاع أسعارها بشكل مبالغ فيه، وعلى الشركة أن تقدم موديلات مختلفة بأسعار متباينة وفقًا للقدرة الشرائية لكافة الفئات الاقتصادية، بحيث تزداد معدلات شراء العملاء لغسالات الصحون.

أجدد غسالات صحون إل جي

غسالة صحون D1450LFI

تأتي هذه الغسالة الحديثة بأبعاد 60 سم للعرض في ارتفاع يصل إلى 80 سم في عمق يبلغ 60 سم، وتعمل بخمسة برامج أساسية مع وجود خمسة برامج أخرى إضافية، وتشتمل الغسالة على رفين، بالإضافة إلى ثلاث شاشات، وصُممت من الاستانلس بحيث تقاوم الصدأ وتبقى لأطول فترة ممكنة، وتتسع هذه الغسالة لأربعة عشر قطعة، ومن أبرز برامجها الحماية من عبث صغار السن، ويبلغ حجمها 35سم، ويمكن رفع درجة الحرارة إلى ثمانين درجة، وتتوافر باللون الفضي.

إقرأ أيضا:أفكار حدائق منزلية رائعة

غسالة صحون D1462CF

لا تختلف أبعاد هذه الغسالة عن الموديل الأول، ولكن هيكلها صُنع من التيتانيوم، وتستهلك الطاقة بمعدل 0.92 كيلو واط، ويأتي الحوض الخاص بها من نوع STS مع إضاءة ليد، ويوجد بها خمس برامج أساسية وأربعة إضافية، ويصل مستوى الضوضاء إلى 45 ديسيبل، وتشتمل على تقنية الغسيل الثنائي بحيث يمكن تمرير المعدات المطبخية من الفخار والمعادن للتنظيف بسهولة، ويمكن تأجيل عملية الغسيل لفترة تصل إلى تسع عشرة ساعة، 

إقرأ أيضا:أنواع المكيفات الموفرة للطاقة

غسالة صحون D1444CF

تتميز هذه الغسالة بوجود تقنية البخار، بالإضافة إلى الرف الذكي، وتستهلك 9 ألتار من المياه في الدورة، وتعد الغسالة أهدئ الموديلات حيث يصل مستوى الضوضاء بها 41 ديسيبل، وتشتمل على سبع برامج أساسية بجانب البرامج الإضافية، مع إمكانية التعقيم عبر الأشعة فوق البنفسجية، وهي من أكبر غسالات صحون إل جي سعة؛ ولذلك يُعتبر هذا الموديل هو الأغلى من بين باقي الموديلات.

مُدوّن ومترجم مصري، تخرج في كلية اللغات والترجمة قسم اللغة الإنجليزية بجامعة الأزهر عام 2020. بدأ الكتابة بشكل احترافي مطلع عام 2017 في جريدة الدستور المصرية، حيث كتب الكثير من المقالات الأدبية والفنية، بالإضافة إلى نشر بعض الأشعار والقصص بالجريدة، ومن ثمّ انتقل للكتابة بمجلة فنون التابعة لوزارة الثقافة المصرية حيث اشتملت هذه التجربة على تدوين بعض مقالات الرأي حول الشأن الثقافي بجانب مشروع المقالات التحليلية لأعمال الأديب العالمي نجيب محفوظ. خاض العديد من تجارب التدوين بالمواقع الإلكترونية، كان أهمها كتابة مئات المقالات لموقع السوق المفتوح الذي يُعد واحدًا من أبرز مواقع التسويق بالوطن العربي، بالإضافة إلى كتابة مقالات متنوعة تخص عالم المرأة بموقع "مجلة رقيقة"، كما أُسندت إليه مهمة الإشراف على مقالات القسم الإسلامي بموقع "معلومات". لم يكتفِ فقط بالعمل في مجال الكتابة، ولكن اشتغل خلال جائحة كورونا عبر مؤتمرات الفيديو ويب بالتدريس وإعداد المناهج لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها.

السابق
أفضل نشافات الملابس
التالي
أحدث ثلاجة LG