سيارات ومحركات

أحدث كاميرات سيارات

أحدث كاميرات سيارات

كاميرا السيارات 

هي عبارة عن كاميرا صغيرة يتم تثبيتها في مقدمة السيارة أو أعلى مرآة الرؤية الخلفية للقيام بالعديد من المهام مثل توفير رؤية أفضل لقائد السيارة عند القيادة الليلية، والمساعدة عند القيام بعملية ركن السيارة، وتوفير زاوية رؤية واسعة لقائد السيارة.

أحدث كاميرات سيارات 2019

كاميرا Nextbase 522GW

تتضمن هذه الكاميرا شاشة HD يبلغ حجمها 3 بوصات وتعمل باللمس، وعدسة تبلغ دقتها 1440 بيكسل بزاوية رؤية تصل إلى 140 درجة، أيضاً توفر الكاميرا لمستخدميها الكثير من المزايا مثل إمكانية تشغيل الموسيقى، والمساعدة في العثور على مواقف السيارات عبر خاصية تحديد الموقع GPS، بالإضافة إلى خاصية Emergency SOS التي تقوم بتحديد موقع السيارة بدقة لمقدمي خدمات الإنقاذ في حالات الحوادث. 

كاميرا Garmin Dash Cam 66W

تعمل الكاميرا بشاشة LCD يبلغ حجمها 2 بوصة وتعرض بدقة 240×320، وتوفر الكاميرا لمستخدميها إمكانية تسجيل فيديوهات بجودة 1440 بيكسل بمعدل 60 إطاراً في الثانية، والحصول على رؤية بزاوية تصل إلى 180 درجة، وإمكانية التحكم في الكاميرا عبر الأوامر الصوتية لتسجيل مقطع فيديو أو التقاط صورة ثابتة.
أيضاً يمكن للكاميرا تحديد الموقع أثناء التسجيل عبر خاصية GPS، كما توفر خاصية Dash Cam Auto Sync التي تسمح بتوصيل عدد يصل إلى 4 كاميرات لاسلكياً في مقدمة ومؤخرة وجوانب السيارة، مما يوفر رؤية بزاوية 360 درجة لقائد السيارة.

كاميرا Philips ADR820

من الكاميرات المميزة، حيث تتمتع بشاشة مدمجة بحجم 2.7 بوصة، وعدسة أمامية توفر رؤية بزاوية 140 درجة، كما يمكن للمستخدم إضافة العدسة الخلفية التي توفر رؤية بزاوية 100 درجة، أيضاً توفر الكاميرا إمكانية عمل بث مباشر عبر شبكة الواي فاي، كما يمكن التحكم في الكاميرا عبر التطبيق الخاص بها الذي يمكن تثبيته على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد أو نظام تشغيل IOS.

كاميرا Motorola MDC150

تحتوي الكاميرا على شاشة بحجم 2 بوصة، وعلى عدسة توفر رؤية بزاوية 140 درجة تحتوي على مستشعرات للرؤية الليلية مما يمكنها من تسجيل فيديوهات عالية الجودة ليلاً أو نهاراً بدقة 1080 بيكسل، ومن أهم مزايا الكاميرا مستشعر G، الذي يبدأ دوره في حالة وقوع تصادم للسيارة، حيث يبدأ بصورة أتوماتيكية في تسجيل فيديو عالي الجودة بمعدل 30 إطاراً في الثانية لتوثيق ما حدث وحفظه على بطاقة الذاكرة الخاصة بالكاميرا.

كاميرا Mio MiVue 792 WiFi Pro

تعمل الكاميرا بشاشة بحجم 2.7 بوصة، وعدسة توفر رؤية بزاوية 140 درجة وقادرة على تسجيل فيديوهات بدقة 1080 بيكسل بمعدل 60 إطاراً في الثانية، وتوفر الكاميرا لمستخدميها العديد من الخواص الرائعة مثل خاصية تحديد الموقع GPS، وخاصية التحذير من الاصطدام الأمامي ومغادرة حارة السير، وإمكانية إرسال مقاطع الفيديو المسجلة إلى الهاتف الذكي عبر التطبيق الخاص بالكاميرا، وإمكانية عرض مسار السيارة على الشاشة الخاصة بالكاميرا.

كاميرا Oasser Car Dash Cam

تحتوي الكاميرا على شاشة LCD بحجم 1.5 بوصة، وتحتوي على عدسة ذات زاوية عريضة تبلغ 170 درجة، وتتميز بالدقة الشديدة حيث يمكنها تسجيل فيديوهات بدقة 1080×1920 بيكسل، كما يمكنها التقاط لوحات السيارات والعلامات المرورية حتى أثناء القيادة الليلية.
أيضاً تتميز الكاميرا بوجود مستشعر يقوم بتأمين ملفات الفيديو من الحذف في حالة تعرض السيارة للتصادم، كما تحتوي أيضاً على مستشعر الوقوف، الذي يقوم بإيقاف التسجيل في حالة توقف السيارة، ويقوم بالتشغيل التلقائي للتسجيل في حالة تحرك السيارة، ولتشغيل الكاميرا على جهاز التلفزيون، لا يحتاج المستخدم أكثر من توصيل الكاميرا بالتلفزيون عبر كابل وتشغيل خاصية HDMI لعرض تسجيلات الكاميرا على التلفزيون.

السابق
سيارة بورش باناميرا 2019
التالي
شركة ميركوري