اقرأ » أحدث مكنسة باناسونيك
إلكترونيات شركة باناسونيك

أحدث مكنسة باناسونيك

أحدث مكنسة باناسونيك

شركة باناسونيك

تأسست هذه الشركة اليابانية التي يقع مقرها في مدينة أوساكا في اليابان من قبل كونوسكه ماتسوشيتا في عام 1918، كانت الشركة تعرف باسم شركة ماتسوشيتا الإلكترونية اليابانية، وهي إحدى الشركات التي تعمل في جميع مجالات الإلكترونيات. نمت الشركة حتى أصبحت من أكبر صانعي الإلكترونيات في العالم، وأكبرهم في اليابان،  قامت هذه الشركة بتغيير اسمها إلى باناسونيك في عام 2008. من الجدير بالذكر أن هذه الشركة تقوم بنشر منتجاتها بالعديد من الأسماء التجاريّة مثل ناشونال، وراسونيك، وغيرها.

أحدث مكنسة باناسونيك

مكنسة MC-CL561

هذا النوع من المكانس لا يحتوي على أكياس، كما تحتوي على صندوق تبلغ سعته لترين، وعلى فلتر عالي الكفاءة لجسيمات الهواء، ومقبضاً مستقيماً، وفلتراً عادياً للعادم، وهي مزوّدة بعمودين بلاستيكيين للإطالة، وفوّهة للشقوق، وفرشاة للغبار، ويبلغ وزنها 4.8كغم، وطاقتها الكهربائيّة 1,600 واط، ويبلغ طول سلكها 5 أمتار.

مكنسة MC-YL899N

سعة صندوق هذه المكنسة 21  لتراً؛ مما يجعلها تناسب المساكن ذات الحجم الكبير، وهي مزوّدة بسلك طوله ثمانية أمتار، وزر للف السلك بشكل سريع، وأعمدة معدنية، وفوّهة التقاط الكلي، وفلتراً مضاداً للبكتيريا، ويبلغ وزنها 7.8كغم، وطاقتها الكهربائية 2,400 واط.

مكنسة MC-YL690 

يتم تزويد هذه المكنسة بعمودي إطالة بلاستيكيين، وفوّهة للأرضيّات بدرجتي ضبط، وأخرى للشقوق، وثالثة للمفروشات، كما تحتوي على وعاء للأتربة بسعة 15 لتراً، وسلك يبلغ طوله ستة أمتار. أما فيما يخص أبعادها؛ يبلغ وزنها 6.9كغم، وعرضها 0.340م، وعمقها 0.366م، وارتفاعها 0.544م، وتبلغ طاقتها الكهربائية 1,500 واط.

اقرأ أيضاً  أفضل كاميرات مراقبة للمنزل

مكنسة MC-YL620

تحتوي هذه المكنسة على وعاء للأتربة بسعة 10 لتراً، وسلك يبلغ طوله خمسة أمتار، كما تأتي مزوّدة بعمودي إطالة بلاستيكيين، وفلتر عادي، وفوّهة عاديّة للأرضيّات، وأخرى للشقوق وللمفروشات. يبلغ وزن المكنسة 6.1كغم، وعرضها 0.340م، وعمقها 0.366م، وارتفاعها 0.441م، وتبلغ طاقتها الكهربائية 1,500 واط.

مكنسة MC-YL631

هذه المكنسة مناسبة للوحدات السكنية الكبيرة؛ حيث إن سعتها تبلغ 16 لتراً، وتحتوي على فلتر مضاد للبكتيريا، وعلى هيكل معدني قوي، وهي مزوّدة بأعمدة معدنية تتكون من قطعتين، وفوهة للتنظيف بدرجتين للضبط، ووظيفة نافخ الهواء. تبلغ طاقتها الكهربائية 1,700 واط، وطول سلكها ثمانية أمتار.

مكنسة MC-YL637

سعة صندوق هذه المكنسة هو 21  لتراً؛ مما يجعلها تناسب المساكن كبيرة الحجم، كما إنها مزوّدة بسلك طوله ثمانية أمتار، وزر للف السلك بشكل سريع، وعمود معدني يتكون من قطعتين، وفوّهة للتنظيف مع درجتين للضبط، وفلتراً مضاداً للبكتيريا، ومزوّدة أيضاً بخاصيّة نفخ الهواء، وتبلغ طاقتها الكهربائية 2,300 واط.

مكنسة MC-YL679R 

تبلغ الطاقة الكهربائية لهذه المكنسة 2,200 واط، ويبلغ وزنها 6كغم، وطول سلكها ثمانية أمتار مع خاصية اللف السريع للسلك، كما إنها مزوّدة بفلتر مضاد للبكتيريا، وخاصيّة نفخ الهواء، وتأتي مزوّدة ايضاً بأعمدة معدنية تتكون من قطعتين، وهيكل قوي. تبلغ سعتها 21 لتراً؛ مما يجعلها تناسب الأماكن كبيرة الحجم.

مكنسة MC-UG471

تمتاز هذه المكنسة بالتقاط الأوساخ بشكل قويّ، كما إنها مزوّدة بتقنية ضبط الارتفاع التلقائي، ونظام حماية للمحرّك، وفرشاة للغبار، وفوّهة للشقوق، ومقبض مريح، وأعمدة تتكون من قطعتين، كما تتمتّع بخاصية تنظيف الأسطح المختلفة. يبلغ طول سلك هذه المكنسة قرابة السبعة أمتار، ووزنها قرابة 9كغم.

MC-UG223

يمكن لهذه المكنسة التقاط الأوساخ والغبار بقوّة حيث إنها مزوّدة بفرشاة للغبار، وفوّهة للشقوق، وأعمدة تتكون من قطعتين، ونظام حماية للمحرّك، ومزوّدة أيضاً بخاصية الضبط التلقائي للارتفاع، ومقبض مريح. يبلغ طول سلكها الكهربائي قرابة السبعة أمتار ونصف، ووزنها قرابة 6.35كغم.

اقرأ أيضاً  أحدث ثلاجة باناسونيك