أثاث وأجهزة منزلية

أحدث مكيفات يورك

أحدث مكيفات يورك

شركة مكيفات يورك

تأسست شركة مكيفات يورك في عام 1874، وتعتبر من الشركات الرائدة في تصميم أحدث جيل من أنظمة تكييف الهواء ذات الكفاءة الرائعة والضمان والموثوقية العالية، وتعمل شركة يورك على تنفيذ تصميماتها وتجميعها في الولايات المتحدة ، وغالبًا ما يختار المستهلكون شركة يورك عند شراء أجهزة التكييف، حيث أنها واحدة من العلامات التجارية الكبرى، ونظراً لشهرة العلامة التجارية ونجاحها والتي تضمن للعميل كفاءة عمل المنتج، وتعمل هذه المكيفات بنظام HVAC ، يتوفر للمستهلكين مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها، ولكنها وبالرغم من قدم صناعتها وانخفاض تكلفتها إلا أنها لم تكن مرغوبة في السوف المحلي والعالمي، وذلك نظراً إلى سوء تركيب أنظمتها من قبل المقاولين، الأمر الذي أدى إلى تعطل أنظمة مكيف الهواء في يورك وانخفاض متانتها.

أحدث المكيفات من يورك

سلسلة مكيفات York Affinity™ Series

توفر مكيفات الهواء Affinity ™ Series كفاءة أكبر في عملها وطاقة أعلى من الأنواع المعروفة من بين المكيفات في الأسواق، ويأتي هذا النوع بنظام QuietDrive ™ Comfort المبتكر للتشغيل الهادئ، وتقسم هذه السلسلة إلى ما يلي:

إقرأ أيضا:مصطلحات ريموت المكيف
  • مكيف يورك YXV: يعمل بنظام ENERGY STAR 21 Seer، وحصل على الجائزة الذهبية عام 2017، ويوفر هذا الصنف التحكم الأمثل في درجة الحرارة والرطوبة، ويقدم كفالة للأجزاء تصل لمدة 10 سنوات، بالإضافة إلى ضمانات محدودة لمدة عام. 
  • مكيف يورك YXT: يعمل بنظام ENERGY STAR 19 Seer، مع نظام يتكون من مرحلتين، ويوفر التحكم في درجة الحرارة والرطوبة، ويعمل مع ثرموستات تقليدي، كما يمكن أن يعمل مع الثرموستات التقليدية أو ثرموستات تقنية واي فاي تعمل بشاشة لمس 4.3 بوصة. 

سلسلة مكيفات يورك LX

تناسب مكيفات الهواء بنظام LX Series الأشخاص ذوي الدخل المحدود، وتكون مدعومة بقطع من نوع MicroChannel لمساحة أصغر، بالإضافة إلى لفائف مثبتة مع زعانف ألمنيوم معززة مرتبطة ميكانيكياً بالأنابيب النحاسية، وتأتي جميع أنواع هذه السلسلة بضمان للقطع لمدة تصل إلى عشر سنوات، وتقسم هذه السلسلة إلى ما يلي:

  • مكيف يورك YFK: يتوفر بنظام ENERGY STAR 17 Seer، والذي يعمل على مرحلتين مع ثرموستات تقليدي، ويعمل مع الحرارة التقليدية. 
  • مكيف يورك YCG: يتوفر بنظام ENERGY STAR 17 Seer، والذي يعمل على مرحلة واحدة فقط وبكفاءة، وهو أفضل من 14 صنف من مكيفات مجموعة Seer.
  • مكيف يورك YCS: يعمل بنظام ENERGY STAR 14 Seer، كما يتطابق مع معظم الملحقات IAQ التي تعمل على تحسين البيئة الداخلية للموقع. 
  • مكيف يوركYCE: يتوفر بنظام ENERGY STAR 14 Seer، ويحتوي على ملحقات IAQ.
  • مكيف يورك YFE: يقوم على نظام ENERGY STAR 14 Seer، ويأتي بملحقات IAQ.
  • مكيف يورك YCD: يتوفر بنظام ENERGY STAR 13 Seer، حيث يعمل بمرحلة واحدة فقط، ويأتي بملحقات IAQ.
  • مكيف يورك  YFD: يتوفر بنظام ENERGY STAR 13 Seer،  حيث يعمل بمرحلة واحدة فقط. 
  • مكيف يورك TCHD  توفر بنظام ENERGY STAR 13 Seer، ذو خاصية التفريع الأفقي، حيث يعمل بمرحلة واحدة فقط، ويعمل نظامه على تخفيض مستوى الضجيج. 
  • مكيف يورك TCHE: يتوفر بنظام ENERGY STAR 14 Seer، حيث يعمل بمرحلة واحدة فقط، ويعمل نظامه على تخفيض مستوى الضجيج.

ميزات تقنية التكييف في مكيفات يورك

لفائف متناهية الصغر

تم تصميم سلسلة مكيفات الهواء LX من يورك باستخدام لفائف Microchannel مصنوعة من سبائك لضمان الموثوقية المستمرة للنظام، وتكون الضواغط محمية داخلياً من أجل تحمل الضغط الشديد ودرجات الحرارة، أما بالنسبة للوحات York Central ACs؛ فهي تكون مطلية بطبقة من البودرة والتي تدوم فترة طويلة. 

إقرأ أيضا:أفضل مكيف متحرك فريون بالسعودية

أنظمة الانقسام المدمجة

تقوم سلسلة يورك LX باستخدام وحدات لا تحتوي على قنوات، الأمر الذي يوفر على المستخدم تكلفة شراء قنوات خارجية للتوصيل، ويأتي هذا النظام بلا مجاري للهواء،  ويكون التشطيب على الوحدات أقوى بنسبة 33 ٪ من التشطيبات المعتادة والتي يتم أغلبها باستخدام مسحوق الطلاء. 

نظام AeroQuiet II

يعمل نظام AeroQuiet II في مكيفات الهواء من يورك على الحد من مستويات الضوضاء إلى أقل ما يمكن، الأمر الذي  يضمن تشغيل هادئ للوحدة.

السابق
أحدث مكيفات Gree
التالي
أحدث مكيفات ميديا