أثاث وأجهزة منزلية

أحدث نشافات الغسيل

أحدث نشافات غسيل

نشافات الغسيل

أصبحت نشافات الغسيل من الأجهزة المنزلية الضرورية لربّات البيوت، خاصة العاملات ومن لديها أطفال صغار، حيث تساهم النشافات في عملية التجفيف بشكل سريع وآمن دون أن تسبب تلف في الملابس أو تكوّن للبكتيريا.

هناك العديد من الماركات العالمية التي تنتج نشافات الغسيل تمتاز بالجودة العالية والتكنولوجيا المتقدمة، ولكن على ربة المنزل اختيار النشافة المناسبة لها بحسب المساحة المتوفرة فإذا كانت المساحة تقل عن 6م يجب اختيار النشافات العادية، أما إذا كانت أقل يجب اختيار النشافات المضغوطة التي تسمح بتعليقها على الحائط أو فوق الغسالة،  كما يجب الأخذ بعين الاعتبار السعة المناسبة حسب الاستخدام وعدد المرّات التي يتم خلالها غسل الملابس في الأسبوع، فإذا كانت الملابس كثيرة وكبيرة الحجم، يجب اختيار نشافة لا تقل عن 9كغم، وإذا كانت أقل يُمكن استخدام النشافات ذات سعة من 4-6كغم.

أحدث نشافات الغسيل الحديثة

نشافة ال جي RC8066CF

نشافة غسيل تتسع 8كغم، يبلغ طولها 850مم، وعرضها 600مم، وعمقها 690مم، مُزوّدة بنظام تجفيف من نوع ECO Hybird الذي يعمل بكفاءة عالية عند درجات الحرارة المنخفضة مما يحافظ على الأقمشة الحسّاسة، ويحد من انكماشها، كما أنّها مُزوّدة بمكثّف التنظيف الذاتي لسبع مرّات أثناء تشغيل دورة التنشيف، وتمنع من تكوّن الرطوبة، وتحتوي على خزّان للماء مضاد للجراثيم يمنع من ظهور البكتيريا، ويتكّون حوض التنشيف من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ وسهل التنظيف.

نشافة هوفر DXC10DCE-S

نشافة تركية الصنع، ذات تعبئة أمامية تتسع 10 كغم من الملابس، يبلغ وزنها حوالي 34.5كغم، مُزوّدة بشاشة ال سي دي تعمل باللمس، حوض النشافة مجلفن، والباب مصنوع من مادة الكروم، ومُزوّدة بنظام التشغيل عن بعد NFC، وخاصية الفحص الذكي، كما تحتوي على برامج متنوعة للتنشيف حسب أنواع الملابس، سواء كانت قطنية، بيضاء، قمصان، أو ملابس مضادة للمياه، وللصوف، وحمولة كبيرة كالألحفة ومفارش السرير، ومُزودة بخاصية التجفيف السريع من 30-59 دقيقة، ومفتاح خاص لمنع الكرمشة، ومفتاح تحكم ببدء التشغيل يصل حتى 24 ساعة.

نشافة كاندي GVSC10DE-S

نشافة تركية الصنع، ذات تحميل أمامي، تتسع 10كغم من الملابس، يبلغ وزنها حوالي 34.5كغم، وأبعادها 620x900x650، تحتوي على نظام التشغيل عن بعد NFC من خلال تطبيق Candy simply-fi، كما أنها مُزوّدة بنظام الفحص الذكي، ونظام الكشف عن الأعطال، إضافة إلى مجموعة من البرامج المتنوعة بحسب نوع الملابس والأقمشة، وخاصية منع الانكماش.

نشافة فاجور SFE-70CS

نشافة سعة 7كغم، ذات تحميل أمامي، يبلغ عرضها 85سم، وارتفاعها 85سم، وعمقها 59سم، تعمل بالنظام العكسي، ومُزوّدة بتقنية VarioSCan، وتحتوي على برامج خاصة للقطن والأقمشة الحساسة، وتحتوي على نظام بدء التشغيل يصل لتسع ساعات، وحوض النشافة مجلفن بطبقة من الصلب.

نشافة إليكترولكس EW6C4824CB

نشافة تعمل بالمكثف، تتسع 8كغم من الملابس، يبلغ ارتفاعها 850مم، وعرضها 596مم، وعمقها 630مم، تحتوي على مستشعر خاص عند تجفيف الملابس للمستوى المطلوب، ومُزوّدة ببرامج تجفيف متنوعة مضادة للكرمشة وتمنع التشابك، كما أنها تحتوي على شاشة عرض ال سي دي تعمل باللمس.

نشافة أريستون TCF97B6XX1EX

نشافة ذات تعبئة أمامية، تتسع 9كغم من الملابس، يبلغ ارتفاعها 85مم، وعرضها 85مم، وعمقها 62.3ملم، تعمل بالمكثف، تحتوي على برامج تجفيف متكاملة تحد من رطوبة الملابس، وتمنع الكرمشة، كما تحتوي على نظام فلتر ذكي يتخلص من الوبر العالق في الملابس.

نشافة وايت وستنجهاوس WD-705S

نشافة تتسع 7كغم من الملابس، يبلغ وزنها حوالي 39كغم، وعرضها 60سم، وارتفاعها 85سم، أما عمقها 59سم. هيكل النشافة مصنوع من مادة الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، تحتوي على برامج متنوعة للتناسب مع مُختلف أنواع الأقمشة، لا تسبب كرمشة أو تجعد للملابس.

السابق
عيوب جلايات بيكو
التالي
أفضل منظف غسالات الملابس