أثاث وأجهزة منزلية

أحدث نشافات ال جي

أحدث نشافات ال جي

شركة ال جي

ال جي هي إحدى أكبر الشركات العالمية للإلكترونيات وأجهزة الاتصال، وتتوافر المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة في ما يزيد عن ثمانين دولة، وكانت بدايتها في كوريا الجنوبية عبر كوان هوي، الذي أنشئ الشركة باسم لاك هوي وكانت عبارة عن مجموعة صغيرة للمنتجات الصناعية الكيماوية، وبعد ذلك حدث توسع لإنتاج السلع البلاستيكية، وتأسست شركة جولد ستار المتخصصة في الإلكترونيات، ومع منتصف التسعينات أُدمجت الشركتان “لاك هوي” و”جولد ستار” تحت اسم ال جي، وانتقلت إلى مرحلة عالمية بحيث دخلت المنافسة مع كُبرى الشركات الغربية، وبدأت في إنتاج الأجهزة المنزلية على نحوٍ موسّع، وتعتبر النشافات واحدة من أبرز منتجات شركة ال جي في الفترات الأخيرة.

نشافات الملابس

انتشرت نشافات الملابس بشكل غير مسبوق، وأصبح عدد كبير من المستخدمين يقومون بشرائها، ولكن لا يزال البعض معتقدًا بأنها غير ضرورية، حيث أن درجة الحرارة في معظم فترات السنة تكون مرتفعة، ونشر الملابس في مواجهة أشعة الشمس سيكون أمرًا كافيًا لتنشيفها، ولكن هذه الطريقة وإن كانت فّعالة إلا أنها أحيانًا ذات آثار سيئة، فالأشعة القوية قد تُعجّل بتلف الملابس، وفي فصل الشتاء وأجزاء من فصل الخريف لن تجدي هذه الطريقة، ويتعيّن عليك شراء النشافة، فعندما تنتهي مهمة الغسالة من التنظيف وتخرج الملابس محمّلة بالماء، وينبغي تنشيفها من الماء عبر النشافات المتوفرة حاليًا، والتي تعد بديلًا جيدًا عن الانتظار لمدة كبيرة إذا استعملنا الطرق التقليدية للتجفيف.

عناصر يتوقف عليها اختيار نشافة الملابس

  • الاستهلاك الكهربي الأقل: من الضروري النظر إلى معدل استهلاك النشافات للكهرباء، حيث تستخدم النشافات الكهرباء لتشغيل السخان أحيانًا، أو لتقليل الحرارة بواسطة الغاز الطبيعي، وتساهم النشافات بشكل عام في رفع أسعار فاتورة الكهرباء، ولكن النشافة التي تشتغل بالغاز الطبيعي وإن كانت أعلى سعرًا ولكنها أفضل من حيث معدل استهلاك الطاقة.
  • السعة المناسبة: حتى لا نضطر إلى تجفيف الملابس على دفعات عديدة، يمكنه أن نختار من البداية نشافة ذات سعة مناسبة، وينظر المستخدم إلى السعة بحسب الملابس الجافة، وليست الأخرى المبللة بالمياه.
  • الاشتمال على نظام التبخير: تحتوي بعض النشافات على برنامج يُعرّض الملابس إلى البخار لمدة محددة، وذلك لتخليصها من الروائح السيئة، وإزالة الأوساخ الطفيفة، ويتاح استغلال تلك الميزة في تعقيم أدوات الأطفال.

أحدث نشافات ال جي

نشافة LG DLEX8100V 

إحدى أحدث نشافات ال جي التي تشتمل على العديد من الإمكانيات مثل نظام ترو ستيم، ومستشعر التجفيف الذي يساعد في تنظيف الملابس غير القابلة للتعرض إلى المياه، ويحتوي على أربع عشرة لفة للتنشيف الكلي بجانب تميزه بسعة تصل إلى تسع أقدام مكعبة، بحيث يتسع أكبر كمية ممكن من الملابس، بالإضافة إلى برنامج الفحص الذكي والذي يبعث بإشعارات إلى مركز الصيانة عن الأعطال والمشكلات الموجودة في النشافة. 

نشافة RC9011C

تبلغ سعة هذه النشافة 9 أقدام مكعبة، وتتميز بتعقيم مياه الصهاريج بحيث تحافظ على الملابس من التلوث، وتشتمل على 9 برامج، ويتوافر بها إضاءة داخلية، ومستشعرات فتح الباب والرطوبة ومستوى المياه وطبيعة العمل، ويصل مستوى الضوضاء الناتج من تشغيلها 61.5 ديسيبل.

نشافة RC9066A3F

تتعدد مميزات هذه النشافة الحديثة، حيث تشتمل على شاشة LED تشتغل بنظام اللمس، مع تقنية الفحص الذكي، والاتصال قريب المدى، وبرنامج تكثيف الهواء، ومستشعر التنشيف، وتصل سعة النشافة حوالي 9 قدم مكعب، وتتوافر باللون الأبيض.

نشافة LG DLEX3570W 

من أهم ما يميز هذه النشافة من ال جي أنها ذات جودة عالية مع سعرها المناسب، ويوجد بها خاصية البخار التي تُبعد البقع من الملابس، وتصل سعة الجهاز إلى 7.4 أقدام مكعبة، ويحتوي على إحدى عشرة لفة، ويمكن للمستخدم تحديد طبيعة التنشيف، فيوجد تنشيف عميق وآخر طفيف، وتشتمل النشافة على مستشعر الرطوبة بجانب خاصية لو ديسيبل التي تحافظ على هدوء المكان أثناء عمل النشافة.

السابق
أحدث غسالة اتوماتيك مع مجفف حراري
التالي
أفضل غسالة أتوماتيك سامسونج