أثاث وأجهزة منزلية

أحدث نشافات ملابس

أحدث نشافات ملابس

نشافات الملابس

أصبحت نشافات الملابس في وقتنا الحالي من المستلزمات المهمة داخل المنزل؛ إذ توفير الوقت والجهد على ربة المنزل في أعمالها اليومية، من حيث سرعة الإنجاز، بالإضافة لخصائص جديدة تدخل صناعة نشافات الملابس، فلم يعد يقتصر دور نشافة الملابس على تجفيف الملابس فقط؛ إذ يمكنها القيام بمهام عديدة مثل: كي الملابس، تنظيف الملابس من الغبار والأتربة داخل أنسجة الملابس ويمكن ربط نشافات الملابس من خلال تطبيقات الهاتف وشبكة الواي فاي.

نشافة LG DLEX3700W

أفضل أداء

تقدم نشافة إل جي 12 دورة تجفيف يمكنها التعامل مع مختلف أنواع الملابس؛ إذ تعتمد على تقنية البخار لتقليل التجاعيد وتعقيم الملابس، وهو أمر مفيد للأشخاص الذين يعانون من الحساسية، ويمكن متابعة وتنفيذ أوامر التنشيف من خلال تطبيق LG SmartThinQ®، وتوفر نشافة إل جي حساس خاص لقياس درجة الرطوبة في الغسيل لتحديد الوقت المناسب لعملية التنشيف حتى توفر الوقت والجهد، وتحتوي النشافة على شاشة LED للوصول إلى برامج النشافة المختلفة بسهولة، وتتسع لـ 7 قدم مكعب في الدورة الواحدة.

نشافة Electrolux EFME627UTT

أفضل نشافة بخار

تعد نشافة الكترولوكس نشافة عصرية ذات مظهر جذاب وتأتي بلونين مختلفين الرمادي والابيض، وتأتي نشافة الكترولوكس مع مستشعرات الرطوبة التي تقوم بضبط وقت التجفيف بعد أول 90 ثانية، يوجد 9 دورات تجفيف مختلفة حتى تتناسب مع أنواع الملابس المختلفة بسعة 8 اقدام للدورة الواحدة، وتقدم النشافة برنامج لتجفيف الملابس خلال 15 دقيقة.

إقرأ أيضا:أيهما أفضل ثلاجة شارب أم إل جي

نشافة Samsung DVE54M8750V

أعلى تقنية

تعد نشافة سامسونج هذه ذكية وعصرية؛ إذ يتم التحكم بها من خلال الهاتف الذكي في أي مكان داخل المنزل أو خارجه، إذ يمكن بدء وإيقاف عملية التنشيف من خلال الهاتف الذكي، كما تحتوي النشافة على شاشة LED يمكن من خلالها الوصول إلى برنامج النشافة والتحكم بها. تعتبر نشافة سامسونج اقتصادية وذات كفاءة عالية في عملية التنشيف وإمكانيات كي وتقليل التجاعيد في الملابس، وتتسع لـ 7.4 قدم مكعب في الدورة الواحدة مع 12 دورة تجفيف مختلف، كما تعتمد النشافة على مستشعرات للرطوبة لتوفير الطاقة وحماية الملابس عندما تكون الملابس جافة.

نشافة LG DLEX9000V

أفضل مجفف للعائلات الكبيرة

تتميز نشافة إل جي بسعتها الكبيرة؛ إذ تتسع لـ 9 قدم مكعب في الدورة الواحدة، بالإضافة لـ 14 دورة تجفيف مختلفة حتى تتناسب مع الأحمال الصغيرة والكبيرة، وتشمل نشافة إل جي على دورتين البخار: مزيل التجاعيد لمدة 10 دقائق، دورة معقم البخار، وتوفير أيضاً إمكانية الاتصال عن طريق الهاتف الذكي لتسهيل عملية الوصول إلى دورة التنشيف عن بعد.

نشافة NewAir Portable

الأكثر ملائمة للأماكن الضيقة

تعد نشافة NewAir الأصغر حجم في مجموعة النشافات المتوافرة؛ إذ يبلغ عرضها 23 بوصة وطولها 27 بوصة وعمقها 17 بوصة، لذلك يسهل تخزينها داخل الخزانة عندما لا تكون قيد الاستخدام، وتعد هذا النشافة أكثر ملائمه للشقق الصغيرة، وتأتي بسعة 2.6 قدم مكعب في الدورة الواحدة، ولكن يحتاج هذا النوع لوقت طويل لإنجاز عملية التجفيف.

إقرأ أيضا:عيوب ثلاجة توشيبا الجديدة

معايير اختيار نشافات الملابس

  • مصدر الطاقة: يوجد نوعين من النشافات حسب مصدر التشغيل؛ نشافات تعمل بالكهرباء و نشافات تعمل بالغاز الطبيعي. النشافات التي تعمل بالغاز أعلى ثمناً من النشافات التي تعتمد على الكهرباء في التشغيل. 
  • السعة: ينبغي التفكير في حجم النشافة قبل البدء في عملية البحث؛ إذ يعتبر سعة حوض النشافة العميل الرئيسي في اختيار النشافة المناسبة للباحث، ويروح سعة حوض النشافة من 3 قدم مكعب إلى 9 قدم مكعب.
  • الميزات الإضافية: مع التطور في مجال الصناعات أصبحت النشافات تأتي مع ميزات متقدمة مثل: أجهزة استشعار الرطوبة، إعدادات البخار واتصال واي فاي.

أمجد حسن 25 سنة، انهى متطلب الدراسة ثانوية العامة عام 2013، وأتم دراسة نظم المعلومات الإدارية من جامعة اليرموك، قضى وقته خلالها ما بين المعرفة الأكاديمية وتطوير المهارات الحياتية، والكتابة والتحديث في المواضيع التي تهم الطلاب داخل مجتمع الكلية والجامعة، هوايته القراءة، والكتابة، ومشاهدة الأفلام، يعمل في كتابة المحتوى لدى السوق المفتوح، كأول تجربة فعلية للكتابة، كما يعمل في مجال مراقبة جودة محتوى حالياً.

السابق
أحدث نشافة حرارية
التالي
أحدث مكنسة غسيل سجاد