جوال

أفضل برامج جوجل بلاي

أفضل برامج جوجل بلاي

برامج جوجل بلاي

برامج جوجل بلاي هي عبارة عن برامج تم تصميمها للعمل على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد بمختلف إصداراته، ويستطيع مستخدمو أجهزة الأندرويد تحميل مجموعة متنوعة من برامج المحادثة، وبرامج الموسيقى والأفلام، والألعاب وما إلى ذلك عبر متجر جوجل بلاي.

أفضل 9 برامج جوجل بلاي

من أفضل البرامج التي يستطيع المستخدم تحميلها عبر متجر جوجل بلاي ما يلي.

برنامج Dolphin Browser

من أفضل تطبيقات تصفّح الإنترنت التي يستطيع المستخدم تحميلها على جهازه، حيث يتمتع تطبيق Dolphin Browser بالعديد من الخواص الرائعة مثل؛ خاصية مانع الإعلانات والفيديوهات الدعائية، وخاصية التصفّح الخفي، وخاصية التحميل السريع، وخاصية Web to PDF، وخاصية Dolphin Translate..

برنامج WhatsApp Messenger

من تطبيقات المحادثة ذات الشعبية الجارفة، والذي وصل عدد مرات تحميله إلى مايزيد عن مليار عملية تحميل حول العالم، ويتمتع تطبيق WhatsApp Messenger بالعديد من المزايا مثل؛ إمكانية إرسال واستقبال ملفات الفيديو والموسيقى والمستندات، وإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو، وإرسال واستقبال رسائل صوتية ونصية، وإجراء دردشات جماعية.

برنامج Google News

من التطبيقات الإخبارية المميزة، حيث يقوم تطبيق Google News بإرسال خمسة أخبار محلية وعالمية يومياً، ويستطيع مستخدمي التطبيق معرفة المزيد عن أي من الأخبار المرسلة، كما يمكنهم أيضاً تحديد نوعية الأخبار المحلية والعالمية التي يهتمون بها، يوفر التطبيق لمستخدميه أيضاً العديد من الأقسام لتصفّح الأخبار الرياضية والسياسية والتكنولوجية.

برنامج Google Maps

يحتوي تطبيق Google Maps على خرائط لطرق موجودة في أكثر من 220 دولة، ويتم تحديث هذه الخرائط بصورة أسبوعية لمزيد من الدقة، ويوفر التطبيق لمستخدميه إمكانية التعرف على حالة المرور، والتعرف على أقرب أماكن خدمات مثل المطاعم والمستشفيات ومحطات الوقود.

برنامج YouTube

هو التطبيق الرسمي لموقع الفيديو الأشهر يوتيوب، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق الاختيار من بين الملايين من مقاطع الفيديو المتاحة على الموقع، وإنشاء قوائم تشغيل بالفيديوهات المفضلة، والاشتراك في قنوات الفيديو المختلفة، ومشاركة الفيديوهات مع الآخرين والتعليق وتسجيل الإعجاب. 

برنامج 1Weather 

من تطبيقات الطقس المميزة، حيث يوفر تطبيق 1Weather لمستخدميه إمكانية التعرف على درجات الحرارة كل ساعة، كما يوفر إمكانية التعرف على حالة الطقس المتوقعة لمدة تصل إلى 12 أسبوعاً، يقوم التطبيق أيضاً بإرسال إشعارات لمستخدميه في حالات الطقس الصعبة.

برنامج Google Drive

هو التطبيق الخاص بخدمة التخزين السحابي الخاصة بشركة جوجل، حيث يستطيع المستخدمين عبر هذا التطبيق الاستمتاع بحزمة من الخدمات المميزة مثل؛ إمكانية تخزين الملفات بمختلف أنواعها على مساحة تخزين مجانية تصل إلى 15 جيجا بايت، وإمكانية مشاركتها مع الآخرين بمنتهى السهولة، وعرض المحتوى الخاص بكل ملف.

برنامج Kaspersky Internet Security

هو الإصدار الخاص بنظام أندرويد من برنامج الحماية الشهيرKaspersky، والذي يتمتع بالعديد من المزايا مثل؛ الفحص التلقائي للبرامج والملفات الموجودة على الجهاز وحظر الضار منها، والقدرة على التعرف على مختلف أنواع الفيروسات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة، وخاصية Find my phone التي تقوم بإغلاق الجهاز وتحديد مكانه في حالة فقدانه، وخاصية App Lock التي توفر إمكانية غلق الرسائل والصور الخاصة برمز سري، وخاصية فحص روابط المواقع الإلكترونية قبل فتحها وحظر المواقع الخطرة.

برنامج Facebook  

هو التطبيق الخاص بموقع التواصل الاجتماعي رقم واحد عالمياً، ويتميز تطبيق Facebook بالعديد من الخواص مثل؛ إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، وإمكانية ممارسة العديد من الألعاب مع الأصدقاء، ومتابعة الصفحات الرسمية لنجوم الفن والرياضة والتعرف على أحدث أخبارهم، وإمكانية البيع والشراء عبر Facebook Marketplace، وإمكانية القيام بعمل فيديوهات بث مباشر.

السابق
أفضل برامج طقس
التالي
مواصفات هواوي y9