بنوك ومصارف

أفضل بطاقة ائتمانية الكويت

أفضل بطاقة ائتمانية الكويت

البطاقات الائتمانية في الكويت

تنتشر في البنوك والمصارف الكويتية خدمة تمثلها البطاقات الائتمانية بمختلف أنواعها، بالشكل الذي يلبي احتياجات الأفراد الشرائية بطريقة آمنة ومرنة، مع إمكانية السداد وفق أقساط معينة، والإصدار أيضاً وفق اعتمادات وآليات معينة، ما يجعل من الصعب تسمية أفضل بطاقة ائتمانية الكويت لكثرة الخيارات المطروحة، وتمتع كل خيار منها بمزايا منفردة، وأخرى خاصة، غير ذلك فإن معظمها مقبول الاستخدام محلياً وعالمياً، مع الإمكانيات العالية على التسوق التقليدي في عدد كبير من المتاجر، وكذلك الشراء عبر الإنترنت، والعديد من المزايا الأخرى.

أفضل بطاقة ائتمانية الكويت بنك NBK

يُعرف بنك الكويت الوطني، الذي يُرمز له بـ NBK، بخدماته المصرفية الكثيرة والمتنوعة، التي تحاكي احتياجات ومتطلبات العملاء، من المواطنين والمقيمين من غير الكويتيين، ويُذكر منها البطاقات الائتمانية Credit Cards، التي أصحب الملاذ الأسهل والأضمن للتسوق والسفر، والحصول على الكثير من العروض والخصومات، فضلاً الولوج من خلالها خدمات البنك عبر الإنترنت والرسائل القصيرة لرصد كافة الحركات، والانضمام إلى العديد من البرامج التي يقدمها البنك نفسه، وأهم هذه البطاقات:

  • بطاقة وورلد ماستركارد الائتمانية: متوفرة للرواتب من 1500 دينار كويتي فما فوق، مع رسوم سنوية مقدارها 50 دينار، وضرورة تحويل الراتب، وتتمتع بالسداد المرن والتسويق الآمن، وإمكانية السحب النقدي وعروض السفر.
  • فيزا سيجنتشر: فرصة رائعة للاشتراك المجاني بالعديد من البرامج؛ مثل: التأمين على السفر وبرنامج المكافآت الوطني، ومايلز، وحماية المشتريات والحماية من الاحتيال، والحجز وفي الفنادق الفاخرة وما إلى ذلك.
  • بطاقة مايلز: بسقف راتب أدناه 600 دينار كويتي يمكن إصدار هذه البطاقة، دون تحوله للراتب، مع إمكانية الدخول إلى صالات المطارات الدولية والسحب النقدي، والحصول على العديد من الخدمات كخدمة الكونسيرج.

أفضل بطاقة ائتمانية الكويت بنك الخليج

يصدر عن بنك الخليج العديد من البطاقات الائتمانية بكافة أشكالها وأنواعها، خدماتها المتفاوتة والمميزة، ومنها ما يمكّن حاملها بالسحب النقدي من خلال بنسبة 100%، إلى جانب فرض رسوم سنوية تختلف قيمتها من بطاقة إلى أخرى، ويُذكر من هذه البطاقات التي يمكن من خلالها الولوج إلى العديد من صالات المطارات الخاصة عالمياً:

  • بطاقة ماستركارد وورلد: مخصصة لأصحاب الرواتب من 3.500 دينار كويتي فما فوق، وبرسوم سنوية 8.33%، يمكن من خلال الشراء والسداد لاحقاً، وهي مزودة بشريحة ذكية لأمان وحماية أكثر، وتقدم العديد من المميزات.
  • بطاقة ماستركارد بلاتنيوم: بدون تحويل راتب وحرية في السداد مع حد أدنى يصل إلى 8.33%، تتيح هذه البطاقة لحاملها العديد من المزايا؛ كالقبول العالمي للدفع في 33 مليون نقطة بيع، والسحب من 2 مليون صراف آلي.
  • بطاقة ماستركارد تيتانيوم: حدها الأدنى هو 250 دينار ولا تتطلب تحويل راتب، وتوفر القدرة على الشراء محلياً ودولياً، مع إمكانية تقسيط المدفوعات شهرياً بنسبة على تقل عن 8.33% من مجموعها.

أفضل بطاقة ائتمانية الكويت البنك التجاري الكويتي

يستطيع عملاء هذا البنك التمتع بالخدمات المصرفية الخاصة بالبطاقات الائتمانية المتنوعة، من خلال استخراج أي من الأنواع التي يوفرها، وفقاً للحد الأدنى للرواتب، والمزايا التي يرغب بالتمتع بها دون حدود، ومن هذه البطاقات:

  • بطاقة فيزا بلاتينيوم: هي بطاقة مقبولة للاستخدام عالمياً، ويمكن السحب نقداً من خلالها، والتأمين على السفر مجاناً، والمشاركة في العروض الترويجية: والعديد من المميزات الأخرى.
  • بطاقة فيزا الكلاسيكية: تتوفر بحد استئماني ما بين 250-1000 دينار كويتي، ويتم قبولها لدى 24 متجر مليون متجر عالمي، ما إمكانية السحب نقداً بالعملة الكويتية من 1 مليون صراف آلي، ومزايا أخرى متعددة ومتنوعة.
  • بطاقة فيزا الذهبية: وهي متاحة للاستخدام عالمياً، سواء للشراء أو السحب كاش، وبنسبة سداد مقدارها 2.5% من المجمع، مع توفر مزايا أخرى كثيرة.

أفضل بطاقة ائتمانية الكويت البنك الأهلي المتحد

لدى هذا البنك خيارات كثيرة ومتنوعة من البطاقات الائتمانية، بسقف ائتماني متفاوت يناسب احتياجات وقدرات الجميع من العملاء، ويُذكر منها: 

  • بطاقة الإئتمان الذهبية: بطاقة آمنة توفر العديد من خصومات اللآلئ الفورية، وخصومات بنسبة 50% على الرسوم في حال إصدار وديعة، أو فتح حساب حصاد.
  • بطاقة الإئتمان الكلاسيكية: يحصل حاملها على تأمين سفر تكافلي، وتأمين طبي طارئ، فضلاً عن العديد من الخصومات والعروض، ودرجة الأمان العالية في الاستخدام.
  • بطاقة الائتمان البلاتينية: لا يوجد حد أدنى للرصيد، ولا ضرورة لتحويل الراتب مع هذه البطاقة، وإمكانية الحصول على الحصول على العديد من المزايا والخصومات.

أفضل بطاقة ائتمانية الكويت بنك بوبيان

مجموعة واسعة ومتنوعة الخيارات يقدمها بنك بوبيان من البطاقات الائتمانية، مع مزايا وبرامج خصومات وحد ائتماني متفاوت، ويناسب العملاء كافة، ويُذكر منها:

  • بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية: تتيح الدخول إلى 25 قاعة انتظار في مطارات عدة، مع فرض رسوم سنوية عليها مقدارها 80 دينار.
  • ماستركارد بلاتينيوم: تمكّن حامليها من التمتع بخدمة إيقاف السيارات، وحماية المشتريات، وخصم Cleartrip Travel.
  • وورلد ماستركارد: لا حاجة لتحويل الراتب للحصول على هذه البطاقة، مع التمتع بعروض وقسائم وخصومات للشراء كثيرة، ومزايا أخرى تناسب متطلبات العميل.
السابق
شركات تعطي قروض شخصية بالكويت
التالي
شركات تمويل السيارات في الكويت