أثاث وأجهزة منزلية

أفضل جلايات lg

أفضل جلايات lg

جلايات lg

تعد شركة إل جي واحدة من أشهر الشركات المتخصصة في صناعة الإلكترونيات والكيماويات، بالإضافة إلى أجهزة الاتصال، وسُميت الشركة بهذا الاسم اختصارًا لعبارة ” لاكي جولد ستار”، وتعمل الشركة تحت شعار “لحياةٍ أفضل”، وتنتشر منتجاتها في أكثر من ثمانين دولة، وأصبحت واحدة من أبرز شركات الأجهزة المنزلية؛ نظرًا إلى الكفاءة والجودة التي تتفوق بها عن العديد من المنافسين، وجاءت فكرة إنتاج جلايات الصحون كخطوة من الشركة الكورية لتلبية احتياجات العملاء في جميع المجالات.

زادت أهمية جلايات الصحون؛ نظرًا إلى حرص المستخدمين على امتلاك الأدوات التي تتيح لهم الراحة الكاملة فيما يتعلق بالمهام المنزلية، وخصوصًا مهمة غسل الصحون التي تعتبر من أصعب المهام التي يخوضها الشخص داخل المطبخ، وتتمتع جلايات إل جي بالقضاء على الدهون وبقايا الطعام، وتتوافر بعدد من الموديلات والأحجام لكي تتناسب مع أفراد العائلة.

ما هي أفضل جلايات lg

D1444CF جلاية 

تتعدد مميزات هذا الموديل، حيث يُقدر استهلاكه من المياه بتسعة لتر في كل دورة، ولا يزيد معدل الضجيج عن 41 ديسيبل؛ فهي من أكثر الجلايات هدوءًا، وتحتوي على سبع برامج رئيسية، وتتمتع بخاصية التعقيم بالإشعاع فقط البنفسجي، وهي الأكبر سعة من بين جميع الموديلات لذلك تعتبر أغلى جلاية أطباق من شركة إل جي.

D1450LFI جلاية 

يشتغل موديل D1450LFI بخمسة برامج رئيسية وخمسة إضافية، بجانب وجود رفين، وثلاث شاشات، وتعتبر هذه الجلاية مناسبة للعائلات الكبيرة التي تتكون من 14 شخصًا، ويُقدر حجمها بـ 35سم، وتعد الجلاية عملية؛ حيث إنها مصنوعة من الاستانلس لكي تقاوم الصدأ، وتتميز ببرنامج الحماية ضد عبث الأطفال.

جلاية D1462CF

يمكن الحصول على هذا الموديل من جلايات إل جي بأبعاد 60سم للعرض والعمق، بينما يصل الارتفاع إلى 80سم، وصُمم الهيكل من التيتانيوم، وتحتوي على بعض التقنيات الرائعة مثل الغسيل المزدوج؛ حيث يتاح جلي أدوات المطبخ المتنوعة مهما كان نوعها مثل المعادن أو الفخار، ويتاح للمستخدم ضبط عملية الغسيل مثل تأجيلها لمدة تبلغ 19 ساعة، وجاء حوض الجلاية من نوع إس تي إس، مع استهلاك للطاقة بمقدار 0.92 كيلو واط، ويُقدر مستوى الضجيج بـ 45 ديسيبل.

مميزات جلايات lg 

  • تتميز الجلايات بالكثير من المواصفات القياسية مثل؛ قدرتها على شطف الأدوات التي تستخدم في المطبخ سواء الأطباق أو الملاعق، بالإضافة إلى تجفيفها بسهولة، وتتوافر فيها تقنية التعقيم والتي تزيد من معدلات السلامة منعًا لإصابة أفراد العائلة بالأمراض نتيجة وجود رواسب الطعام بالأطباق؛ حيث صُممت هذه التقنية لقتل الميكروبات والفطريات، ولا تقتصر هذه الخاصية على الصحون فقط، بل يمكن استخدامها في تطهير أدوات الرضاعة.
  • تحتوي الجلايات على الكثير من البرامج لإنجاز عملية جلي الصحون في أسرع وقت ممكن، مع تلميع الأطباق إذا كانت مصنوعة من الزجاج حتى تحافظ على شكلها الفاخر، بجانب وجود مروحة لشفط الهواء.
  • تأتي الجلايات بشاشة رقمية حتى يتعرف المستخدم على معلومات عملية الغسيل، ولا تصدر صوتًا مزعجًا خلال التنظيف.
  • تشتمل الجلايات على موتور الدفع المباشر، والذي يساعد على توفير مساحة كبيرة، ويمكن تنظيف الأدوات بغير تدخل من المستخدم؛ حيث يحتاج فقط إلى ضبط موعد التشغيل، ويتاح له الخروج للعمل أو الخلود إلى النوم دون قلق بشأن عملية غسل الأطباق.
  • تبلغ مدة كفالة الجلايات عشر سنوات.
  • تقوم الغسالة بتسخين المياه بنفسها، وتتمتع بمساحة كبيرة لوضع الأطباق، ويوجد خاصية التحميل الصيفي والتي تعتبر إحدى الوظائف الاقتصادية حيث تحافظ على استهلاك الماء بنسبة 15%.

عيوب جلايات lg

رغم تعدد مزايا جلايات إل جي، لكنها لا تخلو من العيوب مثل ارتفاع أسعارها مقارنة بأنواع الجلايات الأخرى، بالإضافة إلى عدم وجود موديلات تتناسب مع شرائح اقتصادية متعددة، أما من الناحية التقنية، فلا تشتمل الجلايات على أي عيوب تقنية وفنية.

السابق
أفضل غسالات مواعين
التالي
أفضل أنواع الميكرويف