أفضل دفايات غاز

أفضل دفايات غاز

دفايات الغاز 

تساعد دفايات الغاز على تدفئة المنزل بشكل فعّال؛ فهي تتميز بكفاءتها العالية وأنها أمنة، كما أن تأثيرها على البيئة قليل؛ لأنها تعمل على تقليل انبعاث الغاز، لكنها تتطلب في بعض الأحيان وجود مدخنة في المنزل من أجل التخلص من غاز ثاني أكسيد الكربون.

دفايات الغاز لها بعض العيوب، لكن أبرزها أن الغاز قابل للإستعمال كما أنه سام عند استنشاقه.

ما هي أفضل دفايات غاز

دفايات رومو

تعتبر رومو علامة تجارية رائدة في مجال دفايات الغاز؛ إذا تعمل الشركة باستمرار على تصنيع دفايات تناسب الجميع وبشكل عصري، ومن أبرز دفايات رومو ما يلي:

إعلان السوق المفتوح
  • دفاية رومو ميني: تأتي هذه الدفاية بحجم ميني يجعل من حركتها سريعة ومريحة، وتحتوي على ثلاث شعلات مع وجود عاكسة حرارية كبيرة، كما تحتوي على أجهز الأمان الأوروبية من أجل مراقبة نسبة الأوكسجين في المحيط الموجودة فيه. جاء تصميم الدفاية بشكل أنيق مع عجلات متحركة بجميع الإتجاهات، بالإضافة إلى أنها تحتوي على ساعة غاز مع جهاز أمان لمراقبة تسريب الغاز، وتعمل الدفاية على توفير استهلاك الغاز بنسبة 51%.
  • دفاية رومو الكبرى: جاءت هذه الدفاية بنفس مواصفات دفاية رومو ميني، لكنها بحجم أكبر مع أربع شعلات، كما أنها مغلقة بالكامل من الجهة الخلفية.
  • دفاية رومو جراند: تعمل هذه الدفاية على 3 شعلات، كما أنها صُممت من أجل توزيع الحرارة بشكل فعّال مع وجود عاكسة الحرارة مع وجود شبك حماية من اللهب ومنصب علوي لتسخين المأكولات، توفر الدفاية من استهلاك الغاز بنسبة 15%.

دفايات جنرال نيو ماستر

تأتي هذه الدفاية بتصميم جديد وأنيق؛ إذ أن تصميم الدفاية جاء بشكل هرمي زجاجي مع شعلة لهب داخل الهرم الزجاجي، تناسب هذه الدفاية المساحات الواسعة والكبيرة، كما أنها آمنة؛ لأنها مزودة بسنسور للأمان ويسهل نقلها من مكان إلى أخر.

اقرأ أيضاً:  أحدث دفاية كهربائية

دفايات رومو انترناشونال

دفاية رومو انترناشونال بأربعة شغلات

جاءت بلون واحد فقط وهو الأسود، كما أنها مغلقة من الخلف بشكل كامل من أجل إخفاء أسطوانة الغاز مع فتحة علوية لفتح وإغلاق الإسطوانة بشكل سهل ومرن، وتحتوي الدفاية على نظام توفير الطاقة، ومن أهم مميزاتها أن طريقة تشغيلها تعتمد على اللمس.

دفاية رومو انترناشونال بثلاث شعلات

تحتوي على عاكسة حرارية من أجل توزيع الحرارة بشكل أفضل، كما أنها تعمل على توفير استهلاك الغاز بنسبة 15%، جاءت هذه الدفاية بتصميم أنيق مع عجلات من أجل تسهيل عملية نقلها من مكان إلى آخر، تحتوي الدفاية على ساعة غاز وجهاز أمان لمراقبة تسرب الغاز، يتم إشعال الصوبة عن طريق اللمس، كما تحتوي على جهاز لمراقبة نسبة الأوكسجين في الوسط المحيط بها.

دفايات ساكو

صُمّم هذا النوع من الدفايات لتناسب المساحات الخارجية الواسعة؛ فهي تعمل على تغطية مساحة تصل إلى 25م²، يتم تركيب هذه الدفاية على الأرض، كما تم تصنيعها من الفولاذ المقاوم للصدأ.

دفايات ديلونجي

تعمل دفاية ديلونجي على طاقة تسخين تصل إلى 4200 واط، كما جاءت باللون الفضي فقط، مزودة بنظام أمان مزدوج من أجل الحماية من غاز ثاني أكسيد الكربون ومن تسرب الغاز، كما تم تزويدها بمنظم حرارة قابل للتعديل.

دفايات ماتيكس 

تعتبر ماركة ماتيكس من الماركات الصينية المشهورة في صناعة دفايات الغاز؛ حيث عملت على تصميم دفاية تعمل على الغاز بطاقة 4100 واط/ساعة بثلاث شعلات، كما أنها تحتوي على شبك من أجل الحماية من اللهب، تعمل على التدفئة بشكل سريع من أجل ضمان توفير الطاقة، كما أنها جاءت مع عجلات تدور بجميع الإتجاهات لتسهيل حركتها.

أنواع أخرى من دفايات الغاز

  • دفايات ساكو.
  • دفايات هوم إلكتريك.
  • دفايات باناسونيك.
اقرأ أيضاً:  أرخص مكيفات شباك

دفاية خارجية ساكو

تعتبر دفاية ساكو واحدة من أهم الدفايات الخارجية لما تمتلكه من مواصفات مميزة، أهمها: أنها تغطي مساحات كبيرة ومصنوعة من أجود الخامات وذات تصاميم فريدة تتناسب مع الحدائق والجلسات الخارجية ومصممة لعشاق البر، كما تتميز بسهولة صيانتها، أيضاً تتميز دفاية خارجية ساكو بأنها قادرة على تدفئة المساحات الكبيرة رغم درجات الحرارة المنخفضة المحيطة، كما أنها تحمل الصدمات والعوامل الخارجية مثل الأمطار، بالإضافة لتصاميمها الفريدة التي تناسب معظم الأذواق بفضل ألوانها وخاماتها مثل الرخام والسيراميك والحديد لتلائم ديكورات الحدائق الخارجية، هذا بالإضافة لإمكانية التحكم في درجة حرارتها لتلائم الأجواء وقدرتها على العمل لساعات طويلة وبشكل أفضل من أنواع الدفايات الأخرى.

عيوب دفاية خارجية ساكو

بالرغم من ميزات دفايات ساكو المتعددة، إلا أن لها بعض العيوب التي تجعل معظم المستهلكين يبتعدون عن اقتنائها، مثل ارتفاع أسعارها بشكل كبير مقارنةً مع أنواع الدفايات الكهربائية أو دفايات الغاز الأخرى لأنها بشكل كبير مخصصة للأماكن الكبيرة والمفتوحة، وحاجتها للتنظيف بشكل دوري، كما أن من أبرز عيوبها استهلاكها لكميات كبيرة من الغاز، كما أن تصميم هذه الدفايات الملائم للمساحات الخارجية يعتبر من أسباب افتقارها للأمان الكافي كغيرها من الدفايات المنافسة والتي يمكن تشغيلها في معظم الأماكن؛ لهذا فهي غير ملائمة للأماكن المغلقة، كما تعتبر غير صحية للبيئة بسبب الغازات المنبعثة منها.

اسعار دفاية خارجية ساكو

تختلف اسعار دفايات ساكو بحسب مواصفاتها المتنوعة وأحجامها، وتكون أسعارها بالشكل التالي:

  • دفاية خارجية ساكو مع عجلات بسعر يبلغ قرابة 1700 ريال سعودي.
  • دفاية خارجية ساكو بسعة 20 لتر بسعر يبلغ قرابة 1300 ريال سعودي.
  • دفاية خارجية ساكو مع عجلات تمنح تدفئة بمقدار 40.000 وحدة حرارية  بسعر يبلغ قرابة 800 ريال سعودي.
اقرأ أيضاً:  مشاكل الغسالات العادية

مقالات مشابهة

ماكينة خياطة

ماكينة خياطة

غسالة توشيبا 12 كيلو فوق اوتوماتيك

غسالة توشيبا 12 كيلو فوق اوتوماتيك

أفضل شفاط مطبخ

أفضل شفاط مطبخ

عيوب ثلاجات كريازي

عيوب ثلاجات كريازي

غسالة ال جي 14 كيلو

غسالة ال جي 14 كيلو

أيهما أفضل تكييف شارب أم كاريير

أيهما أفضل تكييف شارب أم كاريير

غسالة كاندي 7 كيلو فول اوتوماتيك

غسالة كاندي 7 كيلو فول اوتوماتيك