السياحة والسفر

أفضل شركات سياحة وسفر بالأردن

أفضل شركات سياحة وسفر بالأردن

السياحة 

تعتبر السياحة من أهم القطاعات الداعمة للإقتصاد في الأردن، لذا فهي تشهد الكثير من الإهتمام في تحسين الوضع السياحي، حيث تصل عائداتها إلى حوالي 4.3 مليار دولار سنوياً، إذ زار الأردن عام 2014 حوالي 5.3 مليون سائح من مختلف أنحاء العالم حسب ما ورد بالإحصائيات، وذلك لما يمتاز به الأردن من مناطق أثرية ومقومات للجذب السياحي، والتي تعود إلى أهميتها التاريخية والدينية بالإضافة إلى المناطق التي يقصدها السياح بهدف العلاج أيضاً.

يمكن تطوير المواقع السياحية الدينية عن طريق عملية دمج وتكامل المواقع السياحية، أي تجميع المواقع السياحية ضمن إقليم واحد وذلك بقصد إعطاء طابع مميز لهذه المواقع ضمن الإقليم السياحي في الأردن، مما يجعلها أكثر جاذبية، وقادرة على المنافسة وجذب السياح مهما كانت غايتهم من السياحة مع تقديم أفضل الخدمات السياحية لهم، وذلك بالاهتمام بطرق النقل والمواصلات وتأمينها بشكل سهل ومريح وكامل للسياح، سواء كانوا من داخل الأردن أو من خارجها، مما يؤثر بشكل واضح وإيجابي في عملية إنجاح وتطوير إستراتيجية في دمج المواقع السياحية.

أفضل شركات سياحة وسفر بالأردن وفق أحدث الدراسات

يلجأ العديد من الناس الى مكاتب السياحة والسفر لضمان رحلات مريحة وممتعة ولقضاء عطلهم خارج الأردن والبحث عن رحلات ترفيهية، خاصةُ عند حاجتهم لبرنامج سياحي كامل يوفر لهم الراحة والإقامة والوجبات اليومية، وتوفر أيضاً  مرشدين سياحيين أثناء السفر، بالإضافة إلى مساعدتهم بتجهيز الأوراق اللازمة وأن يغطي البرنامج معظم المناطق السياحية أثناء الرحلة مثل المناطق الأثرية والتاريخية ومنها أيضاً المناطق الطبيعية ذات المناظر الخلابة.

إقرأ أيضا:مجمع الريف داون تاون في منطقة الريف

دالاس للسياحة والسفر

يعتبر مكتب دالاس للسياحة والسفر من أشهر وأفضل المكاتب السياحية في الأردن بالآونة الأخيرة، حيث يقدم العديد من الخدمات والعروض الدائمة والقوية للعديد من الرحلات داخل وخارج الأردن، ولجميع أنحاء العالم مع توفر العديد من المرشدين السياحيين والذين على استعداد تام لوضع خطة سياحية شاملة ترضي جميع الفئات من السياح.

شركة ترفل ون للسياحة والسفر

تم افتتاح أول مكتب لشركة ترفل ون في عمان في عام 1998، مع فريق عمل صغير، ومن ثم تطور في حجمه وخبرته كشركة رائدة ذو موثوقية عالية في قطاع السياحة، والتي توسعت لتقديم خدمات لرحلات شهر العسل وبرامج لرحلات العائلات ورجال الأعمال وغيرهم من الأشخاص الذين يبحثون عن رحلات علاجية.

الدقاق للعطلات

تأسست شركة الدقّاق للعطلات منذ عام 1977، وتتميز بتقديم أفضل الرحلات السياحة حول العالم ومن مختلف الأعمار، فهي تلبي رغبة جميع الفئات من العائلات والأفراد المتزوجين الجدد وموظفي الشركات، كما أن لديهم فريق مرشدين سياحيين يساعد السياح بوضع خطة سياحية ترضي السائح مهما كانت الغاية من رحلته.

مواكب للسياحة والسفر

يتميز مكتب مواكب للسياحة والسفر بالكثير من الميّزات والخدمات التي يقدمها لزبائنه، وتنظيمه للعديد من الرحلات لجميع بلاد العالم ورحلاته الخارجية والداخلية، والتي تشمل برامجها جميع ما يرغب السائح برؤيته من مناطق أثرية وتاريخية ودينية وطبيعية وعلاجية وغيرها.

إقرأ أيضا:مدينة اللاذقية في سوريا

الخيول الذهبية للسياحة والسفر

تعد شركة الخيول الذهبية للسياحة والسفر من أكبر الشركات وأعرقها لما لديها من المختصين في مساعدة السياح في قضاء العطلات الفاخرة، بالإضافة إلى تقديم أفضل الأسعار والعروض الدائمة لجميع أنواع الرحلات، سواء كنت تبحث عن إجازة عائلية أو رحلة شهر عسل أو تبحث عن رحلة علاجية أو غيرها.

السابق
عدد محافظات اليمن
التالي
أكبر مدن العراق مساحة