السياحة والسفر

أفضل شركات سياحة وسفر في السعودية

أفضل شركات سياحة وسفر في السعودية

شركات سياحة وسفر في السعودية

تتميز المملكة العربية باحتوائها على العديد من شركات السياحة والسفر التي تقدم خدماتها السياحية على أيدي العديد من أصحاب المهارات، وقد احتلت شركاتها السياحية مكانة متميزة تجعلها مصنّفة كأفضل شركات سياحية في الوطن العربي، وفيما يأتي قائمة تضم أفضل شركات سياحة وسفر في السعودية.

أفضل شركات سياحة وسفر في السعودية

شركة المؤيد للسياحة والسفر

تأسست الشركة في عام 1979م على يد الشيخ محمد بن عبدالله حمد المحيميد، وتمتلك عدّة فروع في المملكة؛ حيث يقع الفرع الرئيسي لها في الرياض، وهناك فروع أخرى في كل من جدة والدمام، وفرع خارج المملكة في المغرب، كما يمكنك التواصل مع الشركة هاتفيًا من خلال الاتصال على الرقم: 9200111888.

شركة ريكسون للسياحة والسفر

تقع الشركة في المأمون بلازا بمدينة جدة، على طريق المدينة المنورة نحو المطار، بجانب فندق هوليداي إن، كما لها فروع أخرى في مدينة الرياض على طريق التخصصي، مرك اليورموارشية، بوابة 4، وفرع الخبر على طريق الأمير تركي، ومول الخليج، في الدور الأرضي بجانب محلات الوزان للبصريات، وهناك فرع آخر خارج المملكة في العاصمة العُمانية مسقط، وللتواصل مع الشركة هاتفيًا يمكنك الاتصال على الرقم: 966920029993.

إقرأ أيضا:مجمع ويستار تيراس جاردن في قرية جميرا الدائرية

شركة الفارس الدولي للسياحة والسفر

حصلت الشركة على العديد من الجوائز والتكريمات مثل حصولها على جائزة أفضل وكالة سفر على طيران الخليج في عام 2012، وشهادة الجودة GTA في الفترة ما بين عام 2012 و2018م، وحصولها على العديد من التقديرات من مختلف خطوط الطيران التي تتعامل معها، تمتلك الشركة عدة فروع في جدة، حيث يقع الفرع الرئيسي في الخالدية شارع صاري، كما أنّ لها فروعًا في كل من: الرياض، ومكة، والدمام، وخارج المملكة في سلوفينيا، وللتواصل هاتفيًا مع الشركة يمكنك الاتصال عبر الرقم التالي: 966126976622.

مجموعة الطيار للسفر

تم تغيير اسم الشركة ليصبح “مجموعة سيرا القابضة”، وبدأت نشاطها في تقديم خدمات السياحة والسفر منذ عام 1979م في الرياض، حتى أصبح لديها العديد من الفروع، وقد حصلت الشركة على جوائز وتقديرات عديدة، مثل: جائزة أفضل وكيل للخطوط الجوية العربية السعودية، وجائزة أفضل مشغل للسياحة في الشرق الأوسط من الحكومة الماليزية لعامين متتاليين، وللتواصل مع الشركة هاتفيًا يمكنك الاتصال على الرقم: 0512345678.

مجموعة إيلاف للسياحة والسفر

حصلت المجموعة على شهادة الأيزو في عام 2008م لتميزها في تقديم خدمات سياحية على أعلى مستوى من الجودة، وقد تم تصنيفها ضمن قائمة أفضل وكالات سياحة وسفر، ولها العديد من الفروع في مختلف أنحاء العالم، بينما يقع الفرع الرئيسي للشركة في مدينة الرياض، حي العليا، ويمكنك التواصل مع الشركة هاتفيًا عبر الرقم الآتي: 96614708888.

إقرأ أيضا:بيت القفل في محافظة مسندم

شركات أخرى

  • شركة نبأ للسياحة والسفر: تأسست الشركة في عام 1985م، ويقع مقرها الرئيسي في 537 شارع التخصصي بمدينة الرياض، ولديها فروع أخرى في السليمانية، وجدة، والدمام، وللتواصل مع الشركة هاتفيًاً يمكنك الاتصال على الرقم:4708888 1 966.
  • الرياض للسياحة والسفر: تقدم الشركة خدماتها على مدار السنة في أكثر من 35 فرع في المملكة والوطن العربي، الفرع الرئيسي يقع في حي الملز، طريق صلاح الدين بمدينة الرياض، وللتواصل مع الشركة هاتفيًا يمكنك الاتصال على الرقم: 920022228.
  • سكاي الدولية للسياحة والسفر: تأسست الشركة في عام 2011، ويقع مقرها الرئيسي في الرياض، طريق الملك عبدالله، مخرج 10، أمام مركز الرياض للمعارض، وللتواصل مع الشركة هاتفيًا يمكنك الاتصال على الرقم: 920000453.
  • شركة الصرح للسياحة والسفر: تقع الشركة في العاصمة السعودية الرياض طريق الملك عبدالله، الرحمانية، وللتواصل مع الشركة هاتفيًاً يمكنك الاتصال على الرقم: 920000190.
السابق
أفضل مكاتب سياحة وسفر في الكويت
التالي
أفضل مكاتب سياحة وسفر في السعودية