أفضل شركات سياحة وسفر في العراق

أفضل شركات سياحة وسفر في العراق

شركات السياحة والسفر

يمكن تعريف شركات السياحة والسفر بأنها الشركات المعنيّة بتنظيم الرحلات ذات الأهداف المختلفة، ومنها الرحلات العلاجيّة أو الترفيهيّة، كما تعمل هذه الشركات على تجهيز باقي الأمور اللازمة للسفر مثل حجز الفنادق، وتجهيز التأشيرات، وتنسيق الرحلات السيّاحيّة، من الجدير بالذكر أن هناك العديد من أنواع شركات السفر، ومنها الشركات المنظمة للرحلات، وشركات الخدمات السياحيّة، ووكالات سفر التجزئة.

أفضل شركات سياحة وسفر في العراق

سور دجلة للسياحة والسفر

تقع هذه الشركة في مدينة بغداد تأسست في عام 2005 بهدف تشجيع السياحة في العراق، وتعمل على ترتيب العديد من الرحلات لاستكشاف تاريخ هذا البلد سواء للمواطنين المحليين أو الأجانب الذين يريدون استكشاف ذلك، كما تعمل على ترتيب الرحلات الخارجية، وذلك بأفضل الأسعار والخدمات، مع امتلاك الشركة لخبرة كبيرة في هذا المجال.

أنوار الطيف للسياحة والسفر

تقع هذه الشركة في مدينة البصرة، وهي إحدى الشركات التي تمتلك خبرة واسعة في مجال السياحة والسفر، وتقوم بتقديم العديد من الخدمات في هذا المجال من خلال الاستعانة بالتكنولوجيا المتطوّرة مع امتلاك أفضل الإجراءات والعديد من الخدمات المبتكرة الأخرى.

إعلان السوق المفتوح

بانياس للسفر والسياحة

تقع على شارع المأمون بالقرب من سيّد الحليب، في مدينة بغداد. تأسست هذه الشركة على يد العديد من الأشخاص المتخصصين في مجال السياحة والسفر، وتعمل على تقديم الخدمات المتعلّقة في هذا المجال داخل العراق وكذلك في العديد من دول العالم من خلال إصدار الفيزا، وحجوزات التأمين الصحي، وتنسيق رحلات العمرة والحج، كما يوجد لها العديد من الوكالات في العديد من الدول الأخرى.

شركة الكرنك السياحيّة

تقع هذه الشركة في مدينة بغداد، وتعمل على ترتيب الرحلات السياحيّة إلى كل من تركيا ولبنان وماليزيا، وتقوم كذلك بتقديم العديد من البرامج السياحيّة، والخدمات المختلفة المتعلّقة في هذا المجال.

اقرأ أيضاً:  مدينة سليمان بيك في محافظة صلاح الدين

الهاني للسياحة والسفر

تقع هذه الشركة  في مدينة بغداد العراقية، وتم تأسيسها في عام 1989، ثم انضمت إلى رابطة مكاتب السياحة والسفر في عام 1991، وتعمل على إصدار تأشيرات السفر إلى كافة دول العالم بالتعاون مع جميع شركات الطيران، كما تقوم بترتيب الرحلات الداخليّة والخارجية للأفراد والمجموعات على حد سواء. 

الأزيز للسفر والسياحة

تأسست في عام 1995، وتقع على شارع السعدون داخل بناية الدامرجي في مدينة بغداد، كما تم اعتمادها كوكالة للعديد من شركات الطيران، حيث تعمل على تنسيق الرحلات الداخليّة والخارجيّة، وتنسيق حجوزات الفنادق في معظم دول العالم، وتقوم كذلك بترتيب رحلات العمرة.

قصر الروان للسياحة والسفر ونقل المسافرين

تقع على شارع الربيعي مقابل جامع الربيعي في مدينة بغداد، وتشتمل هذه الشركة على كادر من ذوي الشهادات الجامعية والخبرات العملية في مجال السياحة. تقدّم هذه الشركة تذاكر الطيران إلى كافّة دول العالم، كما تعمل على تقديم البرامج السياحيّة، وتأمين الحجوزات الفندقيّة وحجوزات الفلل والشقق السكنيّة في الأردن ولبنان وسوريا وتركيا، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المختلفة الأخرى، من الجدير بالذكر أن لهذه الشركة العديد من الفروع في الدول المجاورة مثل الأردن، وقبرص، وتركيا.

ابن بطّوطة للسفر والسياحة

تقع هذه الشركة قرب محطّة وقود أبو أقلام في مدينة بغداد، وهي إحدى الشركات التي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال؛ حيث إنها تأسست في عام 1977، وتعمل على تقديم الخدمات السياحيّة بأفضل الخدمات والأسعار، كما تقدم العديد من الخدمات مثل: إصدار تذاكر الطيران، والحجوزات الفندقيّة، وترتيب البرامج السياحيّة، وإصدار التأشيرات من السفارات المختلفة.

مقالات مشابهة

منطقة تيماء في مدينة الجهراء

منطقة تيماء في مدينة الجهراء

جامعة العلوم التطبيقية البحرين

جامعة العلوم التطبيقية البحرين

مدينة عمان عاصمة الأردن

مدينة عمان عاصمة الأردن

الأماكن السياحية في ليبيا

الأماكن السياحية في ليبيا

الحكومة الإلكترونية في البحرين

الحكومة الإلكترونية في البحرين

محافظة ريمة في اليمن

محافظة ريمة في اليمن

مديرية المرور العامة المشروع الوطني

مديرية المرور العامة المشروع الوطني