السياحة والسفر

أفضل شركات سياحة وسفر في مصر

أفضل شركات سياحة وسفر في مصر

خدمات شركات السياحة والسفر

تقدم شركات السياحة والسفر العديد من الخدمات المتكاملة للعملاء مثل: خدمة حجوزات الفنادق، وتذاكر السفر بالتعاون مع معظم شركات الطيران المحلية والعالمية، وبعض الشركات تقدّم خدمة إصدار تأشيرات السفر، وإصدار تراخيص السياقة الدولية، إلى جانب توفير العديد من البرامج السياحية التي تتناسب مع مختلف الفئات المجتمعية، سواء كانت بغرض السياحة الداخلية أم الخارجية.

شركات سياحة وسفر في مصر

سكاي إيجبت للسياحة

لدى الشركة ثلاثة فروع، حيث يقع المقر الرئيسي في مصر الجديدة، وشارع صلاح سالم، 8 عبارات العبور، وهناك فرع في المهندسين، 80 محي الدين أبو العز، أمام البوابة الثانية لنادي الصيد، والفرع الثالث في مصر الجديدة بالتجمع الخامس، شارع التسعين، 216 هلا مول، بجانب سيراميكا كليوباترا، للتواصل مع الشركة هاتفيًّا يمكنك الاتصال على الرقم: 22604715.

شركة مصر للسياحة

من أقدم شركات سياحة وسفر في مصر؛ حيث أسسها طلعت حرب في عام 1934، وتضم الشركة أكبر أسطول للنقل السياحي على مستوى الجمهورية، وتقدم خدماتها السياحية في العديد من الفروع داخل وخارج مصر، مثل: اليابان، وإيطاليا، وفرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية، والسويد، وبلجيكا، وهولندا، وبريطانيا.

إقرأ أيضا:ناحية القادسية في محافظة النجف

يقع الفرع الرئيسي في مصر، وسط البلد، 1 شارع طلعت حرب، ميدان التحرير، وهناك فروع أخرى في البستان، وقصر النيل، ومبنى مجلس الشعب في القصر العيني، ومبنى وزارة القوى العاملة، ومبنى سينما طيبة في مدينة نصر، ومبنى وزارة الخارجية، مبنى استاد القاهرة الدولي، كما يوجد فروع في غرب وشرق ووسط الدلتا، والوجه القبلي.

 أوبرا للسياحة

تأسست الشركة في عام 1974، وتقدم خدماتها في أكثر من فرع في مصر، حيث يقع الفرع الرئيسي في 2 شارع عدلي، وسط البلد، ويوجد فرع آخر في 79 شارع الميرغني، بمصر الجديدة، والفرع الثالث، في 31 شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، كما يمكنك الاتصال هاتفيًّا على رقم الخط الساخن: 16316.

شركة ممفيس للسياحة

تأسست الشركة في عام 1955، وتقدم خدمات السياحة الخارجية إلى إيطاليا، وسويسرا، وفرنسا، وإسطنبول، كما تقدم خدمة إصدار تأشيرة الدخول لدول الاتحاد الأوروبي، وتأشيرة الدخول إلى تركيا، يمكن زيارة مقر الشركة في 34 عمارات العبور، شارع صلاح سالم، بجانب فتح الله ماركت بالقاهرة، كما يمكنك الاتصال هاتفيًّا على الشركة من خلال الرقم: 20823103.

النورس للسياحة والنقل

تأسست الشركة في عام 1987، على يد المحاسب أسامة محمد خليل، ويقع المقر الرئيسي للشركة في 31 شارع الأخشيد، منيل الروضة، القاهرة، ويمكنك التواصل مع الشركة هاتفيًّا على الرقم: 01205070111.

إقرأ أيضا:مدينة تلقب بلؤلؤة المغرب

آدم للسياحة

شركة أمريكية، تأسست منذ أكثر من 25 عامًا، تمتلك حوالي 45 فرعًا معظمهم في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن لها أربعة فروع في مصر، يعمل موظفيها على خدمة أكثر من 4300 عميل، ويقع الفرع الرئيسي للشركة في شارع النصر، بجانب مطعم أبو شقرة، كما يمكنك التواصل مع الشركة هاتفيًّا عبر الرقم: 20225170162.

شركة الكرنك للسياحة

تأسست الشركة في عام 1955، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة مصر للطيران القابضة، ويمكنك التواصل مع الشركة هاتفيًّا عبر الخط الساخن: 1717، والرقم 090070000.

السابق
مدينة دريكيش في سوريا
التالي
موقع محافظة الخبر