أثاث وأجهزة منزلية

أفضل شركات نقل الأثاث في الأردن

أفضل شركات نقل الأثاث في الأردن

شركات نقل الأثاث

يحتاج العديد من الناس إلى الاستعانة ببعض الشركات او الأشخاص من أجل نقل الأثاث المنزلي أو المكتبي من مكان إلى آخر بسبب الانتقال أو بسبب شراء قطع جديدة، إذ إن بعض معارض الأثاث لا تقدم خدمة نقل القطع التي يتم شراؤها خاصة إلى إذا كانت خارج المحافظة، ولذلك فإن الحاجة إلى مثل هذه الخدمات جعل بعض الأشخاص يفتتحون شركات خاصة لنقل الأثاث والمفروشات بجميع أنواعها في الأردن.

خدمات شركات نقل الأثاث

تختلف الخدمات التي تقدمها شركات نقل الأثاث في الأردن، إذ إن منها ما يقوم من البداية بتغليف وتوضيب الأثاث والعفش ولفه بطريقة مناسبة ونقله من المكان ووضعه في سيارات النقل الخاصة وإيصاله إلى المكان المطلوب، ولكن بعض الشركات لا تقدم هذه الخدمة إذ يطلب الشخص المسؤول من أصحاب الأثاث ترتيبه وتغليفه ويتم إرسال الموظفين لنقله فقط، وهناك من يقدم خدمة الفك والتركيب بعد توصيل الأثاث إلى المكان الجديد وخاصة عند نقل غرف النوم والمكاتب، فهذه القطع لا يمكن نقلها قطعة واحدة إنما يجب فكها وإعادة تركيبها لاحقاً، ومن الشركات من لا تقدم هذه الخدمة، هذا بالإضافة إلى خدمات التنظيف والتعقيم.

أسس اختيار شركات نقل الأثاث

عند البحث عن شركة من أجل نقل الأثاث يجب الاختيار ضمن عدد من الأسس والشروط وذلك من أجل اختيار الأفضل، وهذه الأسس كالتالي:

إقرأ أيضا:أنواع شبابيك المنازل
  • الخبرة: إذ يجب اختيار الشركة التي تمتلك خبرة أطول وأفضل في هذا المجال، فهذه الشركة توفر الوقت والجهد وتعرف بالضبط ماذا يحتاج العميل منها.
  • توفير المعدات والعمال: إذ يجب أن يتوفر لدى الشركة جميع المعدات التي تحتاجها كالشاحنات والرافعات والفنيين المختصين من أجل التعامل مع قطع الأثاث بشكل صحيح.
  • التكلفة المناسبة: إذ يجب ان تكون التكلفة التي تطلبها الشركة مناسبة للخدمات المقدمة، كما أن التعامل مع شركة معروفة يوفر تكاليف إضافية يمكن دفعها عند التعامل مع أشخاص آخرين.
  • استخدام أحدث الأساليب: حيث توفر الأساليب الحديثة الوقت والجهد على كل من العميل والشركة مع إعطاء أفضل النتائج.

شركات نقل الأثاث في الأردن

هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات نقل الأثاث والعفش في الأردن، منها ما يقدم خدماته داخل محافظة معينة، ومنها ما يقدم خدماته في جميع المحافظات دون استثناء، ومن أفضل شركات نقل الأثاث في الأردن:

  • شركة الإسراء لنقل الأثاث: حيث يعمل لدى الشركة عدد من الخبراء والفنيين المدربين، وتقدم خدمات تغليف الأثاث ونقله باستخدام سيارات كبيرة ومجهزة، بالإضافة إلى خدمة التركيب بعد التوصيل.
  • شركة النقل الحديث لترحيل العفش: حيث يعمل لدى الشركة كادر من الخبراء والفنيين المدربين، وتقدم عدداً من الخدمات المميزة منها فك وتركيب الأثاث بعد النقل، وخدمة تعبئة الأثاث والعفش في صناديق خاصة، وتغليف الأثاث ونقله بأحدث الشاحنات، وتقدم أسعاراً منافسةً.
  • شركة الرياض لنقل الأثاث: وتعتبر من الشركات ذات الخبرة الطويلة في هذا المجال، وتقدم خدمة نقل جميع أنواع الأثاث، وذلك عن طريق كادر مدرب بشكل مميز، وبأحدث المعدات والتقنيات باستخدام شاحنات مجهزة ومناسبة، حيث يتم تغليف الأثاث ونقله وتركيبه بعد التوصيل.
  • شركة الجزيرة لنقل الأثاث: تقدم الشركة عدداً من الخدمات المميزة لعملائها، أهمها الفك والتغليف والنقل على أيدي عمال مدربين وبأحدث الطرق، وباستخدام شاحنات نقل خاصة مجهزة، ويتم تركيب الأثاث بعد التوصيل، كما أنها تقدم خدمات التنظيف الشاملة لكل من المنازل والشركات والفلل وبأسعار مناسبة.
  • الشركة الإيطالية لنقل الأثاث: تقدم الشركة خدمات متنوعة في مجال نقل الأثاث، حيث يعمل لديها كادر مدرب يستطيع التعامل مع مختلف أنواع الأثاث المحلي والأجنبي، وتقدم خدمات الفك والتغليف والنقل والتركيب، باستخدام شاحنات خاصة، ولديها عمال مختصون بفك البرادي والثريات.
  • شركة السعيد لنقل الأثاث والمفروشات: تقدم هذه الشركة عددأً من خدمات نقل الأثاث والبضائع أيضاً، وذلك عن طريق فريق مدرب من العمال، وتقدم خدماتها على مدار الساعة، وباستخدام أحدث الوسائل، وتقدم خدمة فك الأثاث ونقله وتركيبه، بالإضافة إلى خدمة الشحن خارج الأردن.

ميس الدويك، من مواليد عام 1989، حاصلة على شهادة البكالوريوس باللغة العربية وآدابها، من جامعة الحسين بن طلال، بتقدير جيد، تعمل في مجال الكتابة والتدقيق اللغوي، بخبرة عمل في لحوالي ثلاث سنوات، إذ عملت في مجال التدقيق في عدة شركات آخرها موقع السوق المفتوح الذي فتح لها مجال الكتابة في العديد من المواضيع العامة والخاصة، وذلك عن طريق استخدام بعض البرامج من أجل أن يتوافق ما نقدمه من محتوى مع متطلبات الـ SEO، كما أنّ العمل في مجال كتابة المحتوى يعتبر أمانة علمية بحيث يتم جمع المعلومات التي تفيد القارئ ولا يتم نقل أي معلومة ووضعها في المقالات المنشورة لدينا، وهذا إلى جانب التأكد من صحة المعلومات قبل نشرها وخاصة المعلومات الدينية، إذ إنها تمتلك مهارة جيدة في البحث عن المعلومة والتفتيش عنها في المواقع المختلفة على الإنترنت حتى لو احتاج الأمر البحث بلغات أخرى وترجمتها، وتعتبر من الموظفات اللواتي يلتزمن دائماً بقوانين العمل وتحترم زملاءها وزميلاتها، وتحاول دائماً تعلم ما هو جديد لتقديم كل ما هو مطلوب منها بدقة للعمل.

السابق
كيفية الشراء على دوبيزل البحرين الكترونيات
التالي
تعرف على الأجهزة المنزلية