أثاث وأجهزة منزلية

أفضل شركة نقل أثاث في البحرين

أفضل شركة نقل أثاث في البحرين

خدمات نقل أثاث في البحرين

نقل الأثاث هي خدمة تقدمها شركات ومكاتب مختصة في فك وتغليف ونقل وتركيب العفش المنزلي والمكتبي، يستفيد منها كل من يرغب بالانتقال من مكان إلى آخر سواء على صعيد محلي أو دولي، بالنسبة للأفراد أو أصحاب الأعمال، فضلاً عمّن يقومون بشراء أثاث جديد أو مستعمل عبر الإنترنت أو من مكان معين، ويتطلب نقله إلى مكان بعيد الإستعانة بأي من شركات نقل أثاث في البحرين مختصة بذلك، لضمان وصولاً سالماً دون أي مشاكل وفي الوقت المحدد، مع ضمان حمايته أثناء عملية النقل وتركيبه عند الاستلام.

ما هي أفضل شركات نقل أثاث في البحرين

بالحديث عن أفضل شركات نقل أثاث في البحرين؛ حيث يوجد عدد كبير وغير حصري للشركات المتخصصة في هذا المجال، لا بد من التطرّق إلى نوعية الخدمات التي تقدمها هذه الشركات؛ حيث إنها تختلف فيما بينها من ناحية توفير النقل الداخلي والخارجي، والتغليب والنقل من وإلى، والتركيب، وتوفير سيارات خاصة لإتمام هذه العملية، وفريق عمل ذو كفاءة ومختص بكافة العمليات الخاصة بنقل جميع أنواع الأثاث باختلاف مواد الصنع وما يتخلل ذلك من خدمات فك وتركيب وتعديل وتثبيت، إضافة إلى خدمات التنظيف والتعقيم في عدد منها.

يتوفر في السوق البحريني عدد كبير من شركات نقل الأثاث، وتقديم الخدمات الخاصة بالنقل والشحن الداخلي والخارجي، وفك وتركيب وتغليف مختلف قطع الأثاث المصنوعة من الخشب أو البلاستيك أو الحديد أو أي من المعادن والمواد الأخرى، ومن أفضل هذه الشركات نذكر ما يلي:

شركة الغدير لنقل الأثاث

تأسست عام 2012 وتقع في المنامة، وتقدم خدمات تشمل على خدمة التوصيل، والخدمة السريعة، والتأمين، والنقل المحلي، وخدمة اصطفاف السيارات وتغليفها، وفك وتركيب غرف النوم والمكاتب والمكيفات والأجهزة الكهربائية والستائر، والنوافذ والمطابخ أيضاً.

شركة بيت الرفاه لنقل الأثاث

تقدم هذه الشركة خدمات فنية وعمالية؛ حيث تمتلك فريق عمل مختص في فك وتركيب وتغليف الأدوات الكهربائية الستائر وغرف النوم والمكيفات، وكافة أنواع الأثاث عموماً، مع خدمة النقل المحلي، وخدمات تغليف الشاحنات والسيارات واصطفافها، ويتحدث موظفيها اللغة العربية والإنجليزية والهندية.

شركة نقليات فاست

شركة نقل بري لمختلف أنواع  الأثاث المنزلي والمكتبي على صعيد محلي وخارجي، ولا يقتصر عملها على هذا النحو، بل تعمل على تقديم هذه الخدمات اللوجستية في نقل مواد البناء والمواد الغذائية، والمستلزمات الطبية، وتأجير الشاحنات لغايات النقل، بدأت مسيرتها عام 2005، ولها أسطول كبير وفريق عمل يتكون من مجموعة من المختصين والمشرفين والعمال في هذا المجال.

شركة الرؤية الواسعة

شركة تقدم خدمات لوجستية تتمثل في نقل وتغليف وفك وتركيب جميع أنواع الأثاث وأحجامه، وبأسعار معقولة للغاية، وتناسب عمليات النقل المحلي للأثاث المنزلي، مع وجود فريق من الفنيين والعمالة، كما يتقن موظفيها التحدث بالعربية، والإنجليزية والهندية.

شركة نقل أثاث البحرين

واحدة من أفضل شركات نقل أثاث في البحرين؛ حيث تقدم خدمات نقل للأثاث المكتبي والمنزلي والفندقي من وإلى داخل وخارج الدولة، مع خدمات تأمين وحماية وتغليف وفك وتركيب، إضافة إلى نقل أثاث المستشفيات والمدارس والأجهزة الطبية بين الشركات بأسطول من الشاحنات الكبيرة القادرة على حمل كافة الأوزان وإيصال الأثاث والمعدات إلى المكان المطلوب بأمان.

شركات أخرى

  • وكالة الخديوي لشحن العفش: تقع هذه الشركة في منطقة المحرق، ويعمل فريقها على مدار الساعة في تقديم كافة أنواع خدمات نقل الأثاث والتغليف والفك والتركيب، إضافة إلى الخدمة السريعة وخدمة التأمين، كما أن هذه الخدمات متاحة محلياً وإقيلمياً.
  • شركة حبيبة لنقل الأثاث والعوازل: تختص في فك وتركيب غرف النوم وأثاث المكاتب، والستائر والمكيفات وكافة أنواع الأجهزة الكهربائية في سيارة خاصة مع التأمين، إضافة إلى عمل عوازل الأمطار والحمامات والأسطح.
  • شركة القيروان لنقل الأثاث: تقدم هذه الشركة خدماتها في نقل مختلف أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي داخل البحرين، مع التغليف والفك والتركيب.
  • شركة النقل السعودية البحرينية – سابتكو: خدمات نقل وشحن لمختلف الأثاث والمعدات والأدوات المنزلية والمكتبية فيما بين دولتي البحرين والسعودية.
  • شركة الطويل لخدمات نقل الأثاث والتغليف: توفر خدمات النقل والتغليف للأثاث بمختلف أشكال ونقله محلياً ودولياً، مع سهولة في قبول عمليات الدفع نقداً أو عن طريق الفيزا أو البطاقات الإئتمانية.
السابق
دوبيزل لكزس سيارة جديدة ومستعملة
التالي
دبي كارز للسيارات