أثاث وأجهزة منزلية

أفضل شركة نقل أثاث في مصر

أفضل شركة نقل أثاث في مصر

نقل الأثاث في مصر

يجد الكثير من الأفراد وأصحاب المكاتب والشركات صعوبة كبيرة في نقل الأثاث الخاص بالمنازل والمكاتب؛ ما يجعلهم يلجأون إلى أفضل شركة نقل أثاث في مصر للحصول على أفضل خدمة ممكنة، في مجال فك وتغليف ونقل وتركيب الأثاث داخل مختلف محافظات ومدن الجمهورية، وفي بعد الأحيان من وإلى مصر على صعيد محلي وخارجي، وبدا هذا الخيار أسهل وأبسط من السابق، بل وأكثر الحلول ملائمة فيما يخص نقل عفش بيتي أو مكتبي عموماً.

ما هي أفضل شركة نقل أثاث في مصر

نظراً لمساحة جمهورية مصر الكبيرة وعدد سكانها الذي يقترب من الـ 100 مليون نسمة، فمن المؤكد أن الحاجة لوجود شركات مختصة في مجال نقل الأثاث، بات أمراً إلزامياً ولا جدال فيه؛ فتنقلات الأفراد والمكاتب والشركات أصبح أمر طبيعي، سعياً للرزق وتكبير المشاريع واتخاذ المواقع الحيوية والمخدومة مكاناً لها، ومن أفضل هذه الشركات نذكر ما يلي:

شركة مفكو إيجبت

شركة مختصة في نقل وتغليف الأثاث السكني والفندقي والتجاري، وفق خبرات مبنية على استخدام أحدث الآليات من قبل فريق عملي مهني ذو كفاءة عالية، يقدم مختلف الخدمات ذات العلاقة للعملاء من الباب إلى الباب، في أقل وقت وتكلفة ممكنة، مع ضمان الحفاظ على المنقولات، وتشمل خدماتها على: نقل الموبيليا، نقل العفش بالتعبئة والتغليف عبر ونشات ورافعات مخصصة، وكذلك التنظيف، إضافة إلى الفك والتركيب، والخدمة الشاملة، ويمكن التواصل مع الشركة عبر الأرقام التالية: 01150201932 -01025690091.

شركة انجزني

تعتبر أيضاً أفضل شركة نقل أثاث في مصر لخبرتها في مجال نقل وتغليف الأثاث لمدة 15 عاماً، وخدمة ما يزيد عن 3 آلاف عميل في مختلف أنحاء مصر بكفاءة عالية وأسعار معقولة، وتشمل خدماتها: الفك، النقل، التركيب، التغليف بالبامب والكرتوبم، ونقل المفروشات على أيدي عمال مدربة، ويمكن التواصل معها على الرقم: 01155565597.

شركة السلطان

واحدة من أقدم وأشهر الشركات المصرية المتخصصة في تقديم خدمات نقل وتغليف الأثاث المنزلي والمكتبي وأثاث الشركات، والفك والتركيب على أيدي خبراء في هذا المجال من أكفأ النجارين والفنيين والعمال المدربين على الحمل، وباستخدام سيارات خاصة مجهزة وبأحجام ومقاسات مختلفة، ويمكن التواصل مع الشركة على الرقم التالي: 01092595936.

شركة رويال

تعد أرخص وأفضل شركة نقل أثاث في مصر، مع خدمات عدة في هذا المجال تشمل على: نقل الموبيليا، نقل العفش، خدمات الفك والتركيب والتغليف، وخدمات فنية خاصة بالتكييف، على أيدي عمال وفنيين مدربين، وبعربات مجهزة وملغقة، ويمكن التواصل مع شركة رويال للحصول على خدماتها على الرقم التالي: 01128813949.

شركة المصرية

شركة مميزة في مجال تسيير عمليات تغليف الأثاث ونقله بجودة وكفاءة عالية وبأسرع وقت وأقل تكلفة ممكنة، مع تنوع في الخدمات المتوفرة؛ من حيث الفك والتركيب والتغليف والتنظيف، والنقل بواسطة عربات مهيأة، وونشار تحميل ورفع تضمن سلامة وحماية كافة المنقولات الخاصة بالمنازل أو المكاتب أو الشركات أو غير ذلك، وفي مختلف أنحاء مصر، ويمكن التواصل معها على الأرقام التالية: 01020595010- 01277822201- 01120525001.

شركات أخرى

  • شركة الندى اكسبريس: أرخص سعر وبأعلى كفاءة ومهنية عالية، تقدم هذه الشركة خدماتها في مختلف أنحاء مصر، لجميع الراغبين بنقل وتغليف أثاثهم السكني أو المكتبي.
  • شركة القاهرة: متخصصة في نقل العفش والمفروشات والموبيليات والتغليف، والفك والتركيب بمعدات حديثة وعلى أيدي عاملين ذوي خبرة عالية.
  • شركة هوت لاين: من أفضل شركات نقل الأثاث داخل مصر، وفك وتركيب المطابخ، وجميع الخدمات الشاملة والنقل بواسطة سيارة مجهزة.
  • شركة أطلس: خبراء في مجال نقل العفش والأثاث المنزلي، ونقل الموبيليا من القاهرة إلى مختلف أنحاء المحافظات المصرية الأخرى.
  • شركة فرسان مصر الجديدة: مختصون في نقل وتغليف وتركيب وفك مختلف أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي، وتقديم الخدمات بجودة عالية.
  • شركة العتال: سيارات نقل مغلقة، وفريق عمل خبير ومدرب، وونشات رفع، وفنيي تكييف، وخدمات تغليف وتركيب وفك، كلها مقدمة من قبل هذه الشركة المميزة داخل مصر.
السابق
أفضل شركة نقل أثاث في الكويت
التالي
أفضل شركة نقل أثاث في الإمارات