أثاث وأجهزة منزلية

أفضل غسالات أطباق بيكو

أفضل غسالات أطباق بيكو

غسالات أطباق بيكو

تحرص شركة بيكو التركية للأجهزة الإلكترونية والتي تأسست عام 1967، على تصميم أجود أنواع غسالات الأطباق، وذلك وفقًا لتقييم العملاء في مختلف مواقع التسوق الإلكترونية؛ حيث صُممت غسالات أطباق بيكون لتكون موفرة في الوقت والمجهود والكفاءة العالية في التنظيف.

ما هي أفضل غسالات أطباق بيكو

تتميز غسالات أطباق بيكو بالتنظيف عالي الجودة من خلال برامج ذكية مُكثّفة مُعَدّة من قِبَل خبراء مختصّين في هذا المجال، كما أنه صُنعِت خصّيصًا لتوفير استهلاك الطاقة؛ حيث إنها لا تستهلك الكثير من المياه مقارنةً بالأنواع الأخرى، إضافة إلى أن أحجام هذه الغسالات تتناسب مع مختلف المساحات. فيما يلي أفضل غسالات أطباق بيكو وفقًا لتقييم العملاء لها.

غسالة أطباق بيكو dfn38320x

يبلغ طول الغسالة 85 سم، ويبلغ عرضها 60 سم، بينما يبلغ عمقها 60 سم، تتميز الغسالة باحتوائها على ثمان برامج متنوعة، وتعمل بقوة تسخين المياه من 35 درجة إلى 70 درجة، وتستهلك ما يعادل 10 لتر من المياه، كما أنها مزودة بشاشة إل سي دي، وتحتوي على رفين مع إمكانية استخدام رف واحد كنصف حمولة.

صُنعت الغسالة من مادة الإستانلس ستيل المقاوم للصدأ، وتحتوي على خاصية الغلق الآلي لمنع تسريب المياه، كما أنها تحتوي على تقنية ذكية لتحديد الأوساخ في الأطباق وتقدير البرنامج المناسب لتنظيفها، كما أنها مزودة برشاشين مما يتيح رش الأطباق في الغسالة ومن ثم تركها لفترة لسهولة إزالة الأوساخ الجافة العالقة بها قبل الغسيل، وتتميز الغسالة بأنها آمنة للأطفال حيث يوجد قفل خاص ضد العبث بها، وأكثر ما يميزها أنها موفّرة لطاقة الكهرباء.

إقرأ أيضا:مشاكل شاشات TCL وميزاتها

غسالة أطباق بيكو dfn28320w

يبلغ طول الغسالة 85 سم، وعرضها 59.8 سم، والعمق 60 سم. وتستهلك 6 لترات من المياه فقط، ويُمكن استخدام رف واحد فقط منها، كما أنها مُزودة بأربعة برامج وهي إيكو 50، والنظام الآلي، والغسل لمرة واحدة، بالإضافة إلى الغسل المكثف 70، وتحتوي على تقنية Aquaintense التي تُنظّف أصعب الأطباق المتسخة دون أن تُحدِث أي خدوش أو كسر بها مع التعقيم من البكتيريا والجراثيم، وتتميز بأنها سريعة، وتحتوي على مؤشر خاص بتسرب المياه، كما أنها مُزودة بشاشة إل سي دي، ويمكن تزويد عملية تجفيف البخار بها.

غسالة أطباق بيكو dfn05210w

غسالة اقتصادية وموفّرة للطاقة والمياه، يبلغ طولها 85 سم، وعرضها 59.8 سم، بينما يبلغ العمق 60 سم، مُزوّدة بخمس برامج: اقتصادي 50، مكثف 70، برنامج خاص بالتلميع والتنظيف، وبرنامج للتنظيف السريع، إضافة إلى برنامج مُخصص للكمية القليلة في غضون ثلاثين دقيقة فقط، تحتوي الغسالة على تقنية مستشعر الأوساخ؛ بحيث يتم ضبط التوقيت وفقًا للأوساخ المتواجدة على الأطباق لتنظيفها آليا وتعقيمها من الجراثيم، وتحتوي على فلتر خاص لطرد الروائح، كما تتميز بأنها لا تصدر ضوضاء مما يساعد في استخدامها فترة المساء.

غسالة الأطباق بيكو dfs05010s

يبلغ طول الغسالة 85 سم، وعرضها 45سم، بينما يبلغ عمقها 60سم، تستهلك حوالي 13 لتر من المياه، تحتوي الغسالة على خمس برامج، وتعمل بقوة تسخين من 35 إلى 70 درجة مئوية، تُعدّ من غسالات الموفرة لاستهلاك طاقة الكهرباء، وتتميز بهيكلها المصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، وتعتبر من الغسالات الآمنة؛ حيث تحتوي على خاصية الغلق الذاتي لمنع تسرب المياه، وتحتوي الغسالة على رفين يُمكن استخدام نصف حمولة أي رف واحد فقط.

إقرأ أيضا:حل مشكلة عدم تبريد الثلاجة

غسالة أطباق بيكو dfn05210s

يبلغ طول الغسالة 85 سم، وعرضها 59 سم، بينما يبلغ عمقها 60 سم، مُزوّدة بست برامج، وتتكون من رفين يمكن استخدام واحد فقط كنصف حمولة، وتم تصميمها من الاستانلس الستيل المقاوم للصدأ، تُعتبر موفّرة للمياه حيث إنها تستهلك ما يعادل 14 لتر، كما أنها موفّرة في استهلاك الكهرباء، وتتميز في صوتها الهادئ، وتُعتبر آمنة لاحتوائها على خاصية الغلق التلقائي لمنع تسريب المياه، وخاصية القفل  لمزيدٍ من الأمان للأطفال.

السابق
أفضل غسالات أطباق زانوسي
التالي
أفضل غسالات أطباق أريستون