بنوك ومصارف

أفضل قروض السيارات في مصر

أفضل قروض السيارات في مصر

قروض السيارات

يقبل العديد من الأشخاص؛ نظراً لارتفاع السيارات بالمقارنة مع دخل الأفراد، إلى البحث عن أفضل قروض السيارات في مصر؛ حيث يوجد العديد من البنوك التي تقوم بتقديم برامج التمويل والقروض، والتي يمكن للأشخاص البحث عنها بناءً على نسبة التمويل، والدفعة الأولى، والعديد من العوامل التي يتم منح القروض بالاعتماد عليها.

أفضل قروض السيارات في مصر – بنك SAIB

يشترط للحصول على هذا الدخل ألا يقل عن 1500 جنيه، كما يجب تسديد 15% من سعر السيارة كـ دفعة أولى من القرض، ويتم منحه للمصريين فقط، ممن تتراوح أعمارهم ما بين 21-60 عاماً عند انتهاء فترة التسيد، وهو برنامج تمويلي يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية؛ حيث يعتمد على مبدأ المرابحة، وتصل فترة التسديد لغاية 84 شهراً، كما يوفر البنك مجموعة من البرامج المختلفة في السداد والتي تلبي احتياجات العملاء، كما يسمح البنك للعميل أن يقوم ببيع السيارة في حالة أراد ذلك.

أفضل قروض السيارات في مصر – البنك العربي

  • تتراوح نسبة التمويل ما بين 70-100%.
  • يقوم البنك بتمويل كل من السيارات الجديدة والمستعملة.
  • يبلغ الحد الأعلى لتمويل السيارات المستعملة 1.4 مليون جنيه، يتم تسديدها على مدار 7 سنوات.
  • يبلغ التمويل في حالة السيارات الجديدة 900 ألف جنيه، يتم سدادها خلال 5 سنوات.
  • يحصل العميل على تأمين على الحياة بشكل مجاني.
  • تتم إجراءات منح القرض خلال وقت قصير.

أفضل قروض السيارات في مصر – البنك المصري الخليجي

قرض السيارة

  • يشترط ألا يقل دخل العميل عن 2000 جنيه.
  • تصل نسبة التمويل لغاية 100% من قيمة السيارة.
  • يصل الحد الأقصى للتمويل لغاية مليون جنيه.
  • يشترط ألا يقل عمر العميل عن 21 عاماً، ولا يزيد عن 60 عاماً للموظفين، و65 عاماً لأصحاب الأعمال الحرة والمهنيين.

قرض السيارات المستعملة

لا يشترط البنك حداً أدنى للدخل، إلا أنه يشترط أن يقوم العميل بتسديد 40% من قيمة السيارة كـ حد أدنى من التمويل، شرط ألا تزيد قيمة التمويل عن 500 ألف جنيه، ويتم تسديدها على فترة تتراوح ما بين 6-60 شهراً.

إقرأ أيضا:بنك الثروة الحيوانية في السودان

أفضل قروض السيارات في مصر – بنك اليونان الوطني

  • قرض السيارة من دون إثبات الدخل: يشترط ألا تقل الدفعة الأولى عن 50% من سعر السيارة، شرط ألا يزيد كامل التمويل عن 500 ألف جنيه، ويتم الحصول على ذلك دون طلب إثبات للدخل، ويتم الحصول على موافقة منح القرض خلال 24 ساعة، ويتم تسديد التمويل خلال 24 ساعة، ويمكن لكل من المصريين والمقيمين في مصر من الجنسيات الأخرى شرط ألا يقل العمر عن 21 عاماً الحصول على القرض.
  • تمويل شراء السيارات بإثبات الدخل: يشترط ألا يقل دخل العميل عن 1600 جنيه وذلك للموظفين، أما أصحاب المهن الحرة فيشترط ألا يقل الدخل عن 3500 جنيه، ويشترط البنك أن يتم تسديد 20% من قيمة السيارة كـ دفعة أولى؛ حيث إن التمويل يغطي 80% من قيمة السيارة، شرط ألا يزيد عن 250 ألف جنيه، ويمنح التمويل للمصريين والأجانب المقيمين، ممن تجاوز عمرهم 21 عاماً.
  • تمويل السيارة بضمان شهادات أو ودائع: يكمن الفرق ما بين هذا التمويل وأنواع التمويل السابقة بأن البنك لا يشترط للحصول على هذا التمويل حداً أدنى للدخل أو تسديد دفعة أولى.

قروض السيارات في البنوك أخرى

  • المصرف المتحد – مرابحة السيارات: يعد أحد برامج التمويل الميسرة؛ حيث لا يشترط المصرف حداً أدنى للدخل، أو تسديد دفعة أولى، ويصل الحد الأعلى للتمويل إلى 750 ألف جنيه، ويتم تسديدها على مدار فترة تصل إلى 8 سنوات.
  • بنك القاهرة – تمويل شراء سيارة: يشترط البنك ألا يقل دخل العميل عن 2000 جنيه، كما يشترط ألا يقل عمره عن 21 عاماً، ويصل الحد الأعلى للقرض إلى 500 ألف جنيه، ويتم تسديده خلال 5 سنوات كحد أقصى، وتتراوح قيمة الدفعة الأولى ما بين 0-15% من سعر السيارة.
  • بنك الإسكندرية – تمويل السيارة بتحويل قسط او راتب: يشترط ألا يقل دخل العميل عن ألف جنيه، ويقوم البنك بمنحه تمويل يبلغ الحد الأدنى لقيمته 15 ألف جنيه مصري، والحد الأقصى مليون جنيه مصري، وتصل مدة التمويل تصل إلى 7 سنوات، ويشترط تسديد مقدم يبلغ 10% من سعر السيارة، كما يحصل العميل على تأمين مجاني على الحياة، ويقدم البنك برنامجاً تمويليّاً مشابهاً له لمن لا يمكنهم تحويل القسط أو الراتب، ويكمن الاختلاف في أنه يشترط ألا يقل الحد الأدنى للدخل عن 1500 جنيه، وألا يزيد سقف التمويل عن 600 ألف جنيه، يتم تسديدها خلال مدة تصل في حدها الأقصى لغاية 5 سنوات.
  • بنك مصر – قرض السيارة للموظفين مع تحويل الراتب: يشترط ألا يقل دخل العميل عن 500 جنيه، ويشترط أيضاً تسديد 15% من سعر السيارة كدفعة أولى، كما يبلغ الحد الأعلى لقيمة القرض 500 ألف جنيه، يتم سدادها على مدار 84 شهراً كحد أقصى.

ساجدة اشريم، درست بكالوريوس في علم الحاسوب، ودبلوم الإعلام الشامل قسم التحرير من أكاديمية رؤيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات الإعلامية، تؤمن بأن الإعلام هو الحياة، والكتابة هي العالم الخاص بالكاتب، ونافذته إلى العالم الخارجي، لذلك بدأت بكاتبة المقالات والمدونات منذ أكثر من 7 سنوات، بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، وعملت في إعداد وتقديم أكثر من 10 برامج إذاعية منوعة. انضمت لفريق السوق المفتوح لأهميته في إثراء المحتوى العربي، وإيجاد مصدر معلومات موثوق يساعد القارئ والباحث على الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها بشكل سهل وبسيط.

السابق
أفضل حسابات الأطفال البنكية المختلفة في السعودية
التالي
قروض السيارات بدون مقدم في مصر