أثاث وأجهزة منزلية

أفضل مراوح ساكو

أفضل مراوح ساكو

شركة ساكو

شركة ساكو هي عبارة عن مجموعة من المعارض التجارية التي تحتوي على مختلف الأدوات المنزلية والمكتبية والأدوات والعدد، والتي تنتشر في المملكة العربية السعودية، تتميز المعارض التابعة لهذه الشركة بتوفيرها لمنتجات يزيد عددها عن 4500 منتج، وتتنوع منتجاتها ما بين المهنية، والمكتبية، والمنزلية، والترفيهية، تأسست الشركة عام 1985، وتمكنت من احتلال مكانة مرموقة في المملكة العربية السعودية، وحازت على ثقة العملاء السعوديين؛ فهي بالإضافة إلى ما توفره من منتجات مميزة، تقدم خدمات ما بعد البيع كخدمات التوصيل، والتركيب، ناهيك عن خدمات الكفالة والصيانة، وينتشر للشركة الآن 27 معرض منتشرة في ما يقارب 12 مدينة سعودية.

أفضل موديلات مراوح ساكو

الطلبات على المراوح كثيرة لما تتمتع بها من ميزات كبيرة في قدرتها على تلطيف الجو بطريقة جميلة وموفرة للطاقة، خصوصًا في درجات الحرارة المعقولة والتي لا تضطر الأشخاص لاستخدام التكييف، وتقدم شركة ساكو ضمن فروعها المنتشرة الكثير من أشكال المراوح المختلفة، سواء المراوح العمودية، أو مراوح السقف، أو المراوح الجانبية، أو مراوح المكتب، والتي يمكن الاختيار في ما بينها على حسب الحاجة والمساحة والاستخدام المطلوب، وتتميز بتوفيرها أفضل الأنواع، والأشكال وأحدثها، واختيار أفضل الشركات المصنعة لهذه المنتجات، وفي هذا المقال سيتم التطرق للحديث عن أفضل هذه المراوح.

مروحة هومكس Homix

يتوفر في معارض ساكو العديد من المراوح من شركة هوميكس، وهي كالتالي:

  • مروحة عامودية تتميز بشكلها الأنيق والمتميز، بالإضافة إلى أنها مزودة بأحدث التقنيات الحديث، وتأتي هذه المروحة مزودة بشاشة ليد LED، وبمؤقت يصل حتى 8 ساعات، كل هذه المواصفات تجعلها من أفضل المراوح المقدمة من شركة ساكو.
  • مروحة عمودية متميزة في شكلها الأنيق والغريب، تأتي مزودة بمستشعر ذكي، وتصل قدرتها الكهربائية إلى 65 واط.
  • مروحة عمودية متميزة بشكلها الرائع والغريب، تصل قدرتها الكهربائية إلى 90 وات، وتأتي مزودة بثلاث سرعات، وبشاشة لمس، وبإمكانية التحكم عن بعد.

مروحة Black+Decker

يوجد العديد من المراوح الموجودة في معارض ساكو من شركة Black+ Decker ومنها:

  • النوع الأول: مروحة عمودية المميزة من شركة ساكو،تتميز بشكلها الجميل والعملي، تأتي مزودة بخمس شفرات، وتصل قدرتها الكهربائية إلى 60 واط، وفيها ثلاث سرعات يمكن الاختيار في ما بينها على حسب الرغبة، ويتوفر فيها إمكانية التحكم عن بعد.
  • النوع الثاني: من أفضل المراوح الجانبية أو الجدارية التي تقدمها شركة ساكو، تأتي مزودة بخمس سرعات يمكن الاختيار في ما بينها على حسب الرغبة، وتحتوي على خمس شفرات، وتصل قدرتها الكهربائية إلى 55 واط.
  • النوع الثالث: مروحة المكتب من هذه الشركة والتي توفرها شركة ساكو تعتبر من أفضل أنواع المراوح المكتبية، وتأتي هذه المروحة مزودة بثلاث سرعات، وبخمس شفرات، وتصل قدرتها الكهربائية إلى 60 واط.

مروحة أنتيك

يتوفر في معارض ساكو العديد من مراوح السقف من أنتيك، ومنها:

  • مروحة السقف الأفضل من شركة أنتيك متوفرة في شركة ساكو، تتميز بشكلها الكلاسيكي الأنيق، وتأتي مزودة بثلاث شفرات، طولها 132 سم، ومعلق عليها بعض الأضواء التي تضفي عليها لمسة جمالية.
  • مروحة السقف الأفضل من شركة أنتيك بشكلها الأنيق والذي يمكن أن يعطي لمسة جمالية على الغرفة، وتأتي المروحة مزودة بثلاث شفرات، طولها 107 سم، تأتي باللون النحاسي الرائع.

موديلات أخرى

  • مروحة Startech: تعتبر مروحة Startech 46 سم، المقدمة من شركة ساكو واحدة من أفضل وأقوى أنواع المراوح الأرضية، تصل قدرتها الكهربائية إلى 110 واط، وتأتي مزودة بجهاز تحكم عن بعد.
  • مروحة هنتر: مروحة السقف من شركة هنتر من المراوح المميزة التي تقدمها ساكو، وهي مروحة سقف بثلاث شفرات، مزودة بمجموعة من الأضوية تأتي باللون الأبيض المتميز
  • مروحة أوغستا: تعتبر مروحة السقف من أوغاستا والتي تقدمها شركة ساكو من أفضل أنواع المراوح الموجودة، تميز بشكلها الأنيق، وبقوتها وبأنها عالية الجودة، وتبلغ قدرتها الكهربائية 80 واط.
السابق
بروجكتر ال جي لاسلكي (pf1000u)
التالي
أفضل نشافات حراريه