أثاث وأجهزة منزلية

أفضل مراوح ستاند

أفضل مراوح ستاند

مراوح ستاند

تتميز مرواح الستاند أو العامودية بشكلٍ عام بكونها دائرية الشكل، ومثبتة على عامود ذو قاعدة دائرية أو مكوّنة من 3-4 أرجل، وفي العادة يمكن التحكم في ارتفاع هذا العامود بما يتناسب مع رغبة المستخدم، وتناسب مراوح ستاند غرف الجلوس، وأماكن العمل المختلفة والكثير من المساحات المختلفة، كما يمكن التحكم في اتجاه المروحة وتغيير درجة ميلها من أجل تمرير الهواء إلى الجهة المرغوب بها.

أفضل مراوح ستاند محلية

  • مروحة رومو إنترناشونال: الهيكل الخارجي لهذه المروحة الستاند، ذات الحجم 20 إنش، مصنوع في معظمه من مادة البلاستيك، ولها قدرة مقدارها 130 واط، كما تعمل بثلاث سرعات مختلفة، وتقوم بتوزيع الهواء من خلال حركتها الدائرية والعامودية، بالإضافة إلى إمكانية التحكم باتجاه الهواء الذي تمرره، ويتوفر معها جهاز خاص للتحكم، ويقدر سعر البيع الخاص بها حوالي 75 دينار أردني.
  • مروحة سونا العامودية SF-42: حجم هذه المروحة من هو 18 إنش، وتتألف من 3 شفرات تعمل على تمرير الهواء الناعم من خلال 3 سرعات مختلفة، ومن مزاياها: الارتفاع قابل للتعديل، والسلك قابل للتخزين، أما عن سعر البيع فهو 34 دينار أردني.
  • مروحة سامكس العامودية FS45-008: يصل حجم مروحة سامكس الستاند إلى 18 إنش، وتحتوي على 3 شفرات، وقدرتها 65 واط، وتردد مقداره 50 هيرتز، ويصل سعر البيع لها إلى حوالي 30 دينار أردني.
  • مروحة هوم إلكتريك العامودية HSF-2022: حجمها يصل إلى 20 إنش ووزنها 7كغم، وتعمل بثلاث سرعات، ولها قدرة مقدارها 75 واط، أما التردد فهو 50 هيرتز، من مميزاتها وجود مؤقت زمني لغاية ساعة، هذا ويصل سعر بيعها إلى 28 دينار أردني.
  • مروحة كاستل العامودية CA-225: يصل حجم هذه المروحة الستاند إلى 18 إنش، وهي مصنوعة من مادة البلاستيك، وقدرتها 100 واط، والتردد 50 هيرتز، من مميزاتها وجود جهاز تحكم، بالإضافة إلى أنها مزودة بمؤقت زمني لغاية 3 ساعات، أما عن سعر البيع فهو حوالي 75 دينار أردني.
  • مروحة ستورك العامودية SF-ST744: يصل حجمها إلى 20 إنش، وتعمل بثلاث سرعات، وقدرتها 80 واط، وتتميز بكونها هادئة وصامتة عند عملها، كما تحتوي على مؤقت زمني لغاية ساعة، وسعر بيعها 34 دينار أردني.

أفضل مراوح ستاند عالمية

  • مروحة هانتر ريترو 16 إنش: وهي مصنوعة من المعدن بشكلٍ كامل مع إضافات من النيكل، وتألف من 3 سرعات، كما يمكن تغيير إرتفاعها، ودرجة تذبذب مقدارها 85.
  • مروحة لوريل LLR49251 16 إنش: تعمل من خلال 3 سرعات، ويمكن تعديل إرتفاعها، بالإضافة إلى أنها تعمل بهدوء ومن الممكن تركيبها بكل سهول، وتتميز بوجود جهاز تحكم لها يعمل بالإشعة تحت الحمراء.
  • مروحة أوبتيموس F-4184 18 إنش: صنعت هذه المروحة بالكامل من المعدن، ومن الممكن تعديل كل من ارتفاعها وميلانها، وهي تتألف من 3 سرعات، وشفرات المروحة ذات قدرة عالية على التحمل، وتتميز بوجود خاصية الفصل الحراري.
  • مروحة لاسكو 1850 18 إنش: مصنوعة من مادة البلاستيك من نوع ABS، وتتألف من 5 شفرات و3 سرعات، ومن مميزاتها: صوتها هادئ نسبياً، ويتوفر معها جهاز تحكم، كما تحتوي على خاصية التذبذب بالإضافة إلى وجود مؤقت يمكن التحكم به حسب الرغبة.
  • مروحة روينتا  VU5551تيربو 16 إنش: تتألف من 4 سرعات، و5 شفرات من نوع Quiet air، وهذا العاملان يجعلان منها مروحة قوية وهادئة ، ويمكن التحكم بها يدوياً أو من خلال جهاز التحكم، كما تتميز بشكلها الأنيق الذي يحتوي على لمسات من البرونز.
السابق
أفضل مراوح شفط
التالي
أفضل مراوح توشيبا