الكويت

أفضل مقوي سيرفس الكويت

أفضل مقوي سيرفس الكويت

ما هو مقوي السيرفس

مقوي السيرفس هو جهاز يستخدم لتقوية الشبكة سواءً الانترنت أو شبكات الجوال والهواتف المحمولة، في الأماكن التي تصلها شبكة ضعيفة جداً أو لا تصلها شبكة على الإطلاق مثل؛ السراديب والأماكن العالية جداً أو الأماكن الجديدة التي لا تحتوي على أبراج شبكة، ويوجد عدة أنواع من أجهزة مقويات سيرفس الانترنت وشبكات الجوّال يعتبر أفضلهم جهاز أكسس بوينت، وهو جهاز يقوم بتحفيز المجال الشبكي على الامتداد والتوسع ومضاعفة مساحات الاتصال الشبكي؛ ليزيد بذلك من عدد المستخدمين وكفاءة الإنترنت على أجهزتهم قدر الإمكان. 

أنواع مقويات السيرفس

مقوي سيرفس tp-link

يقوم أفضل مقوي سيرفس الكويت tp-link موديل TL-WA850RE بتوفير سرعة انترنت تصل إلى 300 ميجا بايت في الثانية، كما يعمل على مضاعفة المساحة التي تصل إليها شبكة الواي فاي، ويقوم بتوسيع تغطية مساحة الشبكة اللاسلكية في المنزل. من مميزات مقوي سيرفس tp-link أنه صغير الحجم وسهل التركيب والتشغيل والإعداد، بالإضافة إلى احتوائه على مخرج ETHERNET وزر wps؛ مما يساعد على الاتصال السريع والسهل، كما يحتوي أيضاً على مؤشر لمساعدة مستخدميه في اختيار أفضل مكان مناسب لتركيب الجهاز به.

مقوي سيرفس netgear

يعمل أفضل مقوي سيرفس الكويت netgear موديل NG-EX7300-100UKS على زيادة سرعة الواي فاي حتى 2200 ميجا بايت في الثانية، وتوسيع نطاق الشبكة حتى 10.000 قدم مربع تقريباً، ويدعم الاتصال بالشبكة من خلال زر wps، كما يحتوي على مخرج ethernet إيثرنت الذي يمكن توصيله بأي جهاز متصل بشبكة واي فاي لزيادة سرعته. من مميزات مقوي سيرفس netgear دعمه لتقنية MU-MIMO مو-ميمو، وهي تقنية تسمح للعديد من المستخدمين الاتصال بالمقوي عن طريق تحفيز الشبكة للوصول إلى جميع أنحاء المكان المثبت به الجهاز، كما يدعم تقنية fastlane لتحسين الأداء. 

إقرأ أيضا:مدينة الحسين للشباب

مقوي سيرفس linksys

يعمل أفضل مقوي سيرفس الكويت من linksys موديل RE6400 AC1200 على توسيع نطاق الشبكة اللاسلكية حتى نحو 7500 قدم مربع تقريباً؛ حيث تنقل هذه الإشارة البيانات بسرعة تصل حتى N300 + AC867 ميجا بايت في الثانية، كما يحتوي على مخرج ايثرنت ETHERNET وزوج هوائيات خارجية يمكن تعديله، يمكن لمقوي Linksys الاتصال بأجهزة التلفاز ووحدات تحكم الألعاب والهواتف الذكية لتزويد السرعات السلكية الخاصة بهم، كما يعمل هذا الجهاز بتقنية سبوت فايندر spot finder الذي يساعد المستخدم على إيجاد المكان المناسب لتركيب الجهاز وتثبيته؛ مما يتيح للمستخدم تلقي أفضل إشارة بجميع أنحاء المكان الموجود به.  

مقوي سيرفس D-link

يقد مقوي السيرفس من d-link موديل (DRA-136) أحد أفضل أجهزة تقوية الشبكة بالكويت؛ حيث يعمل على زيادة تغطية الشبكة اللاسلكية في المكان الموجود به، كما يعمل على زيادة سرعة شبكة الواي فاي إلى 400 ميجابايت في الثانية، أي فيما يعادل 2.4 جيجا هرتز + 867 ميجابايت في الثانية أي ما يعادل 5 جيجا. يقدم أفضل مقوي سيرفس الكويت من d-link العديد من المميزات منها؛ أنه يقوم بتوحيد شبكة الواي في جميع أنحاء المنزل أو المكان الموجود به؛ مما يسهل عملية الاتصال ويلغي الحاجة إلى إعادة الاتصال مرة أخرى عند الإنتقال من مكان إلى آخر داخل المنزل، كما يوفر لك تطبيق مجاني ذكي يتم تحميله على الهاتف حيث يمكن من خلال إدارة وإعداد الشبكة من خلاله.  

إقرأ أيضا:سعر الذهب في العراق

مقوي سيرفس ASUS

يعمل أفضل مقوي سيرفس الكويت ASUS موديل RP-AC55 على زيادة سرعة وجودة تغطية شبكة الواي فاي في جميع أنحاء المكان المثبت به الجهاز؛ وذلك بمساعدة التصميم الهوائي مزدوج النطاق؛ حيث تصل سرعة الواي فاي حتى 1200 ميجا بايت في الثانية، كما يحتوي على إشارة LED لمساعدة المستخدم في معرفة أفضل مكان لتركيب الجهاز وتثبيته؛ حيث يتم ضبط الإعدادات بنقرة واحدة. من مميزات سيرفس ASUS أنه يوفر سرعات لاسلكية تصل حتى 867 ميجابايت في الثانية خلال النطاق الترددي 5 ميجاهرتز، وهذه السرعة تساوي 3 مرات السرعة القياسية للشبكة اللاسلكية، كما يحتوي على زر WPS وكابل ETHERNET. يمكن لمقوي سيرفس ASUS العمل أيضاً كجسر وسائط أو نقطة وصول AP.

السابق
أجمل مناطق سياحة في تركيا
التالي
أين تقع سلطنة عمان