اقرأ » أفضل مكاتب سياحة وسفر في العراق
السياحة والسفر دول ومعالم

أفضل مكاتب سياحة وسفر في العراق

أفضل مكاتب سياحة وسفر في العراق

مكاتب السياحة والسفر في العراق

يوجد مجموعةً من مكاتب السياحة والسفر في العراق التي توفر مجموعةٍ من الخدمات السياحية للراغبين في السفر داخل وخارج العراق، وتتنافس هذه الشركات في الخدمات المقدّمة وفي أسعارها.

مكاتب السياحة والسفر في العراق 

شركة تاج القيثارة للسياحة والسفر

تقدم الشركة مجموعةً من الخدمات السياحية المنوعة، ومن أهمّها: 

  • حجوز تذاكر الطيران: تقوم الشركة بحجز وإصدار التذاكر باستعمال مجموعةٍ من الأنظمة العالمية، مثل: كايلو، سايبر، وأمادوز؛ المتجهة نحو كافة مطارات العالم، وتتعامل الشركة مع مجموعةٍ من الخطوط الجوية المحلية والعالمية، ومن أهمّ هذه شركات الطيران التي تقوم الشركة بالحجز من خلالها: الخطوط الجوية العراقية، وإيران أير، والخطوط التركية، والملكية الأردنية، والخطوط الإماراتية، والخطوط القطرية، وطيران الاتحاد، وطيران الشرق الأوسط، وفلاش دبي، والخطوط الخليجية.
  • تأمين الحجوزات الفندقية: توفر شركة تاج القيثارة الحجوزات الفندقية في كافّة دول العالم لعملائها.
  • إصدار التأمين الصحي:تقوم الشركة بإصدار تأمين سفرٍ خاصٍ بعملائها خلال فترة السفر، وذلك بالاتفاق مع مجموعةٍ من شركات التأمين الصحية العالمية.
  • تأشيرات الدخول: تقدم الشركة لمستخدميها إمكانية الحصول على تأشيرات الدول دون أن يحتاجوا إلى زيارة السفارات لإصدارها بشكلٍ شخصيٍّ، ومن بين هذه الدول: الأردن، وتركيا، وإيران، وأذربيجان، ومصر، والهند.
  • الجولات السياحية للأفراد والمجموعات: توفر الشركة الرحلات السياحية للأفراد وللمجموعات، في كلٍّ من: تركيا، وماليزيا، ومصر، ولبنان.
  • السياحة العلاجية: تقوم الشركة بالاتفاق مع مجموعةٍ من شركات الرعاية الصحية، خاصةً في الهند. 
  • السياحة الدينية.

شركة أنوار الطيف للسياحة والسفر 

هي واحدة من ضمن مجموعة شركات أنوار الطيف للسياحة والسفر، وتسيّر الرحلات السياحية إلى مجموعةٍ من المناطق، ومنها “شلالات بيخال، الأضرحة المقدسة في كربلاء والنجف، سامراء، دبي”. وتقوم شركة أنوار الطيف أيضاً بحجز تذاكر السفر إلى كافة أنحاء العالم، وإصدار الفيزا، وتنظيم الرحلات السياحية للأماكن “المقدسة” في إيران، وتنظيم الرحلات السياحية للإمارات وشمال العراق إضافةً إلى حجز الفنادق في العراق وخارجها.

شركة بانياس للسياحة والسفر 

تقدم الشركة مجموعةٍ من خدمات السياحة والسفر في العراق، من أهمها: 

  • إصدار تذاكر السفر.
  • إصدار التأشيرات لأكثر من 32 دولةً في آسيا، أو أوروبا، أو أفريقيا.
  • حجز الفنادق.
  • التأمين الصحي لأكثر من 85 دولةً.
  • تنظيم حملات الحج والعمرة. 
  • تمثل الشركة وكيلاً لعددٍ من شركات الطيران: مثل الخطوط الجوية البلاروسيه، الخطوط الجوية القطرية، فلاي جورجيا، فلاي بغداد، طيران الخليج، الخطوط الجوية الإماراتي، فلاي دبي، طيران الاتحاد، الخطوط الجوية الإيرانية، العربية للطيران، فلاي بغداد. 

شركة الفرسان للسياحة والسفر

تقوم هذه الشركة بإجراء حجوزات الطيران، وتسيير الرحلات السياحية إلى عددٍ من المناطق، من أهمها: شرم الشيخ، والقاهرة والغردقة، وأرمينيا، وإيران، والإمارات، ومرمريس، وأنطاليا، وإسطنبول.

تقوم أيضاً بإصدار تأشيرات الدخول إلى عددٍ من الدول، من أهمها: تركيا، والإمارات، ومصر، وعُمان، وأذربيجان، والأردن، وأندونيسيا، وسنغافورة، وإيران، وفيتنام، والفلبين، وكوريا الجنوبية، وأرمينيا، وسيرلانكا، تونس، وبيلا روسيا، وقطر. 

شركة السلوان للسياحة والسفر 

هي واحدةٌ من مجموعة شركات ومكاتب السياحة والسفر في العراق والمختصة بتسيير رحلات الحج والعمرة.

شركة اللمى للسياحة والسفر 

تقوم هذه الشركة بتسيير الرحلات السياحية لعددٍ من الدول، من أهمّها: ماليزيا، وسوريا، وإيران، ومصر، وأذربيجان، كما تقوم بتسيير الرحلات الدينية لأداء مناسك الحج والعمرة، وزيارة المدينة المنوّرة.