السياحة والسفر

أفضل مكاتب سياحة وسفر في الكويت

مكاتب سياحة وسفر في الكويت

شركات السياحة والسفر

شركات السياحة والسفر هي الشركات التي تقوم بتنظيم الرحلات بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى التي تختص بها، ومنها حجز الغرف في الفنادق، وتأمين الحجوزات في وسائل النقل المختلفة، وتنظيم البرامج السياحية للأفراد والجماعات، وتتنوع أشكال هذه الشركات، فمنها الشركات السياحية المنفذة للرحلات، ومنها شركات الطيران، ومنها وكالات السفر بالتجزئة، وغيرها من الشركات التي تكمن وظيفتها في تسهيل العملية على المسافرين.

أفضل مكاتب سياحة وسفر في الكويت

سفريات الأسطورة

تأسست هذه الشركة في عام 2006م، وهي تقع في شارع تونس في مدينة حولي، وتعتبر من الشركات الكويتية الرائدة في هذا المجال، وتعمل على توفير جميع خدماتها بكفاءة ومهنية كبيرة، كما تتميّز بإمكانية حجز الرحلات عن طريق موقعها على شبكة الإنترنت بكل سهولة؛ حيث يتم ذلك من خلال أربع خطوات فقط يستطيع العميل من خلالها الاختيار بين 50 شركة طيران بالإضافة إلى توفير الحجوزات في 50,000 فندق في مختلف دول العالم.

العوالي للسفريات

تأسست هذه الشركة في عام 1981م، وهي تقوم بتوفير الخدمات الموثوقة لجميع عملائها بأسعار معقولة، كما أنها إحدى شركات السفر الرائدة في الكويت، وتعمل على تقديم مختلف خدمات السياحة والسفر، ومنها تقديم عروض الرحلات الجوية، وتأمين الرحلات البحرية لمختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى خدمات الحجز في الفنادق، واستئجار السيارات.

إقرأ أيضا:أكبر محافظة في مصر الوادي الجديد

سفريات المكتب

تقع هذه الشركة في منطقة الصباحية داخل محافظة حولي، وهي تقدم العديد من الخدمات ذات الجودة العالية، وتضم فريق عمل ذو كفاءة عالية، وتشمل خدماتها حجز الفنادق في جميع دول العالم، وتقديم الرحلات البحرية، بالإضافة إلى استئجار السيارات وغيرها، وتهدف الشركة إلى المحافظة على مستويات الخدمة ذات الكفاءة العالية والارتقاء بمستوى الخدمات، إضافة إلى تقديم خدماتها بأسعار منافسة.

شركة سفريات مساعد الصالح

تم تأسيس هذه الشركة في عام 1950م، وهي تقع في مدينة الكويت، وتمتلك خبرة تتجاوز 60 عاماً في مجال السياحة والسفر، وتعمل على توفير العديد من الخدمات المختلفة في هذا المجال، ومنها: خدمات الشحن، وخدمات الطيران من فئة VIP، وحجوزات الفنادق، ويجدر بالذكر أن الشركة تضم أكثر من 60 موظفاً، وتبلغ إيراداتها السنوية عشرة ملايين دينار كويتي.

شركة فيرتوس للسياحة والسفر

تأسست هذه الشركة في عام 2007م ويقع مقرّها في شارع سالم المبارك في منطقة السالميّة، وهي تقدم جميع الخدمات المتعلّقة بالسياحة والسفر، بالإضافة إلى توفير خدمات السياحة الطبية في مختلف دول العالم؛ حيث تقدم خدمات المعالجة الوقائيّة والجراحة الطبيّة وغيرها من الخدمات ذات الصلة، وتضم فيرتوس فريقاً ذو كفاءة كبيرة في الخدمات الطبيّة حول العالم.

إقرأ أيضا:مدينة أورلاندو الأمريكية

شركة الكابتن للسياحة والسفريات

تقع هذه الشركة في شارع عبد الرزاق دروزة داخل حي المباركية، وقد تم تأسيسها في عام 2008م، وهي واحدة من أفضل الشركات العالمية في مجال السفريات حول العالم، وتعمل على توفير العديد من خيارات السفر المختلفة، ومنها خدمات حجوزات الطيران وحجوزات الفنادق، بالإضافة إلى توفير خدمات العطلات، كما تتطلع الشركة إلى تقديم خدماتها المبتكرة العالية لجميع العملاء.

إقرأ أيضا:منطقة مدينة الإمارات في عجمان

شركات أخرى

  • سفريات الغانم: تعتبر هذه الشركة أقدم شركات السفر في دولة الكويت وأكبرها، وهي تقع في شارع احمد الجابر في منطقة الشرق، وتتميّز بخيارات السفر القوية على المستوى الإقليمي والمستوى العالمي.
  • شركة خيطان العالمية للسياحة والسفر: تم تأسيس هذه الشركة في عام 1976م، وهي واحدة من أكبر شركات السفر في الكويت ومن أكثرها خبرة في هذا المجال، وهي تقع في شارع سالم عبد الله المزين في منطقة أبرق خيطان.
السابق
أين تقع النرويج
التالي
أفضل شركات سياحة وسفر في السعودية