السياحة والسفر

أفضل مكاتب سياحة وسفر في مصر

أفضل مكاتب سياحة وسفر في مصر

مكاتب السياحة في مصر

يعتبر القطاع السياحي هو أحد أهم قطاعات الوظائف والاستثمار في كافة دول العالم، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط التي تحتوي على معالم الحضارات القديمة، ويعدّ هذا المجال من أكثر المجالات إمتاعًا، حيث يتيح للعاملين به الاطلاع على ثقافات ومجتمعات مختلفة.

طبيعة السياحة والسفر في مصر

زادت معدلات السفر من مصر إلى الخارج في الفترة الأخيرة خصوصًا بين الشباب الذين يبحثون عن فرص عمل، وترتفع نسبة الذكور عن الإناث وتعدّ الولايات المتحدة الأمريكية هي الوجهة الأولى التي يتسابق المصريون للسفر إليها سواء بهدف العمل أو الدراسة، وتزيد نسبة المسافرين إلى دول الخليج بغرض العمل؛ وبسبب سعي الكثيرين للسفر؛ بدأت شركات السياحة والسفر تزدهر، وتوجد في معظم محافظات مصر، حيث توجد شركات لتنظيم رحلات سياحية داخل مصر، كون مدنها ومحافظاتها تضمّ العديد من المناطق السياحية المدهشة؛ كالمعابد، والآثار التاريخية التي تعكس إرث حضارات شتى مثل: الأقصر، وأسوان، والإسكندرية، والساحل الشمالي، والبحر الأحمر، والواحات، وتوجد شركات متخصصة في رحلات الحج والعمرة لأداء المناسك، وشركات تنظم رحلات السفر للخارج لأغراض السياحة والدراسة والعمل إلى دول الخليج، وأمريكا، والدول الأوروبية.

أفضل شركات السياحة 

شركة ترافكو هوليدي

هي إحدى أبرز الشركات السياحية في مصر ويوجد بها طاقم مميز من العاملين، ويقع مقر الشركة في القاهرة الجديدة، وعلى الرغم من تعدد الخدمات التي تقدمها للأفراد إلا أنّ مشكلتها  تنحصرفي كونها لا تساهم في استخراج التأشيرات إلى العملاء، وإنما يشترط لذلك أن تشتري التذاكر، وتدفع لهم كل المصاريف المتعلقة بالرحلة.

إقرأ أيضا:المارينا مول

تري جولي للسياحة

تقدم الشركة رحلات الحج والعمرة بمستويات خدمة مرتفعة تصل إلى خمس نجوم، كما توفر الشركة رحلات السفر للعمل والسياحة إلى الدول الأوروبية، وتتيح للعملاء تأجير سيارات ليموزين، واستقبال بالمطار، وإتمام إجراءات السفر المتعلقة بالوثائق، وتنظم تري جولي عددًا من الرحلات إلى المناطق السياحية في مصر، وخاصة الرحلات النهرية، وتتميّز بالخصومات على أسعار رحلاتها.

شركة الربيع

باتت شركة الربيع من الشركات التي لها اسم بارز في مجال السياحة، وتعمل بصورة مستمرّة على مد العملاء بالخدمات دون المغالاة في أسعار الرحلات؛ وتتعامل الشركة مع المسافرين بترحيب بالغ باعتبارهم سيكونون سفراء لمصر في الخارج، ويقع مقرّها في المهندسين.

شركة ترافل تشويس

تقدم الشركة أعلى درجات الجودة والإيفاء بالخدمات دون تقصير، وتتعدّد أنواع الرحلات التي تنظمها شركة ترافيل تشويس، ولا تقتصر على رحلات السفر إلى الخارج، وتشمل رحلات الإجازات الرسمية وغيرها من الأسفار كالاجتماعات والحوافز، والمعارض، وتوفر للأفراد تذاكر الطيران وحجز الفنادق، وبرامج الرحلات السياحية، وتقدّم المساعدة بصورة دائمة للمسافرين، وتعتبر الشركة مسؤولة عن تأمين السفر.

شركة الجاد للسياحة

تتخصص الشركة في تنظيم رحلات السفر إلى الدول الأوروبية سواء الفردية أو الجماعية، وبتكوين سمعة طيبة لدى العملاء، بدأت الشركة في توفير الرحلات التي تقلع إلى السعودية لأداء مناسك الحج والعمرة.

إقرأ أيضا:السياحة في محافظة الشرقية في سلطنة عُمان

شركة ماكسيم تور

بدأت الشركة نشاطها منذ أكثر من 14 عامًا، وتتميز الشركة بريادتها في مجال السياحة، وتتيح للعملاء حجز الفنادق بجميع المستويات، وتوفّر تذاكر الطيران والقطار، وتستقبل العملاء حال الوصول، وتصدر التأشيرات للمسافرين للخارج سواء إلى دول شمال أفريقيا، أو الدول الأوروبية، والأمريكتين.

مُدوّن ومترجم مصري، تخرج في كلية اللغات والترجمة قسم اللغة الإنجليزية بجامعة الأزهر عام 2020. بدأ الكتابة بشكل احترافي مطلع عام 2017 في جريدة الدستور المصرية، حيث كتب الكثير من المقالات الأدبية والفنية، بالإضافة إلى نشر بعض الأشعار والقصص بالجريدة، ومن ثمّ انتقل للكتابة بمجلة فنون التابعة لوزارة الثقافة المصرية حيث اشتملت هذه التجربة على تدوين بعض مقالات الرأي حول الشأن الثقافي بجانب مشروع المقالات التحليلية لأعمال الأديب العالمي نجيب محفوظ. خاض العديد من تجارب التدوين بالمواقع الإلكترونية، كان أهمها كتابة مئات المقالات لموقع السوق المفتوح الذي يُعد واحدًا من أبرز مواقع التسويق بالوطن العربي، بالإضافة إلى كتابة مقالات متنوعة تخص عالم المرأة بموقع "مجلة رقيقة"، كما أُسندت إليه مهمة الإشراف على مقالات القسم الإسلامي بموقع "معلومات". لم يكتفِ فقط بالعمل في مجال الكتابة، ولكن اشتغل خلال جائحة كورونا عبر مؤتمرات الفيديو ويب بالتدريس وإعداد المناهج لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها.

السابق
أفضل شركات سياحة وسفر بالكويت
التالي
أين تقع البوسنة