أثاث وأجهزة منزلية

أفضل مكيفات يورك

أفضل مكيفات يورك

شركة يورك

هي شركة أمريكية، متخصصة في صناعة معدات التكييف والتبريد، وهي أول شركة تصنيع مكيفات في العالم؛ حيث بدأت منذ 140 عام، لذا اشتهرت هذه الشركة بصناعة المكيفات التي أصبحت تستخدم في كافة بلاد العالم، وفي أكبر المشاريع مثل؛ الحرم المكي في المملكة العربية السعودية، وبرج خليفة في الإمارات العربية المتحدة، وبرجا بتروناس التوأم في ماليزيا، وبرج إيفل في فرنسا.

مكيفات يورك

مكيف الشباك

يستخدم عادةً لتبريد غرفة واحدة، وقد أنتجت منه شركة يورك نوعان؛ توروس؛ وهو كمبروسور ترددي أمريكي، يعمل على التبريد فقط، ويغطي مساحة 12م²، كما أنه مزود بنظام منقي للهواء، بالإضافة إلى كونه صديق للبيئة وذلك لاستخدامه سائل تبريد صديق للبيئة، وميلينيوم؛ والتي تتميز بتشغيلها الصامت، وقدرتها على التحكم بنقاوة الهواء ، بالإضافة إلى وجود مروحة ذات محرك متعدد السرعات، ومنظم حرارة آلي، وتستخدم هذه الفئة للتبريد والتدفئة.

مكيف سبليت

أنتجت يورك فئة الأيسبرغ منه، والتي تأتي للتبريد فقط، أو للتبريد والتدفئة، وتتميز هذه الفئة بهدوئها، وتوزيعها للهواء على نطاق واسع، وبشكل متساوي في أنحاء الغرفة، كما توفر خاصية موزع الهواء الآلي، بالإضافة إلى مروحة متعددة السرعات.

إقرأ أيضا:6 طرق تساعدك على ضمان حقوقك عند الاتفاق مع مقاول

مكيف دولابي

يأتي على شكل وحدة عامودية منفصلة، ويتوفر بفئة توروس، التي تضمن للمستخدم بيئة صحية؛ حيث إنها مزودة بنظام تنقية الهواء العالي الجودة، كما أنها صديقة للبيئة؛ وذلك لاستخدامها سائل تبريد صديق للبيئة، ويغطي هذا المكيف مساحات واسعة؛ حيث تغطي الوحدة الواحدة مساحة 51م²، بالإضافة إلى مروحتها السريعة، وخاصية عدم الإزعاج أثناء التشغيل على درجات الحرارة العالية، وخاصية توزيع الهواء آلياً بشكل متساوي، كما يتوفر فيه خاصية (جاف)، وتعتبر هذه المكيفات مناسبة جداً للمساحات الكبيرة، أما الكمبروسر فيه فهو عالي الكفاءة، ويتحمل العمل في الظروف المناخية ذات درجات الحرارة العالية.

مميزات مكيفات يورك

  • تتميز بتوفر أدوات تحكم لاسلكية سهلة التحكم، ومزودة بشاشة صغيرة لمعرفة إعدادات الجهاز، بالإضافة إلى إمكانية التحكم اليدوي من لوحة التشغيل الموجودة في الوحدة الداخلية للمكيف.
  • تتوفر في بعض مكيفات يورك خاصية الأيونيزر؛ التي تتضمن توفير هواء نقي ومعقم من دون أتربة، أو شوائب، أو ميكروبات، كما تساعد على التخلص من الروائح الكريهة، وتوفر مكيفات يورك شاشة عرض LED ديجيتال؛ التي يتم عرض درجة حرارة الغرفة، وبيانات تشغيل المكيف من خلالها.
  • توفر خاصية التربو كول؛ وهي خاصية تساعد على التبريد الفائق السرعة؛ حيث يتم توزيع الهواء البارد بسرعة والوصول لدرجة الحرارة المطلوبة في وقت قصير.
  • تدعم خاصية إعادة التشغيل الأتوماتيكي؛ وهي الخاصية التي تعمل على إعادة تشغيل المكيف تلقائياً بعد انقطاع التيار الكهربائي وعودته مع المحافظة على جميع الخصائص المحددة قبل فصله.
  • تتميز بأنها مصنوعة من الخارج من مادة الصاج المجلفن والمغطى بدهانات مقاومة للصدأ والتآكل، وذلك للحفاظ على شكلها الجميل، وحمايته من التعرض للعوامل الخارجية.
  • تتميز هذه المكيفات بخاصية التشغيل الاقتصادي؛ وهي خاصية التشغيل الهادئ أثناء النوم، كما تمنح المستخدم القدرة على تحديد وقت معين لعمل المكيف على التدفئة أو التبريد بشكل تلقائي، ثم التوقف تلقائياً بعد الانتهاء.
  • توفر بعض مكيفات يورك خاصية توفير الطاقة الكهربائية، حيث تعمل المكيفات بأقل استهلاك للطاقة الكهربائية.
  • تدعم خاصية التشغيل الجاف؛ وهي الخاصية التي تعمل على التخلص من الرطوبة في الهواء.
  • تتميز المراوح في المكيفات بأنها معدنية، وتعمل على توجيه الهواء بشكل فعال بكافة الاتجاهات في الغرفة.
  • تدعم خاصية التحكم الذكي في درجة الحرارة؛ وذلك عن طريق الأجهزة الحساسة الموجودة داخل المكيف، والتي تعمل على استشعار درجة الحرارة في الغرفة وبناءً عليه يتدفق الهواء المطلوب للتبريد أو التدفئة.

هبه عبده، حاصلة على شهادة البكالوريوس في اللغات الحديثة (الإنجليزية والألمانية) من الجامعة الأردنية بتقدير ممتاز وبمعدل 3.89 في عام 2006 م، بدأت حياتها المهنية لدى شركة طلال أبو غزالة كمحصلة وعملت مع العملاء في الدول الأوروبية وخاصة ألمانيا، ثم انتقلت إلى دبي والتحقت بشركة الاتحاد للتأمين؛ حيث كانت تصدر بواليص التأمين للعملاء، ثمّ بدأت العمل في مجال الترجمة، وكتابة المحتوى، والتدقيق اللغوي لشركة رسوم متحركة في دبي؛ وكنت أقوم بكتابة نصوص للفيديوهات المختلفة باللغة العربية، والإنجليزية، بالإضافة إلى الترجمة، ثم عملت لدى شركة السوق المفتوح كمترجمة وكاتبة محتوى للعديد من المواضيع منها؛ التكنولوجية، والسيارات، بالإضافة إلى السياحة، والتاريخ، والسياسة، بعدها انضممت لفريق شركة تعمل في مجال تلخيص الكتب وترجمتها من اللغة الإنجليزية للغة العربية، ولديها 3 سنوات خبرة في هذا المجال.

السابق
عيوب تكييف ألترا
التالي
ميزات مكنسة هيتاشي