أثاث وأجهزة منزلية

أفضل نشافات ال جي

أفضل نشافات ال جي

ال جي إلكترونكس

هي شركة إلكترونيات متعددة الجنسيات من كوريا الجنوبية، ويقع مقرها الرئيسي في سيول، كما أن ال جي إلكترونكس هي جزء من مجموعة ال جي؛ وهي مجموعة كبيرة ورائدة في السوق العالمية، وتعتبر ثالث أكبر شركة إلكترونيات وتكنولوجيا معلومات في العالم، تم تأسيس هذه الشركة عام 1958 تحت اسم Goldstar؛ حيث كانت تنتج أجهزة المذياع، والتلفاز، والثلاجات، والغسالات، والمكيفات، أما اسمها فهو اندماج لاسم شركة Lucky الكورية، حيث كانت منتجات الشركة المنزلية تُباع تحت هذا الاسم، واسم شركة Goldstar التي كانت تُباع المنتجات الإلكترونية تحته.

ما هي أفضل نشافات ال جي  

RC9066A3F NEO PRIMEنشافة ال جي 

تتوفر هذه النشافة بسعة 9كغم باللون الأبيض، وتوفر شاشة  LED تعمل باللمس، بالإضافة إلى تقنية استشعار التجفيف، وتقنية التشخيص الذكي، كما يمكن للمستخدم اختيار درجة الحرارة، بالإضافة إلى قدرتها على تعقيم حوض الماء.

نشافة ال جي NEO PRIME RC9066C3F

تأتي هذه النشافة بسعة 9كغم، وهي متوفرة باللون الفضي، كما تأتي مع شاشة LED باللمس، بالإضافة إلى وجود تقنية استشعار التجفيف، وتقنية التشخيص الذكي، وتمنح هذه النشافة القدرة على التحكم في الحرارة، وتعقيم حوض الماء، أما باب النشافة فهو من الكروم.

RC8066A1F نشافة ال جي 

تتوفر هذه النشافة بسعة 8كغم، وتأتي مع باب دائري غير شفاف، وشاشة LED تعمل باللمس، بالإضافة إلى تقنية استشعار التجفيف، وتقنية التشخيص الذكي.

RC8066CF نشافة ال جي 

تتوفر بسعة 8كغم، مع باب مصنوع من الكروم، كما تأتي مع شاشة LED تعمل باللمس، وتقنية استشعار التجفيف، بالإضافة إلى تقنية التشخيص الذكي، كما توفر القدرة على التحكم بدرجة الحرارة، وميزة تعقيم حوض الماء.

RC9011C نشافة ال جي 

تتوفر هذه النشافة باللون الفضي، وبسعة 9كغم، وتقدم ميزة تعقيم مياه الصهاريج؛ وهذه التقنية تعني أنها مضادة للبكتيريا، كما أنها تمنع التلوث، بالإضافة إلى تقنية استشعار الجفاف، وهي التي تعمل على توقف عملية التجفيف أتوماتيكياً عند جفاف الملابس بشكل تام، مما يساعد على توفير استهلاك الطاقة، كما توفر هذه النشافة القدرة على التحكم في درجة الحرارة، وتوفر إضاءة داخلية، و9 برامج للتجفيف، ومؤشر الوقت المتبقي ووضع العمل، بالإضافة إلى مستشعر الرطوبة، ومستشعر فتح الباب.

مميزات نشافات ال جي

تتميز نشافات ال جي بتوفير تكنولوجيا متطورة لبرامج التجفيف، بالإضافة إلى توفيرها ضوابط لدرجات الحرارة، وبذلك فهي مناسبة لجميع أنواع الأقمشة، كما أنها تمنح مظهر جديد للملابس، وبدون بهتان للألوان، وتعمل هذه النشافات على عدم تجعيد الأقمشة عند تجفيفها، بالإضافة إلى أنها تعمل بتقنية Eco Hybrid، وتتميز أيضاً بالتالي:

  • تستخدم هذه النشافات درجة حرارة منخفضة بكفاءة عالية، وذلك بفضل تكنولوجيا مضخة الحرارة التي تعمل على التوفير من استهلاك الطاقة، والحفاظ على الأقمشة الحساسة، بالإضافة إلى إزالة التجاعيد ومنع الإنكماش للملابس.
  • تتوفر في هذا النوع من النشافات تكنولوجيا العاكس؛ وهي تعمل من خلال ضاغط عاكس يمنح كفاءة عالية للمجفف مع توفير في استهلاك الطاقة.
  • يتوفر فيها تقنية مكثف التنظيف الذاتي؛ حيث تقوم هذه التقنية بالتنظيف الذاتي للوبر من المجفف. 
  • تعمل بتقنية Eco Hybrid وتستخدم ميزة التكثيف للتجفيف؛ بحيث تكون الملابس جافة تماماً مع عدم وجود رطوبة، كما أنها تقلل من التجاعيد والكهرباء الساكنة.
  •  يتحرك حوض التجفيف باتجاهين في بعض البرامج، مما يمنع تشابك الملابس وتجعدها.
  •  يحتوي خزان المياه في هذه النشافات على مادة مضادة للجراثيم تساعد على منع ظهور الملوثات البكتيرية.
  • يأتي الحوض في النشافة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والخدوش.
  •  توفر هذه النشافات إضاءة LED تجعل المستخدم قادراً على رؤية الملابس في الداخل.
  • يمتاز المرشح فيها بسهولة تنظيفه.
  •  توفر هذه النشافات رف منفصل؛ لوضع الأحذية والأقمشة الحساسة، التي تحتاج إلى تجفيف بدون حركة.
السابق
كيفية تنزيل قناة على الرسيفر بالتردد
التالي
أفضل نشافة أريستون