أثاث وأجهزة منزلية

أفضل نشافة أريستون

أفضل نشافة أريستون

نشافات أريستون

مع وجود العديد من الماركات والأنواع الخاصة بـ نشافات الملابس في الأسواق، عملت شركة أريستون على توفير أنواع ونماذج من نشافات الملابس المختلفة، إذ عملت على إضافة برامج ومميزات جديدة ومتطورة تسهّل من عملية التجفيف بشكل كبير وجعلها عملية أكثر عند الاستعمال، بهدف أن تحتل بها الأسواق وتتنافس حول المبيعات والمزايا، وذلك لأن مجففات الملابس أصبحت جزء هام من أساسيات المنزل؛ لأنها توفر الكثير على النساء من عمليات التجفيف، وفي بعض الأحيان كي الملابس، وبالتالي فهي تقوم بالجزء التكميلي لمرحلة ما بعد غسل الملابس. 

مميزات نشافات أريستون

يوجد أنواع وموديلات متعددة من نشافات أريستون باللون الأبيض والفضي، حيث تشترك جميعها بمواصفات رائعة ومثالية للاستخدام المنزلي وبشكل يومي، أهمها أنها أجهزة موفرة للوقت والجهد على ربة المنزل؛ لكفاءتها وسرعة تجفيفها للملابس، وتتميز بالعديد من المميزات أهمها: 

  • من الخصائص المميزة في نشافة أريستون خاصية كي الملابس بعد تجفيفها، حيث لا يحتاج المستخدم إلى استخدام المكواه من أجل فرد ملابسه لأن هذه النشافة تعمل على فرد الملابس تلقائياً بعد خروجها من المجفف. 
  • لا يحتاج المستخدم إلى التفكير في أي مكان سيضع المنشر الخاص بالغسيل، وذلك لأن هذه النشافة من أريستون تتميز بأنها تعمل على تجفيف الملابس بشكل مناسب وكافي ولا يحتاج إلى الكثير من الوقت. 
  • توفر هذه النشافة للمستخدم الحصول على ملابس بأقمشة أنعم، ومناشف ومنسوجات منزلية منفوشة بشكل أكبر. 
  • تتميز بإمكانية المحافظة على لون الملابس وتثبيتها، بحيث لا تختلط الألوان بعضها ببعض، مع الحرص على أن لا تبهت الملابس ويدوم لونها مدة أطول.
  • تتميز بتوفير أفضل تجفيف للملابس، خاصةً الملابس التي تعرضت للملوثات أو الأتربة نتيجة تعرضها إلى الهواء. 

أبرز أفضل نشافات أريستون 

نشافة أريستون موديل (TCM 80C 6P (EX

تعد هذه النشافة من أفضل أنواع نشافات الملابس الخاصة بشركة أريستون لما زودت به من مميزات، أهمها وجود برامج متعددة إلى جانب برنامج التنشيف الخاص بكي الغسيل، الأمر الذي يوفر ذلك الوقت والجهد على المستخدم، وبرنامج خاص بتفريغ المياه، كما تحتوي على مؤشرات مضيئة تساعد على رؤية الملابس أثناء عملية التجفيف، بالإضافة إلى أن هذه النشافة تتميز بتصميم أنيق ورائع لكونها مصنوعة من مواد عالية الجودة بهدف توفير أفضل أداء على الإطلاق، كما تتوفر باللون الأبيض، وتوجد بأبعاد 58.4×85×59.5 سم، وتتميز بإمكانية تنشيف كميات كبيرة من الملابس، إذ تصل سعة الحوض الداخلي فيها إلى 8كغم، مع إمكانية التعبئة من الأمام، وتعمل بطاقة كهربائية تصل إلى 220-240 فولت. 

نشافة اريستون موديل  NT CM10 8BS 60Hz

تتوفر هذه النشافة بتصميم أنيق باللون الفضي، وتوجد بأبعاد 65.5×86×59.5 سم، أما وزنها فيقدر بحوالي 38.5كغم، كما تصل سعة الحوض الداخلي لها إلى 8كغم لاستيعاب الملابس، إذ تعتبر هذه السعة كافية وتناسب العائلات الكبيرة والصغيرة، كما تتميز بأنها مصنوعة من المعدن مع إمكانية التحميل من الأمام، وتعمل بطاقة كهربائية تصل إلى 220 فولت، كما تتوفر بسعر 2330 ريال سعودي. 

عيوب نشافات أريستون 

  •  رائحة الملابس التي تجففها تكون غير منعشة بسبب عدم تعرضها إلى الهواء الطلق. 
  • عدم إمكانية التخلص من كل الفيروسات والميكروبات التي قد تكون موجودة على الملابس، وذلك لأنها لا تتعرض لأشعة الشمس المناسبة التي تعمل على القضاء على هذه الفيروسات. 
  • تستهلك هذه النشافات الطاقة الكهربائية بشكل كبير مما يؤدي ذلك إلى ارتفاع في فاتورة الكهرباء.
  • لا تعمل بصوت هادئ بل تصدر أصوات عالية عند تشغيلها وهذا يسبب الكثير من الإزعاج للمستخدمين. 
  • يجب على المستخدم العمل على تنظيف النشافة بشكل مستمر، مع الحرص على التخلص من أي أنسجة ملابس قد تكون موجودة في الفلتر.
  • تتعرض إلى الكثير من الأعطال حالها كحال أي جهاز كهربائي، فهي تحتاج إلى الصيانة والكشف عن الأعطال، إلا أن وكيل شركة أريستون يتميز عن باقي الشركات بأنه يعمل على إرسال فريق الدعم الفني الخاص بالشركة إلى المنازل عند حدوث أي عطل في الأجهزة الكهربائية التابعة للشركة. 
  • يجب وجود مدخنة  في نفس الغرفة أو المكان الذي توضع فيها النشافة، وذلك بهدف الحصول على التهوية الكافية، بالإضافة إلى ضرورة فتح الغرفة حتى لا تتشكل الرطوبة فيها مما يؤثر ذلك على الدهان أو ورق الحائط ويؤدي إلى تساقطه. 
السابق
أفضل نشافات ال جي
التالي
كيف أشتري ماكينة خياطة