اقرأ » أفضل 6 كاميرات مراقبة
إلكترونيات

أفضل 6 كاميرات مراقبة

أفضل 6 كاميرات مراقبة

كاميرات المراقبة

يقوم العديد  في لوقت الحالي بوضع كاميرات المراقبة حول ممتلكاتهم، لحمايتها من السرقات أو أعمال التخريب وغيرها من الأضرار التي قد تقع على ممتلكاتهم، حيث تقوم كاميرا المراقبة بنقل الصورة والصوت للمنطقة التي تقوم بتغطيتها بالكامل، وتعمل أيضاً على تقريب البعيد بالصورة وجعله أوضح.

أنواع كاميرات المراقبة

كاميرات خارجية

هي الكاميرا التي تستخدم في المناطق والأماكن المكشوفة، حيث تتميز بقدرتها على تحمل تقلبات المناخ، وتستخدم في مراقبة الشارع أو المبنى من الخارج.

كاميرات داخلية

هي الكاميرات التي يتم تركيبها واستخدامها في المناطق المغلقة وغير المكشوفة داحل الأبنية، فوظيفتها مراقبة المباني من الداخل.

كاميرات متحركة PTZ 

هذه الكاميرات تصلح للمساحات الواسعة، حيث أنها تعمل في جميع الاتجاهات يميناً ويساراً وإلى الأعلى والأسفل، تستطيع التصوير على نطاق واسع وقدرة الدوران تصل إلى 360 درجة أفقية و 90 درجة عامودية.

كاميرات لاسلكية

تنقل هذه الكاميرات الإشارة دون أسلاك وتتصل بشبكة الانترنت عن طريق الواي فاي وتستخدم في الأماكن التي لا تصل لها كابلات.

كاميرات شبكية

هو النوع الحديث أو الجيل الجديد من كاميرات بروتوكول الإنترنت، حيث يتم توصيلها مباشرة على الموجة الخاصة بالإنترنت وتنقل البيانات عبر عبرها، وهذه الكاميرات مجهزة بالأشعة تحت الحمراء والمخصصة للمراقبة الليلة.

أفضل 6 كاميرات مراقبة وأحدثها

كاميرا المراقبة Arlo Pro 2

تعتبر هذه الكاميرا من أفضل والأعلى سعراً بيع كاميرات المراقبة في عام 2019، تستطيع الكاميرا إرسال كافة البيانات والفيديو إلى هاتفك بشكل مباشر، بالإضافة إلى إمكانية تلقي الإشعارات الخاصة بالأمان، كما تمكنك من مراجعة ما حدث قبل تشغيل المنبه مباشرة، وتمتلك صفارات إنذار قوية تصل إلى 100 ديسيبل تعمل عندما تقوم الكاميرا باكتشاف مشكلة أو حدث، ويمكنك التحكم في صفارات الإنذار من خلال هاتفك، تصل دقة العرض إلى 1080 بيكسل، وتقوم بعرض الصور بتقنية Full HD، وتقوم بكشف الحركة نهاراً أو ليلاً، وتقوم بالتخزين السحابي المجاني، وتستطيع الاتصال مع Google وغيرها من محركات البحث وتطبيقات المساعدة، وتعمل سلكياً أو لاسلكياً.

اقرأ أيضاً  أفضل 7 كاميرات مراقبة

كاميرا المراقبة  Logitech Circle 2 Combo Pack

تتميز هذه الكاميرا بأنها سلكية داخلية وخارجية مزودة بميكروفونات مدمجة داخلياً، ويأتي معها ملحق لتثبيت الكاميرا، ويجب أن تبقى موصولة بمصدر للطاقة في جميع الأوقات، مجهزة الكاميرا بزاوية 180 درجة وعدسة تبلغ دقتها 1080 بيكسل، بالإضافة إلى إمكانية الرؤية الليلة بشكل واضح، ويتم تركيبها على أي جزء زجاجي، ويمكن إزالتها دون أي ضرر أو تلف، وتمكنك الكاميرا من عرض أحدات آخر 24 ساعة من النشاط داخل أو حول المنزل في 30 ثانية على شكل ملخص.

كاميرا مراقبة Nest Cam Outdoor 

كاميرا قوية بدرجات أمان عالية جداً، تثبت الكاميرا خارجياً لذا فهي مهيئة لمختلف الطقوس والعوامل الجوية، مزودة بعدسة 130 درجة عالية الوضوح بتقنية Full HD 1080 بيكسل، تكشف الحركة والأصوات المشبوهة وتقوم بإرسال إشعارات للتطبيق (NEST)، تقوم بحماية المنطقة التي تراقبها على مدار الساعة، فهي مزودة بميزة الرؤية الليلة والتسجيل والبث مباشرة على بعد 30 متر.

كاميرا مراقبة Netatmo Outdoor

كاميرا تثبت خارجياً ومزودة ومهيئة بالكامل لمختلف الأجواء والعوامل الجوية، مزودة بعدسة 90 درجة بدقة عالية جداً 1080 بيكسل، تقوم بإرسال التنبيهات إلى هاتفك الذكي وتزويدك بما يحدث خارجاً، ومزودة بمصباح كاشف للأصوات والصور الغريبة.

كاميرا مراقبة Lorex

كاميرا عالية الأداء والجودة وبمواصفات رائعة ومفيدة جداً، حيث تصل دقة العدسة إلى 4KHD، ورؤية ليلة عالية تصل إلى 39.62 متر، وتستطيع الاتصال مع ثمان كاميرات مختلفة، ووحدة تخزين مرتفعة تصل إلى 2 تيرا بايت، ومزودة بمستشعر حركة وأصوات، وتقوم بإرسال الإشعارات إلى هاتفك الذكي، مزودة بمقاومات للأجواء والعوامل البيئية المتغيرة المختلفة.

كاميرا مراقبة NETATMO

تحتوي هذه الكاميرا على عدسة توفر مجال رؤية يصل إلى 100 درجة بدقة 1080 بيكسل، ومزودة بخاصية الرؤية الليلة، وتقوم بإرسال الفيديوهات إلى هاتفك الذكي بشكل مجاني، ومزودة ببرنامج ذكي والذي يمكنه الكشف عن الأشخاص والحيوانات ومختلف الأجسام المتحركة.

اقرأ أيضاً  أفضل أنواع كاميرات مراقبة