اقرأ » أفضل 7 كاميرات مراقبة
إلكترونيات

أفضل 7 كاميرات مراقبة

أفضل 7 كاميرات مراقبة

كاميرات المراقبة

كاميرات المراقبة هي عبارة عن نظام كاميرات يتم استخدامه لأجل حماية المنشآت من الداخل والخارج، وهذا النظام إما يكون سلكياً تستخدم فيه الأسلاك متحدة المحور أو الأسلاك الثنائية المزدوجة أو يكون نظاماً لاسلكياً ويستخدم تقنية الواي فاي من أجل نقل البيانات، كما أن لها العديد من الأنواع؛ منها الخارجية التي تستخدم في الأماكن المكشوفة، والداخلية التي تستعمل في الأماكن غير المكشوفة. 

أفضل 7 كاميرات مراقبة

كاميرا نيست الخارجيّة

تتميز الكاميرا Nest Cam Outdoor بإمكانية ربطها بالهاتف الذكي عن طريق تطبيق Nest؛تقوم الكاميرا بالتصوير بجودة 1080P full HD، كما تقوم أيضاً بتنبيه المستخدم عند اكتشاف الحركات أو الأصوات الغريبة من خلال تطبيق Nest، ويمكنها التصوير بزاوية عرض تبلغ 130 درجة، وتشتمل على نظام الرؤية الليلية، ونظام التخزين السحابي، بالإضافة إلى أنها تتضمن مكبراً للصوت وميكروفوناً للتواصل مع الزوّار المشبوهين، والعديد من الميّزات الأخرى.

كاميرا رنج سبوت لايت الخارجية

الكاميرا Ring Spot Light outdoor تشتمل على نظام الرؤية الليلة، ومستكشف للحركة، ونظام التحدث باتجاهين، وبطّاريات قابلة للشحن، وصفارة إنذار يمكن تشغيلها عن طريق الحاسوب أو الأجهزة الذكيّة، ويتمّ التواصل معها عن طريق الواي فاي، كما تصل دقة التصوير فيها إلى 1080P HD، وتبلغ زاوية الرؤية الأفقية لها 140 درجة، والرأسية 78 درجة، ويمكن ربطها بالأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد أو آي أو إس أو نظام ويندوز.

كاميرا آرلو برو

الكاميرا Arlo Pro هي إحدى الكاميرات المقاومة للظروف الجويّة التي تتضمن نظام تصوير بدقة 1080P HD، وخاصيّة التخزين السحابي، كما يمكن ربطها بالهاتف الذكي من خلال تطبيق  Arlo mobile app، ويمكن تشغيلها باستخدام البطاريّات القابلة للشحن أو عن طريق التيّار الكهربائي. تبلغ زاوية العرض لهذه الكاميرا 130 درجة كما أنها تحتوي على نظام التحدّث باتجاهين، وعلى صفارات إنذار يمكن إطلاقها من خلال الجهاز الذكي.

اقرأ أيضاً  أفضل 6 كاميرات مراقبة

كاميرا سوان بوليت

مجال الرؤية للكاميرا Swann Bullet يبلغ 102 درجة، وتبلغ جودة التصوير فيها 1080P HD، كما تشتمل على المستشعرات التي تقوم بإرسال التنبيهات عن طريق الهاتف الذكي في حالة وجود حركة مشبوهة، بالإضافة إلى أنها مقاومة للظروف الجويّة، ولا تشتمل على خاصيّة التخزين السحابي ولا خاصيّة التحدّث باتجاهين.

كاميرا نيست آي كيو

الكاميرا Nest Cam IQ يمكنها التصوير أيضاً بدقة 1080P HD، وهي مزوّدة بنظام التصوير الليلي، ونظام التخزين السحابي، والتحدّث باتجاهين، كما تشتمل على مستشعر 4K الذي يضمن دقة تكبير جيدة؛ حيث يمكنها التكبير حتى 12 مرة، وعلى نظام التتبع عن بعد، بالإضافة إلى إمكانية ربط هذه الكاميرا بجهاز الهاتف الذكي. تعتبر هذه الكاميرا مقاومة للظروف الجويّة.

كاميرا لوركس للحماية

يمكن للكاميرا Lorex Security Camera ذات الهيكل المصنوع من الألمنيوم أن تقوم بالتصوير بجودة 4K، كما أنها تتميز بمقاومتها للماء، وتمكنها من تحمل درجات حرارة تصل إلى 60 درجة مئويّة. تحتوي الكاميرا على مستشعر 4K، ونظام الرؤية الليليّة لمدى يبلغ 60 متراً، كما تبلغ زاوية الرؤية لها 112 درجة والعديد من الميّزات الأخرى.

كاميرا زمودو للحماية

تشتمل الكاميرا Zmodo Security Camera System على نظام التخزين السحابي، ونظام الرؤية الليليّة، ويبلغ مدى الرؤية الأفقيّة لها 81 درجة، وهي إحدى الكاميرات المقاومة للظروف الجويّة، كما أنها كاميرا لاسلكية مزوّدة بنظام الواي فاي، ويمكنها التصوير بجودة 720P، بالإضافة إلى إمكانية ربطها بالأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أن الآي أو إس أو الويندوز.