ألعاب دراغون بول

ألعاب دراغون بول

دراغون بول

هي مجموعة متميزة من الألعاب الخاصة بشركة سبيستون؛ والتي تشتمل على مجموعة من ألعاب الأكشن والمغامرات، وتضم شخصيات وحركات من سلسة المانغا اليابانية، وهي جزء من موقع بوح جيمز للألعاب الموجود على الإنترنت، وتتميز بأنها تتناسب مع جميع الأعمار؛ فمنها ما يكون مناسب للأطفال الصغار، ومنها ما يكون مناسب للكبار، ودراغون بول هو شخصية كرتونية شهيرة؛ وهو عبارة عن تنين يمتلك أجنحة، ويطير مع صديقة الإنسان لمحاربة قوى الشر من أجل نشر الخير في المجتمع.

طبيعة ألعاب دراغون بول

هناك العديد من الأنواع الخاصة بـ ألعاب دراغون بول ؛ حيث يوجد ألعاب يقوم اللاعب فيها بالتحكم في التنين والطيران به والقيام بالمهمات الخاصة من خلاله، وهناك نوعاً آخر من الألعاب التي تعتمد على العقل؛ وذلك عن طريق التحكم بالإنسان الموجود في اللعبة، وتخطي العراقيل والمعوقات التى تقف أمامك, ويحتوى القسم على مجموعة مرضية من حيث عدد الألعاب؛ حيث تختلف كل لعبة عن الأخرى من حيث المهمات المطلوب منك تنفيذها خلال اللعبة، وقد صمّمت ألعاب هذا القسم بصيغة الفلاش؛ حيث يتمكن اللاعب من لعبها عبر شبكات الإنترنت دون الحاجة لتنزيلها على جهازه.

مجموعة ألعاب دراغون بول

  • لعبة دراغون بول تنس: تعتبر هذه اللعبة من أجمل ألعاب دراغون بول؛ وهي عبارة عن مواجهة أعداء دراغون بول في لعبة تنس الطاولة.
  • لعبة تلوين البطل الخارق: وهي لعبة مثيرة ورائعة تمكنك من تقديم كل ما لديك من مهارات وأفكار ولمسات بارعة في عالم الفن والتشكيل.
  • لعبة مغامرات النطاط : تتمثل هذه اللعبة في محاولة تقديم الدعم والمساعدة إلى ذلك البطل الرائع المسمّى غوغو؛ والذي ينتمي إلى عالم دراغون بول، ويمارس الكثير من التدريبات ليصبح أكثر قوة؛ ليتفوق على الأعداء.
  • لعبة دراغون بول زد: تعد لعبة دراغون بول زد هي لعبة المتميزين والأبطال؛ والتي تمكنك من إظهار قوتك وشجاعتك وعدم تخوفك من المغامرات الخطيرة التي لا يتجرأ عليها أي أحد، ومساعدة دراغون بول الذي سيقوم بعدة تداريب في هذه اللعبة؛ مثل: عبور النهر الخطير والعديد من التداريب والتحديات الأخرى.
  • لعبة ناروتو ضد دراغون بول: تعد هذه اللعبة من الألعاب المدهشة التي تتمثل في محاولة تقديم المساعدة إلى البطل غوغو في مواجهة ناروتو الذي يحاول أن يقف في وجه غوغو القوي.
  • لعبة سباق دراغون بول: تتمثل لعبة سباق دراغون بول في تقديم المساعدة إلى البطل الذي تختاره في سباق للسيارات الرائعة، التي يطلق عليها سيارات الكارتينغ؛ وذلك بهدف الفوز على المتسابقين الآخرين في السباق.
  • لعبة دراغون بول المقاتل: وهي لعبة مثيرة سوف تعمل من خلالها على تقديم كل ما لديك إلى أحد الأبطال من الدراغون بول، والذي يحاول التصدي إلى الكثير من الأشرار الذين يريدون ايذائه. 
  • لعبة الكرة الطائرة لعبة: يتواجه دراغون بول في هذه اللعبة ضد سيمسون الطريف في مباريات كرة الطائرة الصعبة؛ من خلال محاولة تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف على الآخر، وتمكنك هذه اللعبة من اللعب لوحدك ضد جهاز الحاسوب أو أن تلعب ضد صديق لك.
  • لعبة تلبيس دراغون بول: تتمثل هذه اللعبة في اختيار ملابس جديدة وأزياء رائعة للبطل دراغون بول؛ حيث تتمثل مهمتك في تغيير شكل وستايل البطل.
اقرأ أيضاً:  لعبة The Medium

لعبة قتال دراغون بول ثنائية: تتمثل مهمتك في هذه اللعبة في استخدام فنون القتال في قتال أعوان الشر القادمين من كواكب الشر السوداء.

إعلان السوق المفتوح

مقالات مشابهة

تعرف على أفضل ألعاب الكمبيوتر والهاتف الذكي

تعرف على أفضل ألعاب الكمبيوتر والهاتف الذكي

أفضل سماعات ببجي موبايل

أفضل سماعات ببجي موبايل

اسعار الاكس بوكس في السودان 2022

اسعار الاكس بوكس في السودان 2022

لعبة Valheim

لعبة Valheim

لعبة Back 4 Blood

لعبة Back 4 Blood

كلاش أوف كلانس

كلاش أوف كلانس

لعبة Marvel’s Avengers

لعبة Marvel’s Avengers