ألعاب إلكترونية

ألعاب كمبيوتر 2019

ألعاب كمبيوتر 2019

تعريف الكمبيوتر

يمكن تعريف الكمبيوتر بأنه عبارة عن آلة أو جهاز يتكوّن من مجموعة من الدوائر الإلكترونية،و يحتوي على برمجيات خاصة تسمى أنظمة التشغيل، ويقوم باستقبال البيانات ومعالجتها لتحويلها إلى بيانات قيمة، ثمّ تخزينها في إحدى وسائط التخزين المختلفة، وهو أيضاً جهاز يُستخدم في معالجة وحل المشكلات المعقّدة من خلال استخدامه لمجموعة من الخطوات البرمجيّة المخصّصة لحل تلك المشكلات، كما يمكّن المستخدم من تبادل البيانات والمعلومات مع أي أجهزة أخرى متوافقة معه.

ألعاب الكمبيوتر

هي ألعاب مبرمجة بواسطة أنظمة الكمبيوتر تلعب في أنظمة ألعاب الفيديو، ويتم الحصول عليها من خلال قرص مضغوط DVD أو من خلال الإتصال بالإنترنت،وهناك ألعاب كمبيوتر مشهورة تنقسم الى ألعاب مجانية، وألعاب تجريبية، وتأتي بأنواع عديدة، مثل:
ألعاب المغامرة، والآر بي جي (RPG)، والرياضة، والسباقات، بالإضافة إلى ألعاب التصويب الفضائي، والقتال، والآكشن، والمحاكاة، وألعاب الأدوار، والألعاب الإستراتيجية، إلى جانب الألعاب الهادفة؛ وهي الألعاب التي يتم استخدامها في تطبيقات ومجالات جدية، مثل: ألعاب الجيش والسياسة والتعليم والجراحة؛ والتي بدأ الإهتمام بها يزداد في السنوات الأخيرة.

أفضل ألعاب كمبيوتر 2019

لعبة Anthem
تتمثل هذه اللعبة في الغوص في أعماق عالم من المحاربين يرتدون بدلات إلكترونية من أجل الدفاع عن حياة البشر، وتعتبر من أفضل ألعاب المستقبل لعام 2019.

إقرأ أيضا:لعبة سبايدر مان

لعبة Control
تدور هذه اللعبة حول فتاة تمتلك قدرات غير طبيعية، وتستطيع التحكم في الأشياء عن بُعد.

لعبة Tom Clancy’s The Division 2
تتمحور هذه اللعبة حول معركة إطلاق نار تهدف إلى إيقاف انتشار فيروس قاتل في المدن الأمريكية، وهو الآن في طريقه إلى واشنطون؛ لذا عليك أن تقوم بمنع هذا الأمر بمساعدة أصدقائك من خلال التخلص من العصابات التي وراء تلك الجريمة.

لعبة Metro Exodus
تعد هذه لعبة Metro Exodus لعبة فردية تدور أحداثها حول المستقبل، ومتاحة على جميع منصات الألعاب.

لعبة  Atomic Heart
جاءت هذه اللعبة من مطور غير مشهور، لكنها تلقّت إعجاباً كبيرًا من قبل اللاعبين؛ حيث تتمثل في إطلاق النّار في حرب بين البشر والروبوت في ساحة معركة الإتحاد السوفييتي، وهي لعبة فيديو مليئة بالإثارة، ومستوحاة من تجربة الحياة الحقيقية، وتعد من ألعاب العالم المفتوح التي تمنحك الحريّة للقيام بما تريد.

لعبة DOOM Eternal
هي إحدى ألعاب نهاية العالم المنتجة من قبل شركة id software؛ حيث تعد نهاية العالم من الاتجاهات التي أصبحت تتخذها شركات الألعاب في سيناريو الألعاب الجديدة، لكن لم يتم الإفصاح عن الكثير من المعلومات حول هذه اللعبة.

إقرأ أيضا:البوابة الإلكترونية

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice
تعد هذه اللعبة من أقوى ألعاب المغامرة التي تم إطلاقها في مارس 2019، وتم تطويرها بواسطة From Software، وتعد من أفضل ألعاب كمبيوتر 2019 ؛ لأن العالم كان مُفتقد لهذا النوع من الألعاب بصورة كبيرة؛ حيث تدور أحداثها في العصور اليابانية القديمة.

إقرأ أيضا:ما هو برنامج زوم Zoom

لعبة Phoenix Point
ي إحدى ألعاب Snapshot Games، وهي لعبة كمبيوتر استراتيجية تنطوي على استراتيجيات ذكية بأحداث مستقبلية، وتعتبر من ألعاب التخطيط والذكاء، وقد تم إصدارها في يونيو 2019.

لعبة Sable
هي لعبة خيال علمي تم تطويرها بواسطة Shedworks؛ وتتمحور حول استكشاف الصحراء الجميلة من خلال حل بعض الألغاز، وتعتبر من أفضل ألعاب كمبيوتر 2019 الحديثة.

لعبة Mount & Blade 2: Bannerlord 
تعتبر لعبة مونت اند بليد واحدة من الألعاب القديمة التي عادت بعد أكثر من 10 سنوات في إصدار جديد مع العديد من التحديثات الرائعة، والتي تعد من أجمل ألعاب الكمبيوتر بشكل عام.

السابق
لعبة فورت نايت
التالي
أفضل برامج حاسوب