سيارات ومحركات

أماكن بيع قطع غيار نيسان الكويت

أماكن بيع قطع غيار نيسان الكويت

سيارة نيسان

تعتبر سيارة نيسان من السيارات المنتشرة في جميع أسواق السيارات المحلية والعالمية، وهي سيارة يابانية الصُنع جديرة باستبدال قطع غيارها التالفة بأخرى أصلية، حيث إنها صناعة تستحق الأفضل دائمًا لما توفره للجمهور؛ فهي تضمن لــ مقتنيها ومالكيها السلامة والعمر الافتراضي الطويل، وما إلى ذلك من الأمور التي تجعلها الأفضل عند الرغبة في شراء أي سيارة من الأساس، وإمكانياتها المتعددة وجودتها الفائقة تبرر سعرها الذي مهما رأه البعض مرتفعًا نسبيًا، إلا أنه أمرًا لا يُقارن بالمزايا التي لا حصر لها لمثل هذا النوع من السيارات على الإطلاق.

قطع غيار نيسان الأصلية

عملت شركة نيسان على تطوير جميع قطع غيار سيارات نيسان بوجهٍ عام، كما أنها عملت على تحديث جميع الكماليات الخاصة بهذا النوع من السيارات لدرجة جعلت من تلك القطع البديلة قطعًا ملائمة لجميع أنوع السيارات بمختلف ماركاتها، بمعنى أنها قطع غيار تتماشى مع كل طراز، وربما يعود السبب في ذلك إلى أن قطع غيار نيسان الأصلية تمتاز بمجموعة من المميزات التي تتسم بها كمالياتها أيضًا، وأولى هذه المميزات تتمثل في الدقة، وتحقيق أعلى قدر من السلامة والأمان للعميل، إلى جانب السعر المناسب، وإعطاء الضمان لوقتٍ كافٍ لجميع العملاء بصورة عامة مما يمنح قطع غيار هذه العلامة التجارية ثقة متناهية.

يستطيع جميع العملاء الحصول على قطع الغيار الأصلية من نيسان، سواء أكانت هذه القطع عبارة عن فلتر الزيت، أو دواسات المكابح، أو حزام توقيت المحرك، أو شمعات الاحتراق، أو فلتر الهواء، إلخ.

أهم أماكن بيع قطع غيار نيسان الكويت

شركة نيسان البابطين

تعتبر شركة عبد المحسن عبد العزيز البابطين واحدة من الشركات المتخصصة في مجال قطع غيار سيارات نيسان الموجودة في دولة الكويت، بالإضافة إلى أنها الوكيل المعتمد الموزع للعديد من السيارات أوروبية الصنع كالسيارات الفرنسية، إلى جانب مجموعة من السيارات اليابانية؛ حيث تعتبر الوكيل المعتمد لسيارات نيسان وإنفينيتي، ورينو، وستروين، والكثير من العلامات التجارية الأخرى. الجدير بالذكر أن هذه الشركة تأسست مُنذ زمنٍ بعيد، حيث يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1948، واكتسبت شهرة كبيرة في الشرق الأوسط عمومًا وليس في دولة الكويت فحسب.

 شركة الوطن الدولية

 تأسست هذه الشركة عام 2012، وهي متخصصة في المحركات وقطع الغيار والإكسسوارات للمحركات، وجميع قطع غيار سيارات الدفع الرباعي، وما شابه ذلك، وتعمل هذه الشركة في الكويت بصورة يومية على مدار الأسبوع، وتقع تحديدًا في شارع كندراي، فطاير الشويخ بمدينة الكويت.

يمكن طلب قرص الفرامل من نيسان Taiwan front Nissan Sunny N17 2015 -2017، وقرص الفرامل تايوان الخلفي نيسان صني 1998-2000، أو المصعد الأمامي، أو أي قطع غيار أخرى مشابهة لذلك، فهذه الشركة من معظم الشركات الكويتية المتخصصة في هذا المجال قادرة على توفير جميع قطع غيار السيارات عمومًا سواء نيسان أو سيارات أخرى.

شركة أفيال

تعتبر شركة أفيال أحد أبرز وأهم الأماكن التي يمكن منها الحصول على قطع غيار أصلية في دولة الكويت، وهي شركة رائدة في ذلك تُلبي احتياجات جميع عملائها بمجرد إرسال طلباتهم الخاصة بقطع الغيار الأصلية من نيسان؛ حيث تقوم بتوفير كل ما يبحثون عنه والإجابة عن جميع تساؤلاتهم واستفساراتهم، وتمنحهم تقريرًا بتسعيرات القطع المستعملة والجديدة من التجار المحليين. تُمكن هذه الشركة الجميع من الحصول على قطع غيار مختلفة للرفرف الأمامي، من جهة اليسار أو اليمين، أو الخلفي يمين، أو الحصول على علبة كلتش أو أي جزء آخر.

 إضافةً إلى ما سبق تعتبر الشركة الكويتية الأهلية واحدة من أبرز الأماكن المتخصصة ببيع قطع غيار نيسان، ويقع مقرها في الكويت العاصمة.

أنواع سيارات نيسان

هناك ثمان موديلات من سيارة نيسان متوفرة في جميع الأسواق المحلية والعالمية على حدٍ سواء، وهذه الموديلات هي: نيسان صني، وقاشقاي، وبيك أب بمقصورة مفردة، وجوك، وسنترا، و باترول، وبيك أب بمقصورة مزدوجة، وسنترا بريما Premium، وتم ابتكار مجموعة أخرى من سيارات نيسان حديثة متطورة منها على سبيل المثال؛ نيسان باترول سفاري، ونيسان تيدا، وأورفان، واكسترا 2020.

السابق
وكيل سيارة لكزس في العراق
التالي
أحدث أنواع دراجات نارية