اقرأ » أهم خدمات موقع فرصنا
منوعات

أهم خدمات موقع فرصنا

أهم خدمات موقع فرصنا

بدأ موقع فرصنا الإلكتروني في عام 2015، وهو يختص بتوفير فُرص عمل ووظائف لكل من الباحثين عن العمل والشركات، حيثُ يعمل كَحلقة وصل بين الطَّرفين، يُوفِّرالموقع الوقت والجهد والمال لكل من الباحث عن عمل والشركة. يوجد حساب للموقع على الفيس بوك واليوتيوب وتويتر للوصول إلى شريحة أكبر من المُستخدمين، ويُقدِّم الموقع فيديوهات إرشادية للباحثين عن العمل من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي  لتوعيتهم بكيفية التقدم لفرصة عمل وكيفية كتابة السير الذاتية. 

إنجازات موقع فرصنا

موقع فُرصنا يعمل تحت شِعار” موقع فرصنا.كوم يوفر فرص عمل ووظائف حقيقية لجميع المؤهلات و الفئات”، وساعد الموقع أكثر من 9,500 شركة في البحث عن موظفين و 1,400,000 شخص في البحث عن وظائف.

حُلُم القائمين على  الموقع هو أن يُقدم خدماته إلى أكثر من مليون شخص مع حلول عام 2020 ، خاصة وأن هناك أكثر من 3500 شركة تعلن عن وظائفها على الموقع ، كما يوجد أكثر من 8000 فرصة عمل يُوفرها الموقع الذي يضم أكثر من 300 ألف باحث عن العمل وهم في زيادة مستمرة، ويُساهم موقع فرصنا في خدمة المجتمع المحلي من خلال اهتمامه بقضية تشغيل ذوي الإعاقة، ومن هنا جاء توقيع بروتوكول مع مؤسسة مصر الخير بهدف تشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة. 

استفادة الباحث عن عمل من موقع فرصنا

التعرُّف على أسماء الشركات التي يتوفَّر فيها وظائف شاغِرة في مُحافظات الأردن ومصر، والوظائف الأكثر طلباً من خلال خريطة الموقع، كما يُمكن للباحث عن عمل إدخال الوظيفة المطلوبة في مُحرِّك بحث الوظائف في الصَّفحة، كما يُمكنه تصفُّح قائمة الوظائف المُتاحة في الموقع، والتي تشمل وظائف أعمال إداريَّة، وظائف سياحة وضيافة، وظائف حِرف، وظائف تكنولوجيا معلومات واتصالات، وظائف تربية وتعليم، وظائف تسويق ومبيعات، وظائف التشييد والبناء، وظائف صناعة وتجارة، وظائف عمارة وهندسة، وظائف مالية وقانونيَّة، وظائف خدمات، وظائف قيادة وتوصيل، وظائف طب وصيدلة، ويُتيح الموقع البحث عن العمل المُتوفِّر في محافظات المملكة الأردنيَّة الهاشميَّة  ومحافظات جمهوريَّة مصر العربيَّة ومناطقها. في حال رغبة الباحث عن عَمل في التسجيل في الموقع فإنَّه يقوم بإدخال بياناته؛ كالاسم، والبريد الإلكتروني، وبلد الإقامة، ورقم الهاتف، ومُؤهلاته وخبراته ومهاراته لِتصلهُ أحدث وأنسب الوظائف لهُ. 

استفادة أصحاب الشركات من موقع فرصنا

يُمكن لأصحاب الشركات ومسؤولي التوظيف البحث عن أفضل الموظفين والكفاءات لشركاتهم  باستخدام أحدث أدوات التكنولوجيا في التوظيف، فالموقع يُوفر عليهم عناء البحث وسط مئات من المتقدمين غير المناسبين للوظيفة، كما يُمكنهم إدارة طلبات التقديم بسهولة مع إمكانيَّة رفض أو قبول طلبات التقديم بضغطة زر، ويمكنهم تصفية الطلبات من خلال  انتقاء المواصفات المطلوبة في المتقدمين للوظيفة واختيار من يصلح للمقابلة منهم، ويتميَّز الموقع بأن كل المؤهلات والتخصصات التي يطلبها صاحب العمل موجودة، مع وجود خدمة عملاء فائقة الجودة، وعند التسجيل في الموقع يتم تخصيص مدير حساب للشركة للتأكد من ضمان مستوى الخدمة، ولكل شركة هناك فريق من متخصصى التوظيف للمساعدة  في اختيار أفضل السِّير الذاتية. والجدير بالذِّكر أنَّه بإمكان المُستخدم الإعلان عن الوظائف على فرصنا مجاناَ لمدة 15 يوم والاستفادة من كامل الخدمات ومساعدات فريق التوظيف.

  يحتاج  المُستفيد إلى ثلاث خطوات لِإنشاء حساب لِشركته على موقع فرصنا وهي:

  • إدخال المعلومات الأساسيَّة للشركة وهي: اسم الشركة، مقر الشركة (الدولة-المحافظة)، مجال العمل، حجم الشركة، صفحة الشركة على الفيسبوك، موقع الشركة. 
  • إدخال بيانات الاتصال وممثل الشركة (وهذه المعلومات ستبقى سريَّة) وهي: الاسم، رقم الهاتف، الوظيفة(المسمى الوظيفي)

معلومات الدخول إلى حساب المستفيد على فرصنا وهي: البريد الإلكتروني، كلمة المرور الجديدة.