تكنو لايف

أهم خدمات موقع نون

أهم خدمات موقع نون

موقع نون

انطلقت منصة نون للتسوق الإلكتروني عام 2017، وهي  تُتيح للزّائر اكتشاف وشراء المنتجات التي يرغب بها ضمن تشكيلة واسعة من الخيارات المُقدَّمة للزبائن، تسعى نون أن يكون لها مكانة مُتقدِّمة في سوق التجارة الالكترونيَّة المتنامي في المنطقة وخاصَّة في دول الخليج في ظل وجود منصات عريقة مثل “أمازون” و” إي باي”، تُقدِّم المنصَّة خدماتها حالياً في السعوديَّة والإمارات ومصر وتسعى للتوسُّع لاحقاً لتشمل خدماتها دولاً أخرى في المنطقة، وللمنصَّة حسابات على مواقع لينكد إن وفيس بوك وتويتر وإنستجرام.

يُمكن تنزيل هذا التطبيق من App Store و Google Play، وهي مُتوفِّرة باللغتين العربيَّة والانجليزيَّة، تُقدِّم منصة نون منتجات مختلفة مع عرض لِأفضل الماركات العالميَّة لهذه المنتجات،  ويُمكن للزبون استخدام مُحرِّك البحث لإيجاد المُنتج المَطلوب أو الاختيار من القوائم المُتاحة والتي تُصنَّف فيها المُنتجات لَيسُهل على الزائر للمنصَّة البحث والاطلاع عليها، كما تُوفِّر منصة نون الفُرصة للبائعين للاستفادة من خدماتها وذلك عن طريق الضغط على إنشاء متجر أسفل صفحة noon.com الرئيسية والتسجيل كبائع  ثُمَّ إرفاق المُستندات المطلوبة.

 مُنتجات موقع نون 

تُوفِّر نون عروضاً وخصومات يوميَّة، وفي حال رغبة الزبون في التعرُّف على منتج ما  يُمكنه الاطّلاع على إعلان المُنتج الذي يعرض صورة للمنتج وسعره ومواصفاته ، مع وُجود خَيَار تقييم المُنتج، في حال الإعجاب  بِمنتج ما مع الرَّغبة في الاحتفاظ به لوقت لاحق يتوفَّر خيار إضافة المنتجات إلى قائمتي المفضلة والتي يمكن رؤيتها من خلال عربة التسوق، ومن مُنتجات موقع نون: 

إقرأ أيضا:كيفية عمل باسورد للروتر
  • الإلكترونيات مثل : الهواتف المتحرّكة، أجهزة التابلت، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، الأجهزة المنزليَّة، الكاميرات والصُّور وتسجيل الفيديو، التلفزيونات، سماعات الرّأس، ألعاب الفيديو.
  • الأزياء مثل: الأزياء النّسائيّة، الأزياء الرّجاليّة، أزياء البنات، أزياء الأولاد، السّاعات، المجوهرات، حقائب اليد النِّسائيَّة، نظارات الرِّجال. 
  • المطبخ والأجهزة المنزليّة مثل: المطبخ وأدوات الطّعام، مستلزمات السَّرير، مستلزمات الحمّام، ديكورات المنازل، الأجهزة المنزليَّة، الأدوات وتحسين المنزل، مستلزمات الحدائق، مستلزمات الحيوانات الأليفة.
  • الجمال مثل: العطور النّسائيّة، العطور الرّجاليَّة، المكياج، العناية بالشّعر، العناية بالبشرة، العناية الشّخصيَّة، الأدوات والاكسسوارات، منتجات العناية بالرّجال.
  • الأطفال والألعاب مثل: أزياء البنات، أزياء الأولاد، ملابس وأحذية الأطفال، مستلزمات الإرضاع والإطعام، الاستحمام والعناية بالبشرة، الحفّاظات، ألعاب الأطفال.
  • أفضل الماركات مثل: مذركير، أبل، نايك، سامسونج، تيفال، لوريال، سكيتشرز، فيلوري آند بوخ

خدمات موقع نون للمُشتري

  •  خدمة العملاء : خدمة العملاء في المنصَّة 24 ساعة مع وجود أكثر من خيار للتواصل مثل خيار الدردشة ، الاتصال بالهاتف، موقع مركز المُساعدة ، البريد الالكتروني، الواتس أب. 
  • الدَّفع والتسليم في نون: تُوفّرالمنصَّة خِدمة الدَّفع بالتقسيط وخدمة الشّحن المجَّاني في حال الشِّراء بِ200 ريال أوأكثر إضافة لِخدمة التوصيل في اليوم نفسه أو في اليوم التالي حسب رغبة المشتري، سهولة الدّفع مُتاحة بوجود بوابة آمنة للدفع الإلكتروني، الأسعار  تنافسية إضافةً لإمكانية إرجاع المُنتَج مجّاناً.
  • الضَّمان والجودة في نون: تخضع المنتجات  للفحص قبل أن يتم شحنها للمُشتري  لِتوافق معايير الرقابة الصارمة، وهناك فريق متخصص لضمان سلامة المنتج وهو مُدرَّب لتحديد الفرق بين المنتجات الأصيلة وتلك المزورة للتأكّد من أن المنتجات المُباعة أصلية .

نون المُميَّز: تَعني علامة “نون المميز” أن المنتج موجود  في مخزن نون، ويكون تجهيز وتحضير وتغليف المنتج بالكامل داخل نون من بداية الطلب وحتى تسليمه وَيتم الشحن خلال 24 ساعة فقط  بينما تخضع المنتجات التي ليست عليها علامة “نون المميز” للبائع لذا لا يمكن ضمان وقت تجهيزها وتوصيلها، ويقوم فريق نون المُدرب بِعمليات فحص جودة بالغة الدقة لمنتجات “نون المميز”، للتأكد من مطابقتها لكل المواصفات والمعايير.

إقرأ أيضا:تعرف على سوق مريدي للسيارات المفتوح
السابق
أهم خدمات موقع فرصنا
التالي
تعرف على موقع هتلاقي في مصر