منوعات

أوقات عمل جرير

أوقات عمل جرير

مكتبة جرير

مكتبة جرير هي شركة تأسست في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية عام 1974، وتختص في مجال التسويق، بدأت مسيرتها كمكتبة صغير في العاصمة السعودية ثم توسعت وافتتحت فرعها الثاني والثالث في نفس المدينة خلال ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، وعام 2002 أصبحت شركة مساهمة، وعام 2003 أُدرجت في سوق تداول الأوراق المالية في السعودية، وحالياً تعلم في مجال تجارة التجزئة وتجارة الجملة والتجارة الإلكترونية، وتتوفر خدماتها ومنتجاتها وأنشطتها عبر موقعها الإلكتروني، الذي يخدم كافة المستخدمين في السعودية وجميع دول الخليج العربي، فضلاً عن فروعها المنتشرة والتي تقدم خدمة البيع المباشر في المملكة، وفقاً لـ أوقات عمل جرير المحددة. 

أوقات عمل جرير في الأيام العادية

يتوفر لدى مكتبة جرير سلسلة فروع كثيرة في مختلف مدن ومناطق السعودية، تتوزع على النحو الآتي وفق جدول من أوقات العمل المحددة بالساعات:

فروع جرير في الرياض

تباشر هذه السلسلة عملها من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً-11 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 4 عصراً-11 مساءً، وتشمل المناطق التالية: البديعة، الحمراء، الطريق الدائري الجنوبي، الثغر بلازا، شارع الإحساء، روبين بلازا، الدائري الشمالي، الخليج، المصيف، الحياة مول، شارع العليا، طريق خريص، حي الربوة، بانوراما مول، طريق عثمان بن عفان.

فروع جرير في مكة

تعمل كافة هذه الأفرع التي تشمل طريق السيل، وطريق مكة-جدة، يومياً من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 9 صباحاً-11 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 4:30 عصراً-11 مساءً.

فروع  جرير في المدينة المنورة

تشمل فرعي طريق أبو بكر الصديق، وطريق الملك عبدالله، وتكون أوقات عملها من الساعة 9 صباحاً-11 مساءً بدءاً من يوم السبت ولغاية يوم الخميس، ومن 4:30 عصراً-11 مساءً خلال يوم الجمعة.

فروع جرير في جدة

تعمل هذه السلسة من الساعة 9 صباحاً-11 مساءً من السبت وحتى الخميس، ومن الساعة 4:30 عصراً-11 مساءً يوم الجمعة، وتتواجد في المناطق التالية: مجمع الجامعة، الجامعة بلازا، شارع التحلية، شارع صاري، شارع الأمير سلطان، شارع الأمير ماجد، وشارع فلسطين.

فروع جرير في الدمام

تتواجد ثلاثة أفرع في هذه المدينة؛ هي: فرع طريق الخليج في حي الزهور، والدمام بلازا، والفيصلية على طريق الملك فهد، وتكون أوقات عملها من 9 صباحاً-11 مساءً من السبت وحتى الخميس، ومن 4 عصراً-11 مساءً يوم الجمعة.

فروع جرير في خميس مشيط

يتوفر فرعين هما؛ فرع الواحة سنتر على طريق الملك فهد، وفرع طريق الملك خالد، وتكون أوقات عمل جرير بين الساعة 9 صباحاً-11 مساءً بدءاً من يوم السبت وحتى يوم الخميس، أما يوم الجمعة فتعمل من الساعة 2 ظهراً ولغاية 11 مساءً.

فروع جرير في الإحساء

يوجد في هذه المدينة فرعين؛ أحدهما في شارع عين نجم، والآخر فرع حي الأخرس على طريق الظهران، ويبدأ الدوام من يوم السبت لغاية الخميس من الساعة 9 صباحاً-11 مساءً، أما يوم الجمعة فيكون من الساعة 4 عصراً-11 مساءً.

فروع جرير في الخبر

تشمل ثلاث أفرع تقع على طريق الكورنيش شارع الأمير تركي، وفرع مجمع الراشد شارع فارس بن النضر، وفرع الراكة الجنوبية على طريق الأمير فيصل، وتعمل من يوم السبت وحتى يوم الخميس من الساعة 9 صباحاً-11 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 4 عصراً-11 مساءً.

أوقات عمل فروع جرير الأخرى

  • فرع جرير في ينبع: يتوفر فرع واحد موجود في مدينة ينبع، شارع علي بن أبي طالب، ويعمل طيلة أيام الأسبوع من بدءاً من يوم السبت ولغاية يوم الخميس من الساعة 9 صباحاً-11 مساءً، ويوم الجمعة يفتح أبوابه من الساعة 4:30 عصراً-11 مساءً.
  • فرع جرير في الظهران: يتواجد على طريق الأمير فهد بن فيصل، ويبدأ عمله من الـ 9 صباحاً-11 مساءً من السبت ولغاية الخميس، ومن 4 عصراً-11 مساءً يوم الجمعة.
  • فرع جرير في الجبيل: يقع في مركز الحويلات على شارع الحويلات، ويكون دوامه من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى 11 مساءً، ويوم الجمعة من 4 عصراً وحتى 11 مساءً.
  • فرع جرير  في حائل: يقع على الطريق الدائري المالي في حي الزهراء، وأوقات عمله من السبت-الخميس من الساعة 9 صباحاً-11 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 4 عصراً ولغاية 11 مساءً.
  • فرع جرير في جازان: يقع على طريق الكورنيش الشمالي، ويبدأ عمله من الساعة 9 صابحاً-11 مساءً من يوم السبت-الخميس، ويوم الجمعة من 2 ظهراً-11 مساءً.
  • فرع جرير في تبوك: بارك مول على طريق الملك فهد، ويعمل من السبت-الخميس من الساعة 9 صباحاً-11 مساءً، ومن الساعة 4 عصراً-11 مساءً يوم الجمعة.
  • فرع جرير في الطائف: يعمل من السبت-الخميس من الساعة 9 صباحاً-11 مساءً، ومن 2 ظهراً-11 مساءً يوم الجمعة، ويقع على طريق الشفا في حي السداد.
  • فرع جرير في حفر الباطن: يعمل من الساعة 9 صباحاً-11 مساءً من السبت-الخميس، ومن 4 عصراً-11 مساءً يوم الجمعة، ويقع حي الفيصلية على طريق الملك عبد العزيز. 
  • فرع جرير في عنيزة: يقع في حي عنيزة في القصيم، ويبدأ دوامه طيلة أيام السبت-الخميس من 9 صباحاً-11 مساءً، ومن 4 عصراً-11 مساءً يوم الجمعة.
  • فرع جرير في بريدة: يقع على شارع عثمان بن عفان ويعمل من السبت إلى الخميس من 9 صباحاً-11 مساءً، ويوم الجمعة من 4 عصراً-11 مساءً.
  • فرع جرير في الخرج: يقع على طريق الملك عبدالله ويبدأ دوامه من السبت لغاية الخميس من 9 صباحاً-11 مساءً، وكالعادة يوم الجمعة من 4 عصراً-11 مساءً.
السابق
حلويات جرير
التالي
عروض جرير