حياتك

اسعار مستلزمات اناقة الرجال في السودان

اسعار مستلزمات اناقة الرجال في السودان

الاطلاع على اسعار مستلزمات اناقة الرجال في السودان

يهتم معظم الرجال بالتعرف والاطلاع على آخر اسعار مستلزمات اناقة الرجال في السودان من كافة النواحي، إذ تغيرت جميع مقاييس الجاذبية عند الرجال مثلما تغيرت كل المقاييس في الأعوام الأخيرة، ولم يصبح المتعارف عليه أن الوسامة الشديدة، والثراء الفاحش هما العاملان الأكثر اعتماداً عليهما في الجاذبية عند الرجال، وأصبح هناك مفاهيم أخرى تغيرت بسبب ثورة التكنولوجيا وانفتاح الثقافات على بعضها، وبالتالي آفاق جديدة انفتحت للنساء ومكنتهم من تحديد مقاييس جديدة لقياس الجاذبية عند الرجال، و أبرزها الأناقه أي المظهر الخارجي حيث أنه هو المسؤول من الانطباع الأول لأي شخص، لذلك الأناقة وارتداء الملابس فن لا يستطيع إتقانه إلا قليل من الناس، لذلك هو من أهم عوامل الجاذبية عند الرجال.

أهم اسعار مستلزمات اناقة الرجال في السودان

تنتشر في الأسواق السودانية العديد من القطع والملابس الرجالية التي تزيد من أناقة الرجال والتي تحرص على إظهارهم بأفضل صورة، وتمنحهم مظهراً خارجياً بغاية الرقي والأناقة، إذ تختلف أسعار القطع عن بعضها البعض، وعلى ذلك نشير لها على النحو التالي:

قطع الملابسالسعر بالجنيه السوداني
البناطيل الرسمية450-650
البناطيل الجينز450-650
بناطيل القماش400-600
الشورتات350-450
القميص الكاجوال350-450
التيشيرت250-300
الحذاء الكلاسيكي600-1500
حذاء المكتب الكاجوال 500-700
الحذاء الرياضي400-650

أبرز القطع الأساسية في اناقة الرجال في السودان

تتعدد قطع الملابس الرجالية الأساسية والمسؤولة عن اناقة الرجال، حيث من الضروري تواجدها ولا يمكن للرجل الاستغناء عنها في خزانة ملابسه، كما يجب الحرص على أن تكون ألوان القطع هادئة، غير ضيقة تعبر عن وقار الرجل، نشير فيما يلي إلى أهم هذه القطع على النحو التالي:

إقرأ أيضا:هل مرض الفصام مجنون
  • البنطلون الجينز: يعد الجينز قطعة أساسية لكل رجل، مهما كان عمره أو أسلوب حياته، كما يعد من القطع التي تزيد من أناقة الرجال، حيث يعد اللون الأزرق القاتم هو الأشهر والأكثر مرونة، سواء كان البنطلون ضيقاً عن أسفل الرجل، أو واسعاً أو مستقيماً، وذلك يتم تحديده حسب جسم الرجل.
  • القميص الأبيض: يعد القميص الأبيض من القطع التي تناسب كل الرجال تقريباً، ويمكن ارتداؤه في معظم المناسبات، وخصوصاً الرسمية، إذ يمنح الرجل مظهر خارجي أنيق جداً، ولكن ينبغي استخدامه بحرص وفي حدود معينة.
  • القميص الكاجوال: يعتبر القميص الكاجوال من القمصان العملية الذي يناسب أوقات العمل، كما يناسب الخروجات مع الأصدقاء، إذ يقوم الرجل باختيار الألوان التي تناسبه، والحرص على أن يكون من بينها اللون اللبني؛ فهو الأكثر أناقة وجاذبية.
  • التيشيرت: لا يمكن لأي رجل الاستغناء عنه؛ فهو من القطع السهلة والمريحة ذات مرونة ونعومة فائقة، ومن بين الألوان التي ينبغي اقتناؤها اللون الأبيض والأزرق، ويمكن اختيار تيشيرت ذي طبعات، ولكن الحرص على البساطة. 
  • البدلة: تصلح البدلة لأوقات العمل الرسمية، والمناسبات الخاصة كحفلات الزواج أو مقابلات العمل، إذ تعتبر البدلة قطعة لا غنى عنها، فيما يهد اللون الأكثر شيوعاً بين الرجال هو البدلة السوداء، ولكن الأزرق القاتم أو اللون الكحلي هو الأنسب والأكثر مرونة وأناقة.
  • البنطلون الرسمي والكلاسيكي: يعد البنطلون الرسمي من أهم القطع الأساسية التي من الضروري تواجدها عند كل رجل، يمكن ارتداؤها في أوقات العمل، والمناسبات الرسمية، إذ تأتي بأكثر من نوع من الأقمشة أشهرها الصوف.
  • البنطلون التشينو: بنطلون التيشنو مصنوع من القطن تماماً، والحرص على اختيار لوناً مناسباً، والأفضل إن كان فاتحاً، كالكاكي أو الرمادي أو البيج.
  • الشورت: في أوقات الصيف والحر يفضل الرجال ارتداء الشورت، وخصوصاً عند الذهاب إلى الشواطئ أو التنزه، وهناك نوعين من الشورت، أحدهما سادة بلون بني أو أزرق قاتم أو رمادي، والآخر متعدد الألوان أو ذو طبعات، بحيث يكون الأول مائلاً إلى الهدوء والثاني إلى الجرأة.
  • الحذاء الكلاسيكي: الحذاء الرسمي لابد منه مع لبس البدل الرسمية لأوقات العمل والمناسبات الخاصة، واللون الأشهر بين الرجال هنا هو الأسود، إلا أن الأفضل هو البني القاتم؛ فهو أكثر أناقة ومرونة ويناسب معظم ألوان الملابس.
  • حذاء المكتب الكاجوال: الحديث هنا عن حذاء وسط بين الكلاسيك والكاجوال، بحيث يكون مناسباً لأوقات العمل صباحاً، وإن تم الذهاب به إلى النادي مساء فلن يكون شاذاً، واللون البني لا يقاوم، وخصوصاً الفاتح.
  • الحذاء الرياضي: يعد لبس الحذاء الرياضي للطلات الكاجوال، إذ يعد مرن ومريح، والحذاء الأبيض شائع جداً وممتاز، ولكن اختيار اللون الذي يفضله الشخص.
  • الحزام: الحرص على اختيار حزاماً كلاسيكياً ذا وجهين أسود وبني، وآخر كاجوال، والحزام ذو الوجهين لا يدوم طويلاً، لكن يحتاجه الرجل كثيراً في معظم المناسبات.
  • الجوارب: ينبغي عدم ارتداء الجورب الواحد مرتين متتاليتين، ولذلك تحتاج إلى عدد جوارب أكثر، وبألوان متنوعة، والحرص على التناسق بين لون البنطلون، ولون الجوارب الذي يرتديه الرجل، ولا يكون لون الجوارب لديه أي علاقة بلون الحذاء.

نصائح لاختيار مستلزمات اناقة الرجال دون دفع أي أموال إضافية

تكمن سر اناقة الرجال في التفاصيل، فكلما انتبه إلى الأمور الدقيقة في الملابس التي يرتديها، كان أكثر تأنقاً وهنداماً، إذ هنا عدة أمور ونصائح يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار ليضمن الرجل ظهورة بأفضل صورة من الأناقة والرقي بأموال بسيطة، حيث أغلب الأشخاص يخلطون بين الأناقة وبين شراء ملابس باهظة الثمن، أو من الأماكن الكبرى التي في الغالب تكون توكيلاً لعلامات تجارية عالمية، وهذا ليس بحقيقي، فقد يستطيع الرجل شراء ملابس ذات أثمان متوسطة بخامات عالية الجودة ومع ذلك يبدو أنيقًا أيضًا، لذلك من أهم عوامل الجاذبية عند الرجال هو أن يعرف كيف يرتدي ملابسه لا كم يدفع في شراء ملابسه، نشير إلى أهم هذه النصائح على النحو التالي:

إقرأ أيضا:صغير الجمل

اختيار ربطة العنق التي تناسب شكل وجه الرجل

عند ارتداء البدلة، فمن الأفضل أن تكون ربطة العنق متناسقة مع شكل الوجه، فالوجه العريض مثلاً يحتاج إلى ربطة عنق رفيعة؛ حتى تعطيه بعض الطول ليبدو متوازناً، وبالعكس، الوجه الرفيع يحتاج إلى رابطة عنق عريضة؛ كي يبدو متوازناً، أما الوجه المتوسط فالأفضل له هو ربطة العنق شبه العريضة أو المعتدلة.

اختيار المقاسات المناسبة

اختيار المقاس المناسب يعتبر أهم نقطة على الإطلاق فيما يخص الظهور بمظهر جذاب وأنيق؛ إذ يمكن التضحية بأي شيء إلا المقاس، لابد أن يكون خط بداية الكم عند كتف الجاكيت أو القميص متوازياً تماماً لمفصل الكتف.

إقرأ أيضا:الخيول العربية

اختيار الملابس وفقاً للطول

الطول عامل حيوي في اختيار ملابس الرجل، فعند اختيار البدلة، ينبغي للرجل القصير أن يشتري الجاكيت ذو الزر الواحد؛ لأنه يترك جزءاًَ كبيراً من القميص ظاهراً عند الصدر، ما يعطي إحساساً بالطول ولا يظهر القصر، أما الرجل الطويل فيفضل أن يرتدي الجاكيت ذا الأزرار الثلاثة، لأنه لا يظهر إلا جزءاً بسيطاً من القميص، وبالتالي لا يبدو الرجل ضخماً كعملاق، والرجل متوسط الطول عليه أن يعتمد على الجاكيت ذو الزرارين، وفي الحقيقة يعتبر هذا الجاكيت المناسب للجميع، سواء القصير أو الطويل أو المتوسط.

ميس زلط 1993، حاصلة على شهادة البكالوريوس من الجامعة الهاشمية في تخصص هندسة البرمجيات، بتقدير جيد. شخص طموح ويسعى دائماً للتقدم والتطور، عملت في عدة مجالات أهمها مجال الكتابة في شركة موقع السوق المفتوح والذي من خلاله حصلت على خبرة جيدة في مجال البحث في مواقع الإنترنت وتعلم عدة برامج وأدوات لتحسين متطلبات الـ SEO، تجيد كتابة المحتوى الإبداعي والتسويقي.

السابق
اسعار الثياب السودانية من موقع السوق المفتوح
التالي
أسعار المعدات الزراعية في السودان