منوعات

اكسترا الدمام

اكسترا الدمام

موقع اكسترا

تأسس موقع اكسترا extra في المملكة العربية السعودية وذلك عام 2003 على أيدي الشركة المتحدة للإلكترونيات UEC، حيث يمنح الموقع للعملاء والزبائن فرصة تسوق في عدة أقسام بجوانب مختلفة منها الإلكترونيات وأجهزة المنزل، يحتوي موقع اكسترا على أفخم وأشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال صناعة وإصدار عدم منتجات يمكن للمستخدم الإستفادة منها وعدم الإستغناء عن وجودها في كل منزل في المملكة العربية السعودية، كما يقدم موقع اكسترا خدمات التوصيل، ويتميز بتوفير خدمة ما بعد البيع للعملاء، هناك أكثر من 12 مليوناً متسوق على موقع اكسترا، حيث يوجد للموقع 42 فرعاً في المملكة العربية السعودية وفرعين في كل من مملكة البحرين وسلطنة عمان.

اكسترا الدمام

يعد اكسترا الدمام أحد أبرز وأشهر أفرع موقع اكسترا الموجود في المملكة العربية السعودية، حيث يقع فرع اكسترا الدمام تحديداً في منطقة الفيصلية، يفتح فرع اكسترا الدمام أبوابه أمام العملاء يومياً ولكن بأوقات مختلفة؛ أي أن ساعات العمل من يوم السبت إلى الأربعاء من التاسعة صباحاً ولغاية الحادية عشرة مساءً، أما يوم الخميس ساعات العمل تبلغ من التاسعة صباحاً لغاية الثانية عشرة مساءً, وفي يوم الجمعة تكون ساعات العمل من الرابعة مساءً ولغاية الثانية عشرة مساءً، كما يتوفر في فرع الدمام العديد من العلامات التجارية التي تقوم بتصنيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية التي يحتاجها كل مواطن في المملكة العربية السعودية وتخدم تحديداً أهل الدمام؛ كون أن هناك فرع قريب من المنطقة.

تصنيفات موقع اكسترا

يهدف موقع اكسترا أن يكون رائد ومشهور في قطاع تجزئة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية بتقديم تجربة متفوقة وقيمة لجميع العملاء في المنطقة بكافة الفروع جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يوفر الموقع مجموعة من التصنيفات التي تندرج تحتها العديد من المنتجات، نشير فيما يلي إلى بعض منها على النحو التالي:

  • الجوالات والأجهزة اللوحية: يذكر الموقع أنواع الجوالات حيث يوجد منها ماركة السامسونج، ماركة أبل، ماركة هواوي، كما يوفر معلومات عن الإكسسوارات والتابلت والساعة الذكية، كما يتيح خدمة التسوق حسب الميزانية.
  • أجهزة الكمبيوتر: حيث يمكن التصفح والتسوق حسب نوع جهاز الكمبيوتر، حيث هناك معلومات عن الابتوبات والأجهزة المكتبية، والإكسسوارات،والطابعات بكافة الماركات المتاحة.
  • التلفزيونات وأجهزة الترفيه: يوفر الموقع تشكيلة كبيرة من التلفزيونات بأحجام وأنواع مختلفة من ماركات عالمية متنوعة، كما يوفر إكسسوارات التلفزيونات وأنظمة الصوت والفيديو، وأجهزة الترفيه كجهاز البلاي ستيشن والإكس بوكس.
  • الأجهزة الكبيرة: يمكن للأشخاص الباحثين عن مكيفات الهواء والثلاجات والغسالات والأفران بماركات مختلفة التسوق عبر موقع اكسترا عن طريق الدخول للموقع وفتح تصنيف الأجهزة الكبيرة.
  • الأجهزة الصغيرة: يمكن للأشخاص الباحثين عن اجهزة الطبخ وتحضير الطعام والمشروبات والخلاطات والغلايات ومحضرات القهوة بماركات مختلفة التسوق عبر موقع اكسترا عن طريق الدخول للموقع وفتح تصنيف الأجهزة الصغيرة.
  • ألعاب الفيديو: يوفر موقع اكسترا لمحبي ألعاب الفيديو العديد من الأجهزة منها البلاي ستيشن والإكس بوكس ونيتيندو وجيمس.
  • مستلزمات المنزل: التسوق بحرية عن طريق موقع اكسترا لمستلزمات المنازل منها أجهزة المنزل الذكية والمفروشات والديكورات والجلسات الخارجية.
  • خدمات لايف ستايل: يمنح الموقع فرصة لمحبي الجمال والستايل التسوق عبر الموقع حيث يوفر العديد من الأجهزة بماركات مختلفة منها: أجهزة ازالة الشعر ومجففات الشعر و موديلات ساعات رجالية ونسائية، وأجهزة المساج.

خدمات موقع اكسترا

يوفر موقع اكسترا العديد من الخدمات للعملاء والمتسوقين عبر الموقع، نشير فيما يلي إلى أهم هذه الخدمات على الموقع التالي:

  • تجهيز اكسترا: يتكفل الموقع بتركيب وتجهيز هاتف أو جهاز لوحي جديد، أو حتى تركيب نظام سينما منزلية كامل و جديد.
  • حماية اكسترا: يختص هذا النظام  بحماية الأجهزة الذكية من الفيروسات وبرامج التجسس ومخاطر الانترنت وتوفير الدعم الفني.
  • ضمان اكسترا: كل منتج يأتي مع ضمان المصنع الذي يغطي الاحتياجات الأساسية، كما يوفر الموقع خدمات إضافية وضمان أكثر.
  • صيانة اكسترا: يوفر موقع اكسترا موقع صيانة معتمد لكبرى العلامات التجارية سواء أكان الشراء من خلال موقع اكسترا او من خارجه.
السابق
مكتبة جرير
التالي
مبيدات الحشرات وأضرارها