جوال

اكسسوارات ساعة أبل

اكسسوارات ساعة أبل

ساعة أبل 

تُعرف ساعات أبل Apple Watch بأنها سلسلة إصدارت من الساعات الذكية طرحتها شركة أبل، وأعلنت عنها في مؤتمر خاص من قبل تيم كوك في التاسع من سبتمبر عام 2015، حيث تُعنى هذه الساعات الذكية بالمجالات التقنية التابعة لشركة أبل، وصُممت النسخة الأصلية والعادية من الساعة بسوارٍ من الجلد الحقيقي بمظهرٍ أنيق ومتماشياً مع الموضة في آنٍ واحد، وتبلغ تكلفتها 650 دولاراً أمريكياً، إلا أن مظهرها يوحي بالجانب الكلاسيكي أكثر من المظهر التقني؛ وهو الهدف من تصنيعها، وبالرغم من ذلك كان التصميم بالنهاية يناسب الجميع، ويبقى الأمر نسبياً إذا كان الشكل المستطيل الخارجي لها يناسب ذوق الجميع أم لا، ومن هذا المنطلق زوّدت أبل ساعتها الذكية بعدد من الاكسسوارات لتتماشى مع الذوق العام.

أبرز اكسسوارات ساعة أبل 

وُضع زرين بأعلى وأسفل ساعة أبل وظيفتهما إزالة السوار وتركيب سوار آخر، وتعد عملية إزالة وتركيب السوار البديل عملية سهلة جداً، ووفرت أبل تشكيلةً واسعة جداً من الأساور كملحقات إضافية مصنعة من مكونات مختلفة؛ كالمعدن، والمطاط، والجلد، وبالرغم من توفر ساعة أبل بأربعة ألوان رسمية، هي:  الرمادي، والفضي، والذهبي والروز، والذهبي، إلا أن أبل طرحت عدد من الإكسسوارت، نشير إليها كما يلي: 

Nike Sport Band

هي مجموعة مخصصة من الإكسسوارت لساعة أبل تتماشى مع كافة الإصدارات، ويميل نوعها للمظهر الرياضي العصري والشبابي، حيث توجد باللون الأسود، والوردي، والأسود، واللون الصحراوي، والأسود، والأزرق الملكي، والبلاتين النقي، ويوجد منها مقاسات تناسب مختلف قياس المعاصم S/M,M/L، وصُممت هذه المجموعة من مادة الفلوروإيلستومر المخصص لساعات أبل، ونُقشت فبها ثقوب مقولبة لمنح تهوية جيدة تتصف بمتانتها وقوتها وتصميمها الأنيق، ويوجد بها مقبض لغلق الدبوس صُمم بشكل عصري.

إقرأ أيضا:صيانة الموبايل والتابلت

Sport Band

هي مجموعة أخرى من الإكسسوارات تسمى بالمجموعة الرياضية، وتوجد منها تشكيلة متنوعة من الألوان تُلبي جميع الأذواق صنعت من مادة الفلوروإيلستومر، وهي تتمتع بمظهر ناعم ومريحٍ وأنيق وعصري، ويوجد منها عدد من القياسات.

Gold Milanese Loop 

صُممت هذه المجموعة من الاكسسوارات بتصميم إيطالي حديث في ميلانو بنهاية القرن التاسع عشر، وتمتاز بعدد من المميزات، منها: قابلة للتعديل، وممغنطة بشكل كامل، وصنعت من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما زودت بطبقة أخرى لمنح الترسيب الفيزيائي الإضافي، ويوجد منها عدد من الألوان؛ كالذهبي، والفضي، والأسود .

Camel Sport Loop

تحتوي هذه المجموعة على عدد من الخيارات والألوان، وهي من المجموعات الرياضية التي تتميز بنعومتها، ووزنها الخفيف، وزودت بمشبك ربط مع وجود حلقة على الجانب الخلفي لتثبيتها بشكل سهل وسريع،  كما يوجد حلقات أخرى جانبية لتمنح الراحة، وتسمح بهروب الرطوبة الزائدة، كما صممت هذه المجموعة من نسيج النايلون، ويوجد منها عددٍ من الألوان؛ كالزهري الرماني، والصحراوي، وتدرجات الأزرق ، والسكني، ويوجد عدد من ظلال الألوان المختلفة.

 
Modern Buckle

صُممت هذه المجموعة من الجلد الناعم بتصميم ولمسات فرنسية عام 1803، وخاصة جلد جرانادا، وثُبت بها بالنهاية إبزيم صلب من قطعتين مغناطيسيتين، إضافة إلى قوامها الخفيف والأنيق، وتتصف بمقاومتها للتمدد.

إقرأ أيضا:مواصفات موبايل سامسونج a50

جراب الشاشة 

يأتي منه أشكال عدة ملائمة لنوعية السوار وبألوان وخامات مختلفة ومتعددة، وهو أشبه بغطاء لحماية شاشة الساعة، يتميز بمقاومته للخدوش، وإمكانية التصفح من خلاله، وتوفر خاصية اللمس.

حامل ساعة أبل 

يُخصص لحمل الساعة ودعمها وشحنها بأريحية، ويوجد منه أنواع عديدة وألوان وخامات متنوعة؛ كالمعدن ، والخشب الخيزران، كما يوفر خاصية الشحن اللاسلكي.

إقرأ أيضا:شاومي ريدمي نوت 8 برو

واقي الشاشة 

يتوفر بقطعٍ مختلفة ومتنوعة بإطارٍ رفيع بألوان مختلفة لتتناسب مع كل أنواع ساعات أبل وتصميماتها، ويتميز بعدد من المميزات؛ كمقاومة الخدش، ومقاومة الانكسار، ويتوفر به خاصية اللمس والتصفح.

ميزات ساعة أبل 

تتميز ساعة أبل بعدد من المواصفات والمستشعرات؛ كوجود موقع تحديد خرائط، وبوصلة، ومقياس ارتفاع بارومتري، وتتميز بأنها مقاومة للماء على عمق يصل لـ 50 متر، كما يوجد بها مستشعر كهربائي لقياس سرعة نبضات القلب، ومستشعرآخر بصري من الجيل الثاني لقياس نبضات القلب، ومكالمات طوارئ حول العالم، ومقياس للتسارع، وجيرسكوب، ومستشعر للإضاءة المحيطة، ومكبر للصوت، وميكرفون، وعدد من المميزات الأخرى.

مريم نصرالله تحمل شهادة بكالوريوس في اللغة العربية، عملت في أكبر المواقع العربية منذ أكثر من سبع سنوات في شتى المجالات التقنية والعناية بالذات والتنمية والمجتمع، تحب الكتابة وترى فيها باباً نحو الحرية والإبداع الفكري.

السابق
برنامج تصوير للآيفون
التالي
خدمات سيريتل