تكنو لايف

التصنيفات الأكثر بحثاً على متجر فورسيل

التصنيفات الأكثر بحثاً على متجر فورسيل

متجر فورسيل

موقع فورسيل هو موقع سعودي متخصص في بيع الجوالات ولوازمها واكسسواراتها، ويعرض الموقع مجموعة واسعة من المنتجات ذات الماركات العالمية والأسماء التجارية المنافسة على مستوى العالم، يوفر الموقع إمكانية الشراء والشحن وكذلك إرجاع السلعة لأسباب معينة، ويقبل الموقع طرق الدفع بأنواعها مثل البطاقات الائتمانية والدفع نقداً أو الدفع عن طريق بنوك معتمدة من قبل الموقع.

التصنيفات الأكثر بحثاً على متجر فورسيل

بحسب إحصائيات الموقع ودليل النقرات الذي توفره النسخ المتقدمة من صفحات الويب، فإن التصنيفات الأكثر بحثاً في موقع فورسيل.شوب كانت تستهدف أسماء تجارية بعينها لمنتجات مختلفة داخل الموقع، كان أبرز هذه الماركات (Airpods, Anker, Apple, Mous, Mous Limitless, protector, X-Panther, ZENDURE)، وتتنوع المنتجات ضمن هذه الأسماء التجارية التي تتعلق بالجوالات ولوازمها، فهناك السماعات بأنواعها، والشواحن، وكفرات الحماية الخلفية والأمامية.

المنتجات الأكثر بحثاً على متجر فورسيل

بعد أن كانت الأسماء التجارية في المرتبة الأولى من ناحية الأكثر بحثاُ، جاءت بعد ذلك كلمة البحث ” بطارية” لتحل بعدها، غير أن الموقع لا يوفر هذا النوع من المنتجات نظراً لاتساع النطاق المتوقع لهذه المنتجات، ولكن يوفر منتجات التزويد بالطاقة والتي تسمى (Power Bank)، والتي توفر للمستخدم طاقة لشحن جواله في حال عدم توفر مصدر تغذية كهربائية.

إقرأ أيضا:طريقة استعادة كلمة السر على انستقرام

جاء بعد ذلك ملصقات حماية الشاشة من الكسر والخدش، ثم سماعات الأذن بأنواعها السلكية واللاسلكية وسماعات الرأس والسماعات الرياضية، تبع ذلك شواحن الجوالات وجاء في آخر المنتجات الأكثر بحثاُ في الموقع كفرات الحماية التي تقي الجولات في حال سقوطها.

تصنيفات فورسيل

يوفر موقع فورسيل منتجات متنوعة صنفت لعدة تصنيفات في الموقع، هي الاكسسوارات بأنواعها مثل حمالات الهواتف وساعات البلوتوث أدوات التحكم في ألعاب الموبايل، ثم الشواحن بأنواعها مثل الشواحن الجدارية والتي تعتمد على الكهرباء الرئيسية وشواحن السيارات، وأيضاً كفرات وأغطية الحماية و كوابل الشحن وكوابل السماعات والوصلات بأنواعها، بالإضافة إلى ملحقات الصوت وسماعات الإذن، ومنتجات الطاقة. يوفر الموقع أيضا تبويباً خاصاً يقدم عروضاً وخصومات للعديد من المنتجات وبعضها من ماركات تجارية مميزة وبأسعار منافسة.

الضمان والإرجاع في فورسيل

لغايات تقديم خدمة مميزة للعملاء، فإن موقع فورسيل يقدم خدمة ضمان المنتج لمدة عام على الأقل لبعض المنتجات، ويضمن الموقع المنتج في حال ضمنها المورد أو المصنع حيث إن الموقع لا يعيد البضاعة المباعة بنفسه ولكن يكون بمثابة حلقة وصل بين العميل والشركة الموردة أو المصنعة للمنتج. ويشمل الضمان الأعطال المصنعية ويستثني سوء الاستخدام أو الإهمال أو عدم تطبيق التوصيات المذكورة في الدليل الإرشادي المرفق مع المنتج أو أي أسباب خارجة عن نطاق القدرة البشرية، ويشترط موقع فورسيل وجود المنتج في حالته الأصلية وضمن غلافه الأصلي وأنه لم يستخدم، و يشترط كذلك وجود فاتورة الشراء.

إقرأ أيضا:فوائد التجارة الإلكترونية للمشتري

ويوفر موقع فورسيل أرقام هواتف لخدمة دعم العملاء حتى يتم ربط العميل بالشركة الموردة أو المصنعة لإطلاعهم على كافة التفاصيل المتعلقة بإرجاع المنتج، وذلك في حال تعذر وصول العميل مباشرة مع الشركة الموردة أو المصنعة. ويخلي موقع فورسيل مسؤوليته في حال عدم استلام المنتج المستبدل خلال مدة أقصاها 48 ساعة من تاريخ تسليم المنتج المراد تسليمه.

يقدم موقع فورسيل أيضاً ميزة إرجاع المنتج في حال ثبت عدم سلامتها أو وجود خلل مصنعي فيها أو استلامها تالفة من قبل العميل، ويتم ذلك خلال 24 ساعة من تاريخ استلام المنتج حتى يتم قبوله من الشركة الموردة أو المصنعة، وتستغرق عملية إعادة المال للعميل مدة خمسة أيام كحد أقصى.

السابق
مبدأ لعبة PUBG
التالي
لعبة fifa 18